الرئيسية » الهدهد » كاتب قطري لـ” عادل الجبير” بعد تهديده الدوحة: والله لا انت ولا غيرك يضرنا ولا يحرك شعرة فينا

كاتب قطري لـ” عادل الجبير” بعد تهديده الدوحة: والله لا انت ولا غيرك يضرنا ولا يحرك شعرة فينا

شن الكاتب القطري المعروف فهد العمادي هجوما عنيفا على وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، إثر تصريحات الأخير على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك التي بعث فيها برسائل تهديدية لقطر.

 

وقال “العمادي” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) مهاجما “الجبير” بشدة:”هذا الكذاب يعتقد إن حكومته تخيفنا وتصريحاته تربكنا وبلاده ترعبنا”

 

وتابع:”والله لا انت ولا غيرك كفو يضرنا ولا يحرك شعرة فينا ..!”

 

 

وكان وزير الخارجية السعودي عادل الجبير قال في نبرة تهديدية إن السعودية بإمكانها أن تصبر على قطر عشرة أعوام أو 15 عاما أو خمسين عاما، وذلك في معرض حديث عن الأزمة الخليجية خلال جلسة نقاش في مجلس العلاقات الخارجية بنيويورك.

 

تلك التصريحات التي رد عليها وزير الخارجية القطري في تصريحات لـ”الجزيرة” قائلا:” “لا أحد يعلم ما يحمله المستقبل بعد عام، حتى لهذه الدول، وبالتالي لا يمكننا أن نتكهن ما الذي سيجري بعد خمس سنوات أو عشر سنوات أو 15 سنة”.”

 

وأضاف “بإمكان قطر أن تنتظر إلى الأبد أيضا، ولكن ينبغي أن نتعامل مع التحديات في منطقتنا قبل أن نتحدث بمنطق المناكفات؛ لأن الدبلوماسية تعني التواصل والانخراط، وهذا موقف قطر”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “كاتب قطري لـ” عادل الجبير” بعد تهديده الدوحة: والله لا انت ولا غيرك يضرنا ولا يحرك شعرة فينا”

  1. أعطي الطفل ،،، لعبة يلعب بها ،،،، ليشغل، نفسه بها ،،،،،،،، لا ان تعطيه اكبر من حجمه،،،، فيدمر، كل شي حواليه،،، أما بالنسبة للمستقبل ،،، علمها عند الله ،،، والطفل يقول 5 او 10 او 15 سنة ،،، كأنه يعلم بما هو اتي،،،،يتبعون الضلال ،، ولا يتبعون السبل الصحيحة ،،،

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.