فيديو| هذا ما كشفته لاعبة التنس العُمانية فاطمة النبهاني فور وصولها السلطنة بعد انسحابها من بطولة بفرنسا

36

بحفاوةٍ كبيرة، استُقبلت، السبت، لاعبة التنس العُمانية ، بعد عودتها من فرنسا، إثر انسحابها من بطولة مقامة حاليا هناك؛ بعد تعرّضها لأسوء انواع التمييز كونها عربية مسلمة.

 

واستُقبلت “النبهاني” بالورود في مطار مسقط الدولي، حيث كان في انتظارها عدد من أقاربها، بالإضافة إلى مشاركة عُمانيات في الاستقبال، حيث أكدن لها أنها فخر للسلطنة، وأنها رفعت أسم بلادها عالياً

 

وعبّرت “النبهاني” عن سعادتها بالعودة الى أرض السلطنة.

 

وقالت إنها ابتعدت عن كل شي سلبي في فرنسا.

 

وأضافت أنّها بحاجة الى الراحة لنسيان ما حصل معها في فرنسا.

 

وكشفت أن يحقق في ما حدث معها في فرنسا بجدية.

وكانت “النبهاني” نشرت فيديو، بدت فيه متأثرة وهي تشرح وضعها وكيف تم معاملتها بشكل عنصري من القائمين على هذه البطولة ما اضطرها للانسحاب.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
36 تعليقات
  1. بنت السلطنه يقول

    الله يوفقك فطوم وتآخذي حقك وتوفقي في الجايات لكن لما تشاركي المرة الجاية تحجبي حتى تكوني مسلمه شكل ومضمون.

  2. ولد العز العماني يقول

    نعم انه هههه

  3. As يقول

    اتستري يا بنت الناس واخذي محرم وياش راح تكوني ف حفظ الرحمن الرحيم .
    غريبه ابوش وامش وبالاخص اخوانش ما عندهم غيرة عليش واذا كنتي متزوجه وبن فارس بني عبس ما يغار ما يحس ليش ترمي نفسك بهالشكل .. الله يهديش ويصلحك .
    تحياتي لكل غيور ع بلده واسلامه.

  4. ابو فاطمخ يقول

    الحمدالله على سلامتك الاخت فاطمه النبهائي،،

    كما اني استغرب عدم ارتدائك الحجاب،لانه شي ملفت معنا كعمانيين،،

    كل التوفيق،،وخيرا فعلتي بمافعلوه فيكي.

  5. احمد يقول

    نعم حتى تطبقي إسلامك وغيرتك على الإسلام تحجبي واستري نفسك حتى الظهور في الفيديو وفي الصور بهذا الشكل فيه تناقض.. نسأل الله الهداية والثبات

  6. Ahmed يقول

    لا والله ما شرفني بهذا المظهر في هذا الفيديو.. نسأل الله لك ولنا الهداية… ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى.. استري نفسك يا بنت الناس فالدنيا فانية والبقاء في الآخرة.

  7. mohammed يقول

    خوالها المصريين

  8. هزاب يقول

    من أفشل لاعبات التنس في العالم! حققت الفشل بامتياز في بطولة الألعاب الاسيوية قبل أقل من شهر في اندونيسيا ! هي من ام مصرية الجنسية ! حولوا المنتخب العماني للتنس إلى فريق عائلي يضم إلى جانبها اخوين لها! يريدون المشاركات الخارجية للنزهة والسياحة والترفيه! مستواها متدني جدا وتخسر في البطولات المعترفة بها عالميا من لاعبات مبتدئات وتخرج من الدور الأول باستمرار ! اتجهت للبطولات الغير رسمية والغير معترف بها أو حتى لمعترف بها ولكن ليس لها صيت عالمي ورغم ذلك حليفها الدائم هو الفشل! سبق لوزير الرياضة السابق أن منع مشاركتها في أحد دورات الألعاب الأولمبية بسبب التكلفة المالية وعدم قدرتها على تحقيق مركز متقدم وليس ميدالية فذلك مستحيل ! يومها أصيبوا بالأزمات النفسية لعدم حصولهم على فرصة للسفر والسياحة والاستجمام! لا علاقة لهم بموضوع التمثيل والتشريف وووو ! كل ذلك كلام في كلام ! وقصة العنصرية لا نستبعد أن تكون مفبركة للفشل الحتمي الذي ينتظر هذه اللاعبة أينما ذهبت!

