أعلن رئيس نادي المصري، ، شطب نجم السابق وعضو اتحاد الكرة  من عضوية النادي بعد موافقته على بيان اللجنة الأولومبية ضد “منصور”.

 

كما أعلن “منصور” عن شطب عضوية، وهشام نصر، وخالد ناصف سليم، من النادي.

 

وكانت لجنة الانضباط التابعة لـ”الكاف” قررت إيقاف مرتضى منصور لمدة عام كامل وتغريمه 40 ألف دولار، بعد التصريحات التي أدلى بها في وقت سابق ضد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي وعمرو فهمى سكرتير الاتحاد الأفريقي، بخلاف قرار اللجنة الأولمبية بتجميد رئيس النادي.

 

ورد حازم إمام، على قرار مرتضى منصور بالقول: “رد فعل طبيعي في هذا الزمن من رئيس الزمالك.. أي حد يختلف معاه رد الفعل يكون الشطب”.

 

وأضاف إمام في تصريحاتٍ إذاعية: “عائلة إمام كبيرة داخل الزمالك، شطب العضوية ممكن تؤثر على شخص فرحان إنه عضو في النادي، هذا لن يقلل مني أو يزودني كزملكاوي، مشيرًا إلى أن هناك زملكاوية كُثر أكبر من آخرين معهم العضوية”.

 

وأكمل: “اللي ليا في الزمالك أكبر من أي حد.. مش شطب العضوية هيخليني مش موجود في الزمالك”.

 

وأبدى حازم إمام تعجبه من الأزمة، مشيرًا إلى أن كل ما حدث هو طلب من اللجنة الأوليمبية باستدعاء رئيس الزمالك للتحقيق لما نسب إليه من إهانة لرئيس اللجنة الأوليمبية.

 

وتعجب من تداول الأزمة بذلك الشكل، موضحا أن بداية الخلاف كان إقامة الجمعية العمومية للزمالك على يوم أو يومين: “مكنش صعب على الزمالك إنه يقيم العمومية على يوم واحد”.

 

وأتم إمام: “العمل العام الرياضي في مصر في أسوأ مراحله، عندي حالة من القرف، كلام في الأعراض، وكلام ملوش علاقة بالكرة، مفيش بلد حوالينا عندها كم اللغط حول كرة القدم، بهذا الشكل”.

 

وأكد أنه في الاجتماع القادم للجنة الأوليمبية سيتحدث مع المجلس عن بعض القرارات التي لا ترضيه مثل لعب فرق الزمالك لمبارياتها خارج النادي، موضحا أن العقوبة ضد رئيس الزمالك بشخصه، والنادي لا علاقة له.

 

من جهته، عبّر  لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق، محمد أبو تريكة عن تضامنه مع حازم إمام .

 

وقال في تغريدةٍ له عبر “تويتر”: “حازم إمام تحتاج كتب ومجلدات لتحكي عنه وعن أخلاقه ومدي عشقه لنادي الزمالك ،الأساطير لا تُلغي عضويتها بل هي خالده في عقول وقلوب الجميع ،وستبقي عائلة إمام رمز لكل معاني الحب والاحترام والأخلاق”