دفاعاً عن الإمارات.. رئيس تحرير صحيفة سعودية يتهم مسؤولين عُمانيين بخيانة السلطان “قابوس” والسبب؟!

23

من جديد وفي محاولة لخلق حالة من الفتنة والبلبلة في في سبيل تقديمه الولاء لحكام أبو ظبي، عاد رئيس تحرير صحيفة “ ليتهم مسؤولين عمانيين بدعم دون علم بن سعيد.

 

وقال “العثمان” في تدوينات له عبر “تويتر” رصدتها “وطن” تعليقا على ما أعلنته جماعة “الحوثي” عن استهداف مطار دبي بطائرة مسيرة من طراز “صماد-3″:”من مسقط يعلن الزنديق الارهابي الحوثي المتحدث باسم المشروع الفارسي الحوثي في حيث قال على صفحته على تويتر ان سلاح الجو المسير نفذ ثاني عملية هجومية خلال شهر على مطار دبي! طبعا يتحدث عن دولة الحوثي العظمى ! كذب المنجمون ولو صدقوا! دبي ابعد على الخنازير من نجوم السماء!”.

وأضاف في تدوينة أخرى ممهدا للتطاول على السلطنة:” #عندما يتحدث من مسقط عميل المشروع الفارسي الحوثي الزنديق العميل محمد عبدالسلام ضيف عمان الكبير ويعلن عن استهداف مطار دبي من قبل قواته العظمى! التي تم تدميرها في اليمن وهو يعلم انه يكذب ويدلس على العوام، فدبي يحرسها الله ثم اسود الامارات الذين مرغوا انوفهم في تراب اليمن واحرقوهم”.

وقال مختتما تدويناته محاولا التشكيك في ولاء المسؤولين العمانيين للسلطان قابوس:” # يبدو لي ان سلطان عمان قابوس يحفظة الله لايعلم عن دعم بعض مسؤوليه للارهابيين الحوثي وتسهيل مهماتهم الارهابية في إبادة الشعب اليمني، والا كيف يسمح للزنديق خنزير المشروع الفارسي محمد عبدالسلام المتحدث باسم المشروع الفارسي الحوثي ومن مقر إقامتة الشبه دائمة في مسقط يهاجم الامارات”.

وليست هذه المرة الأولى التي يتطاول فيها “العثمان” على السلطنة، فقد سبق وأن كتب في تدوينة له عبر “تويتر”:” :”#هل دعم سلطنة عمان للحوثيين وبشكل اصبح مكشوف وجهارا نهارا وآخرها وليس الأخير بطبيعة الحال نقل حلفائها الحوثيين عبر طائرة عمانية تقلهم لجنيف!! هل يمكن القول ان هذا الدعم للارهابيين الحوثي من قبل عمان يعتبر اعلان حرب على دول العربي”.

ويأتي هذا التطاول على السلطنة والتشكيك في مسؤوليها بعد يومين من تأكيد المسؤول عن الشؤون الخارجية بالسلطنة، يوسف بن علوي، في كلمته أمام الأمم المتحدة أن منافذ بلاده البرية مع اليمن ستظل مفتوحة أمام اليمنيين، مشيرا إلى أن السلطنة ستظل تبذل قصارى جهدها لتقليل مأساة ومعاناة الشعب اليمني.

 

وأضاف “ابن علوي” أنّ ما تعانيه الجمهورية اليمنية من وضع مأساوي إنساني واقتصادي نتيجة انهيار البنية التحتية في المجالات الصحية والتعليمية والاقتصادية وغيرها من الخدمات الأساسية التي تلامس حياة المواطنين اليومية، وانتشار الأمراض، وعدم كفاية العلاج والدواء، يتطلب منا جميعاً مضاعفة الجهود لمساعدة اليمن.

 

وأكد “ابن علوي” أنّ التسهيلات والمساعدات الانسانية من سلطنة عُمان للشعب اليمني الشقيق مستمرة، وأنّ المنافذ البرية والبحرية والجوية بين سلطنة عمان والجمهورية اليمنية، والتي هي الوسيلة المتاحة لعبور الأشقاء اليمنيين وتواصلهم مع العالم الخارجي، ستبقى مفتوحة من منطلق الأخوة والجوار وما يربط الشعبين العماني واليمني من أواصر ووشائج اجتماعية وتاريخية عميقة، وتأثرنا بمعاناة الشعب اليمني الإنسانية.