  9. ‪Abdullah albahanat‬‏ يقول

    هزاب

    انطم واسكت دام انك بايع نفسك وتخون بلدك ومافي داعي تتكلم عن اختنا وبالعكس نفتخر فيها ونتعتز فيها لانها بطلة وتستاهل كل الخير لو كانت اختك ماكنت تتحراء وترمي بكلام في حقها وامثالك مثل الذباب تعيش على القذارة والوساخة واعرف نفسك قبل عن تغلط على بنت السلطنة
    واذا ما احترمت نفسك وتبتعد عن وساختك في الكلام بيوصلك الرد ولا تنسى من باع وطنه لا امان فيه

  10. آدمي يقول

    هزاب يا آكل الذباب وناهش لحم الكلاب وبائع عرض زوجته للأغراب تقف بالمحارم عالباب لما ينكح الرجال عرضك في السرداب والله لأزيدنك سباب لأنك ديوث وكذاب فإبنة السلطنة في حمى الأعراب فاخرس يا ابن القحاب

  11. هزاب يقول

    صاحب التعليق رقم 10 أنت بعوض وذباب لن تكن من الكلاب لأن الكلب وفي وأمين وأنت وضيع وخائن وعرضك ومن خلفك متاح للأغراب وليس لك باب لانك وكالة من غير بواب ! وزوجتك وبناتك واخواتك في خدمة الشباب ! ومن في السرداب هو رفيقك في الفراش وسيد اسيادك كنتم تنتظرون منه رز فسعيكم خاب! ولأنك غبي وبغل والبغل نغل أصابك الحسرة والخراب ولك اليأس يا ابن أم القحاب!

  12. الغرام يقول

    سبحان الله

  13. ولد العز العماني يقول

    سفوليه وقلة ادب

  14. عبدالحق صداح يقول

    لاعبة عالمية فاشلة بامتياز ، المصدر من موقع ويكيبيديا :
    الحياة العملية
    مجموع الجوائز المادية US$116,151
    فردي
    السجل (فوز-خسارة) 122–120
    عدد الألقاب 4 ITF
    أعلى تصنيف 362 (4 أكتوبر 2010)
    التصنيف الحالي 545 (5 يناير 2015)
    زوجي
    السجل (فوز-خسارة) 113–98
    عدد الألقاب 4 ITF
    أعلى تصنيف 238 (28 أبريل 2014)

    سجل الميداليات
    سيدات كرة المضرب
    منافس من عمان
    دورة الألعاب العربية
    ذهبية
    الدوحة 2011
    الفردي
    برونزية
    الدوحة 2011
    الزوجي
    برونزية
    الدوحة 2011
    الفرق
    فاطمة النبهاني هي لاعبة كرة مضرب عُمانية ولدت في يوم 20 مايو 1991 في مدينة مسقط عاصمة سلطنة عمان ، تعتبر حالياً من أفضل لاعبات كرة المضرب العربيات، حيث إحتلت التصنيف 362 على سيدات في لعبة كرة المضرب في سنة 2011، أما حالياً هي في التصنيف 497 ، أبرز إنجازاتها هي فوزها بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب العربية في 2011 في الفردي وحصولها على ميداليتين برونزيتين في الزوجي والفرق .

  15. هزاب يقول

    معلومات قديمة عن التصنيف تعود لعام 2014م ! وسؤال هل عندما يكون تصنيفك 362 ثم تتراجع إلى 497 ثم تواصل التراجع إلى 545 في يناير 2015م !! هل هذا انجاز ! أين هي من البطولات القارية والدولية ؟ قبل أقل من شهر عادوا متذيلين القائمة في دورة الألعاب الآسيوية في اندونيسيا !! البرونزيتان في دورة الألعاب العربية عام 2011م أي قبل 7 سنوات !في الفردي والزوجي لأن عمان حلت رابعة ويحسب الرابع برونزية ويمنح برونزية مثله مثل صاحب المركز الثالث لأنه لا وجود لمباراة تحديد المركز الثالث! مثل بطولة أوروبا لكرة القدم الخاسران قبل النهائي يمنحان البرونزية! وللعمل البطولات العربية هي الأضعف والأسوأ والأقل افادة للاعبين !!! وهل مجموع جوائز بقيمة 116ألف دولار شيء كبير؟ إنه لا يعادل مصاريف معسكر واحد من معسكراتها واخوانها في عاصمة عربية وليس أوروبية ؟ العرب يحتاجون للكثير من الصدق والواقعية والشجاعة في تقييم أنفسهم قبل حتى الكلام عن الإحصائيات و الإنجازات وهي وهمية بالطبع!

