لن يفهمها غير هؤلاء.. “شاهد” سر الحركة الغريبة التي فعلها السيسي بأصابعه وأثارت سخرية واسعة

1

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في بموجة واسعة من السخرية، بعد انتشار فيديو لرئيس النظام المصري ، قام فيه بأداء حركة غريبة بأصابعه.

 

ووفقا للمقطع المتداول رفع “السيسي” أثناء وجوده في الملتقى العربي الأول لأنشطة مدارس الدمج والتربية الخاصة، بشرم الشيخ، وهو بين ذوي الاحتياجات الخاصة، عندما قاموا بالتقاط صور تذكارية معه يده وقام بإشارة غريبة.

 

 

 

وقالت تقارير إعلامية مصرية في توضيح بعد الجدل، إنها إحدى إشارات ذوي الاحتياجات الخاصة، مبينة أنها تعني “أحبك”، ويستخدمها الصم في مصر والعالم ليرمزوا للحب بينهم وبين الآخرين.

 

وفي البداية قام السيسي بالحركة بطريقة خاطئة قبل أن تصححها له فتاة، كانت ضمن المجموعة التي تقف حوله.

 

وقالت عضو مجلس النواب المصري عن ذوي الإعاقة، هبة هجرس: “إن إشارة رفع أصابع اليد الثلاثة الإبهام والسبابة والخنصر، مع ثني أصبعي المنتصف البنصر والوسطى، تعني كلمة (أي لاف يو) بلغة الإشارة”، فيما أشارت صحيفة “الشروق” إلى أن السيسي داعب الطلاب متسائلا عن معنى الإشارة، فأجابوه “بنحبك”.

 

أما التعليقات على الفيديو الذي انتشر بسرعة بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي، فقد تباينت بين السخرية وبين تأييد السيسي.

 

ويعد هذا ليس الموقف الغريب الوحيد، الذي يقوم به عبد الفتاح السيسي، حيث كان طالب وزير البترول خلال جلسة “اسأل الرئيس″، بجامعة ، وهو في نوبة من الضحك، قائلاً: “زود البنزين وماتقلقلش” ، وأضاف للشباب المشاركين في اللقاء: ”خليكوا انتوا اعملوا كيكى واحنا نرفع البنزين”.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    هذا البغل أجزم أنه سلالة بغليـــة معفنة وحقيرة جدا…انه يتحرش بصبايا مصر بطريقة أو أخرى..تصرفات لايقوم بها الا البغال أبناء البغال من السلالة البغلية وهي صفات كلها متوفرة في البغل السيسي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.