الرئيسية » الهدهد » الحرس الثوري الإيراني يضع عبارة “الموت لآل سعود” على صواريخه الباليستية!

الحرس الثوري الإيراني يضع عبارة “الموت لآل سعود” على صواريخه الباليستية!

في سابقة هي الأولى من نوعها، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويترمقطع فيديو يظهر قيام الحرس الثوري الإيراني بإضافة عبارة “الموت لآل سعود” على الصواريخ الباليستية إلى جانب شعارهم السابق الذي كان يقتصر على “الموت لأمريكا.. الموت لإسرائيل”.

 

وفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهرت عبارة “الموت لآل سعود” على احد الصواريخ الباليستية التي اطلقها الحرس الثوري الإيراني فجر الاثنين على مناطق في سوريا استهدف بها “مجموعات إرهابية” مسؤولة عن هجوم الأهواز قبل أيام.

 

وتعتبر هذه المرة الأولى التي تستخدم فيها إيران صواريخ مكتوب عليها شعارات ضد السعودية.

 

وكانت إيران قد دأبت على استخدام صواريخ مكتوب عليها شعارات مناهضة للولايات المتحدة الامريكية وإسرائيل خلال العروض العسكرية والمسيرات التي تقيمها في المناسبات المختلفة.

وكان الحرس الثوري الإيراني، قد أعلن فجر الإثنين، أنه هاجم “بصواريخ بالستية” مقرا لـ”لإرهابيين” في سوريا، ردا على الهجوم الذي استهدف عرضا عسكريا في مدينة الأهواز الإيرانية في 21 سبتمبر/أيلول المنصرم.

 

وقال الحرس الثوري على موقعه الالكتروني الرسمي إن “مقر قيادة المسئولين عن جريمة الأهواز الإرهابية تعرض لهجوم قبل دقائق في شرق الفرات بصواريخ بالستية أطلقها الفرع الجوفضائي لحرس الثورة الاسلامية”.

 

وكان المتحدث باسم فيلق الحرس الثوري الإيراني، “رمضان شريف”:، قد صرح بأن “المهاجمين الذين استهدفوا عرضا عسكريا ينتمون إلى مجموعة إرهابية تدعمها المملكة العربية السعودية”.

 

وأضاف –في تصريحات لوكالة “إرنا” الإيرانية-: “الأفراد الذين أطلقوا النار على الناس والقوات المسلحة أثناء العرض مرتبطون بمجموعة الأهواز التي تغذيها السعودية”، في إشارة إلى حركة النضال العربي لتحرير الأحواز الإيرانية المعارضة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الحرس الثوري الإيراني يضع عبارة “الموت لآل سعود” على صواريخه الباليستية!”

  1. خلو عنكم البربره والثرثره
    ودكو قرن الشيطان الصهيوصليبي الرياض
    اللهم اضرب روافض الشيعه اهل الكرملن بروافض السنه اهل البيت الابيض
    واخرج اهل الحق سالمين غانمين ومكن لهم وارثهم الارض بعد القوم
    الصفيوهابين !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.