قد يعجبك ايضا
  1. بنت السلطنه يقول

    ألم نقل أمس سوف يرتفع صوت النباح على عمان بعد خطاب ابن علوي في نيورك هذا المرتزق أولهم.

  2. asad يقول

    بيعو بازلا افضل من ه الكلام ونشر على الفاضي علشان المتابعين يعيدو التغريده ولاق لاق لاق قال متحدث وقال

  3. ولد العز العماني يقول

    عمان يا قاهرهم موتوا قهر

  4. قاهر الطغاة يقول

    لعبي قوقوه سامي العثمان ابشر يا مرتزق
    سيكافأك أبن زيد على تطبيلك له
    سحقآآ لك ولأمثالك

  5. ياسر الصعيدي يقول

    اثبت ياشعب عمان العظيم علي مبدأ قائدنا المفدي حكيم العرب وأعظمهم خلقا ولاتنحرفوا عنها فلا توجد حبة رمال علي وجه الأرض لاتحب قابوس وشعب عمان

  6. كاسر خشوم يقول

    البغال واسياد البغال في نفس الطريق سكارا ههههههههههههههههه يلعنك يالحوثي طلعت ماهين كان مرغت انوفهم وكل هذا بسلاح كلاشن وكم صاروخ مصنوع من بقايا حليب نيدو😂😂😂😂🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣😋

  7. عمانيه النبض يقول

    يوم ما تروملهي ودرهي ابوي هذي عمااان تسمع عماااااااااان ولعبي لين تعبي باه هههههههههههه

  8. شبل عمان يقول

    سامي العثمان أنبح على قد مهلك أهم شي الحوثيين مردغينكم .
    50 ألف حوثي قاهرينكم ما قادرين لهم
    أن شاء الله نشوفكم مردغين وجوهكم في الوحل اليمني

  9. جلنار يقول

    عمان ستبقى شامخة بسلطانها وشعبها المسالم ..رغم أنف العثمان وكل من يتبع نهجه والكلاب تنبح والقافلة تسير.

  10. Sonata يقول

    لاتلوموهم غيرانين من بلادنا عمان الغاليه فديتها

  11. ام عمر يقول

    اباكم ما طلعو م اليمن الا على اكفانكم ….واحليلش رايحه اليمن ما واسعتنش الامارات… اليمن السعيد صار اليمن التعيس وكل يوم يدعوا عليكم اكثر م ١٥ مليون يمني اين تذهبون م الله ؟؟

  12. ‪qalb insan‬‏ يقول

    ههههههههههههه يروح و يرد على عمان ههههههههه يأخي ما ذنبنا لما الله وقانا الفتن

  13. العجمي يقول

    اشهد يا تاريخ ان عمان وقائدها العظيم ابن سعيد

  14. Trmos يقول

    اقوووول ساموي عن التبقبيقه والهران الزايد عن يشغنوك فخيشه و يوروك ف وادي بو فشيغه

  15. ابو راشد يقول

    الله يلعن العوثين ويخلي عمان وأهل عمان وكل دول الخليج وقابوس حكيم العرب

  16. عادل امام يقول

    ولا واحد من الذين علقوا كان منصفا بكلامه ابدا .. العالم كله يعلم بالذي يحصل في عمان من خبراء ايرانيين وايواء حوثيين .. وانتم تحاولون تغطية عين الشمس بغربال مخروم .. بصراحة انتم معذورين لانكم مذعورين..

