الرئيسية » الهدهد » الملك سلمان لم يجرؤ على انتقاد “ترامب” أو الرد على إهانته وهذا ما كشفه لمجلس الوزراء عن المكالمة الهاتفية

الملك سلمان لم يجرؤ على انتقاد “ترامب” أو الرد على إهانته وهذا ما كشفه لمجلس الوزراء عن المكالمة الهاتفية

في واقعة تكشف مدى خضوع النظام السعودي وانبطاحه لأمريكا، لم يجرأ العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، على انتقاد “ترامب” أو حتى مجرد الرد على إهانته في المكالمة الأخيرة بينهما والتي كشف تفاصيلها لمجلس الوزراء في اجتماع ترأسه اليوم، الثلاثاء.

 

ووفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية “واس” اكتفى الملك سلمان في جلسة مجلس الوزراء التي ترأسها بعد ظهر اليوم الثلاثاء، في قصر اليمامة بالرياض، بقوله إنه تم خلال الاتصال بحث للعلاقات المتميزة وسبل تطويرها في ضوء الشراكة الاستراتيجية بين البلدين.

 

وكان ترامب قد كشف عن تفاصيل بشأن الاتصال الهاتفي، مساء السبت الماضي، مع العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

 

وقال ترامب، خلال كلمة له في تجمع انتخابي بولاية فرجينيا: “أنا أحب السعودية وقد أجريت مع الملك سلمان هذه الصباح حديثا مطولا، وقلت له إنك تمتلك تريليونات من الدولارات، والله وحده يعلم ماذا سيحدث للمملكة في حالة تعرضت لهجوم”.

 

ومضى ترامب يقول: “قلت له أيها الملك ربما لن تكون قادرا على الاحتفاظ بطائراتك، لأن السعودية ستتعرض للهجوم، لكن معنا أنتم في أمان تام، لكننا لا نحصل في المقابل على ما يجب أن نحصل عليه”.

 

https://www.youtube.com/watch?v=2eqSnnLMeXg

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “الملك سلمان لم يجرؤ على انتقاد “ترامب” أو الرد على إهانته وهذا ما كشفه لمجلس الوزراء عن المكالمة الهاتفية”

  1. أه كم أحب هذا الموقف المهين لفرعون الرياض؟ دائماً أقول المنافقون يتم فضحهم وإذلالهم على ايدي الكفار!! سيتم حلب آل سلول الى أن يبيعوا آخر سراول لنسائهم ثم يتركون وأيران ستلتهمهم في سويعات!! هذا هو حال من طلب العزة عند الكافرين!! لو كانوا يلجأونالى الله لكانوا هم سيحكمون العالم, والغرب كان يدفع الجزية كما في السابق!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.