بعد أن وصلا حضن ابن زايد.. أحمد علي عبد الله صالح يشكر السلطان قابوس لدوره في الافراج عن شقيقيه

2

تثمينا لدوره الكبير، عبر المقيم في عن شكره وتقديره الكبير لسلطان عمان قابوس بن سعيد في أعقاب وساطته لدى والتي أدت للإفراج عن شقيقيه (مدين وصلاح).

 

كما شكر “صالح” في بيان صحفي أصدره من أبو ظبي باسمه وكافة افراد عائلته والمؤتمر الشعبي العام وكافة محبي علي عبدالله صالح العربي والملك سلمان بن عبدالعزيز ورئيس الإمارات وولي عهده لدورهم في تسهيل عملية نقل المعتقلين من صنعاء.

 

وعبر نجل “صالح” عن تطلعه في مواصلة الجهود “للإفراج عن كافة المحتجزين اليمنيين في أي مكان وأن تؤدي أيضا تلك الجهود لانهاء الحرب ومعاناة أبناء الشعب اليمني”.

 

وكانت طائرة أردنية خاصة، أقلعت من مطار صنعاء، الأربعاء، وعلى متنها نجلا الرئيس اليمني الراحل، مدين علي عبدالله صالح وصلاح علي عبدالله صالح.

 

وذكرت مصادر أن الطائرة توجهت إلى العاصمة الأردنية عمان، ليتم نقلهما لاحقا إلى أبو ظبي، بحسب ما أكد أحمد علي عبدالله صالح في بيانه.

 

جاء ذلك بعد إعلان جماعة “أنصار الله” الحوثية، الأربعاء، الإفراج عن نجلي صالح من أحد سجونها في العاصمة صنعاء بوساطة عُمانية.

 

واعتقل الحوثيون نجلي صالح بعد مقتل والدهما في ديسمبر/ كانون الأول الماضي في صنعاء.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. هزاب يقول

    وساطة مسقط وعمان طائرة أردنية ابن عفاش حاكم اليمن المنحور والشكر للتحالف السعودية والامارات والشكر موصول لحاكم مسقط وعمان! ألم نقل لكم بأن حثالات الحكام العرب نادي للأغنياء لا يهمهم شعويهم فقط هم أصحاب الحكم والثروة اللصوص المجرمين! متى سيعلم الشعب العربي أينما كان بأن رفاهيته وحلم المساواة والعدالة تمر فوق جثث الحكام العرب الأوغاد السفلة وأبنائهم وأي بقاء لهم مجرد ثانية معناه العبودية لهم ! هم عملاء لليهود والأمريكان والبريطانيون والفرس والأتراك وكل من هب ودب ولا يهمهم إلا مصالحهم وإرضاء أسيادهم! على الشعوب قتل هؤلاء الحكام وأبنائهم الموجة الأولى نجحت القذافي وعفاش وتكفل الأمريكان والفرس بصدام ! الموجة الثانية يجب أن تكون مجزرة بحق الكلمة للحكام وأبنائهم ! وقتها ستكون الحرية!

  2. بنت السلطنه يقول

    هزاب المدلس المرتزق
    فلتبدأ الموجه الثانيه من المجزره بأسيادك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.