  17. رفيع الذوق العماني يقول

    أقول كل تبن أنت واسيادك يا حثالة وعملاء الصهاينه لا بارك الله فيك وفي امثالك

  18. الطيب العماني يقول

    عمان بلاد الأمن والأمان مهما حاول الشخص أن يشعل نار الفتن في بلادي الحبيبة عمان لن يقدر على فعل هذا الامر مهما حاول تعلمنا على الحب والادب والأحترام ومتعايشين بكل حري وهذا الامر بفضل من الله سبحانة وتعالى وبفضل سيدي قابوس بن سعيد المعظم واتمنى أن تكمل سلطنة عمان مشاور مساعدة اليمن وتكسر خشوم الحسدة والمردة

  19. مغرد محب للوطن يقول

    لا تعلقوا في السياسه بدون درايه تامه بالأمور السياسيه..
    دعوا الأمور لذوي الأختصاص..
    وقاية لكم و لعمان الحبيبه من الشبهات والتشويشات الفارغه التي ليس لها اي منطق.. و عمان وقائدها المفدى اكبر مما يتوقع العالم. سمعة عمان الغاليه لها مكانتها في قلوب الجميع .

  20. هزاب يقول

    ما جاب جديد ! اذا كان الهندوس اشتروا كل مسؤولي هذا البلد ! كيف الفرس وهم أغنى من الهندوس وعندهم الأموال من النفط ! معروف المسؤول العماني من اكبر رأس وزير إلى أصغر مراسل خفيف جدا أمام المادة ويريد الرشوة بل يبتذل علشان يطلبها ! من الحالة المأساوية لبلادهم اول والحين وبكرة! وكثير من الخليجيين اللي زاروا عمان يعرفوا الحالة الصعبة من موظفي العلاقات العامة بالجهات الحكومية العمانية اللي يتكسبوا من الخليجيين بل كثير منهم يطلبوا المساعدة المالية من الخليجيين ! ليست حالة أو اثنين بل حالات عديدة متكررة على مدى السنين! والعماني معروف حالته قدام الناس مدح للنفس وشهامة ونخوة كاذبة ! من خلف الناس كأن الله غير موجود والعياذ بالله يستلم رشاوي ويكذب وينافق ويتملق الأقوى والأغنى والقوي والغني دائما الله سبحانه وتعالى ! ما عجيبة أبدا يكون الفرس لعبوا لعبتهم وقدموا الرشاوي والحاكم المريض يعلم علم اليقين ! لكن خوف من الفرس والقوى الكبرى اللي تعرقل حل كارثة اليمن يمنعه عن أي كلام وربما هو احد المرتشيين!

  21. نور عمان يقول

    لا تأسفن على غدر الزمان لطالما ..رقصت على جثث الأسود كلاب
    لا تحسبنّ برقصـها تعلـو على أسيادها فالاسدُ أسدٌ والكلابُ كلابُ
    لا تحزني يا 🇴🇲 عمان على كلام الجاهلين فلا يعرف الحاسد و الحاقد معنى عمان
    تظلي فخر كل عماني وكل من عايشك لا يكفي قول الرسول فيك لَوْ أَنَّ أَهْلَ عُمَانَ أَتَيْتَ مَا سَبُّوكَ وَلَا ضَرَبُوكَ

  22. صوت الحق يقول

    انتبه يا ( هزاب)لما تقول…ثكلتك امك اتفتري على العمانيين كذبا وزورا!!! العماني انبل واشرف وارفع من كل ما ذكرت…لقد خنت حدسك وخنت تكهناتك البالية فأنت لا تعلم من الحق شيئاً…إذهب وراجع افكارك المتطرفه العدوانية وتعلم واعلم من هو العماني

  23. هزاب يقول

    صوت الباطل ! العماني نعلمه هو من سكت على الظلم وهضم حقه 40عاما ! حتى أتى شباب أهل السنة والجماعة في صحار بثورتهم المباركة وهزموا الأحهزة الأمنية التي تظلمكم وتمنع الخير عنكم وأعادوا الحقوق المسلوبة ! لتنالوا بعض ما سرقه النظام ثم عدتم لشتم ثوار صحار الأغرار! العماني هو من يسكت على نهب ثروته لتعطى هدية لبريطانيا وكل أعداء الامة الإسلامية والعربية ! العماني هو من بخوفه وحسده وحقده يقوم بالوشاية على أخيه ويفتح الباب على مصراعيه للهندوس كيمجي وجماعته لسرقة خيرات البلد ! هل يكفي أم تريد أن نعلمك من هو العماني !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.