  16. عبدالحق صداح يقول

    يا هزاب أنا ذكرت في أول تعليقي أنها لاعبة فاشلة بامتياز .
    وأنا أتفق معك في تعليقك على هذه اللاعبة

  17. عبدالحق صداح يقول

    يا هزاب

    أنا لم أصنفها على أنها لاعبة ذات إنجازات , لقد قلت أنها لاعبة فاشلة بامتياز من خلال موقع ويكيبيديا .

    ولكن يا هزاب يبدو لي أنك تعاني من عقدة نقص في الحياة وعدم الفهم .

    شفاك الله أيها الأنوك .

  18. هزاب يقول

    طيب لما نشرح ونقدم تفصيلات حقيقية عن الاحصائيات القديمة هو امر موجه لك؟ لا طبعا وفي المداخلة كلها ولا إشارة واحدة لك ! كلام موضوعي عن الاحصائيات وتوضيح حالات الفوز القليلة للاعبة ! تمدحها أو تذمها لا يهم في شيء رأي شخصي الأهم التوضيح المصاحب للإحصائيات وهي حديثة والأهم واقعية معايشة! ادعو لنفسك واهتم بنفسك أيها الأخرق رديء الفهم بطيء الاستيعاب تافه الفكر صاحب عقدة الأنا اليائس المحبط من الدنيا كلها!

  19. عبدالحق صداح يقول

    لم نجد تافها مثلك يا هزاب .

    ويبدو لي أن كلام الآخرين عليك فيه الكثير من الصحة يا أخرق .

    وصدق من قال :

    ومن البلية عذل من لا يرعوي عن جهله وخطاب من لا يفهم

  20. هزاب يقول

    خلي الآخرين يفيدوك ! تعليقات في المواضيع أدنى من التفاهة وأقل من السخيف! ولو كنت عايش في زمن العصر الحجري لضحك عليك الناس ! وانت مضحك في كل تعليقاتك وشر البلية ما يضحك لا اعانك الله في بلوتك! وعلى رأي المثل القديم أنت أعيا من باقل!

  21. عبدالحق صداح يقول

    أعانك الله على خفة عقلك يا هزاب , إنك تدقق في أتفه الأمور والتدقيق قد يهوي بك إلى الجنون وما أراك إلا مجنونا .
    وصدق من قال :

    لو كل كلب عوى ألقمته حجرا … لأصبح الصخر مثقالا بدينار

    كم من لئيم مشى بالزور ينقله … لا يتقي الله لا يخشى من العار

  22. هزاب يقول

    الكلب اعز منك وفي وأمين ! اما انت مجرد متملق لمسقط وعمان من حيث أردت التملق تنفضح ! لا عليك انعب وانعق كالبوم والغراب فهذا هو مستواك أيها الحقير التافه المنحط فكريا وعقليا!

  23. عبدالحق صداح يقول

    مالكلب إلا أنت يا هزاب , لا خير فيك ولا في أمثالك .
    إنما مثلك كمثل الكلب إن تحمل عليه يلهث أو تتركه يلهث .
    وانتبه حتى لا يطق لك عرق .
    ويبدو أنك مدسوس لعيال زايد , وهذا مالاحظته من خلال تعليقاتك وردود الآخرين عليك فلعنة الله عليك وعلى عيال زايد . وكما يقول المثل في أمثالك : عمر ذيل الكلب ما بينعدل ولا لسانه النجس بينظف .

  24. ابن البلد يقول

    إلى المدعو هزاب البعيد كل البعد عن التهذيب والأخلاق , كل تعليقاتك فيها انتقاص من الناس والبشر .
    ولقد بانت لنا أخلاقك الساقطة .
    ولا أعلم لماذا يسمح موقع وطن بنشر تعليقاتك وسفالاتك هنا .
    يبدو لي والله أعلم وكما قال البعض سابقا أن عندك عقدة نقص , سؤالي هنا : هل منحك عيال زايد الناقص الجنسية ولا ليس بعد .

  25. زيزفون الشام يقول

    هزاب , كلما قرأت إسمك الغريب والمضحك وتعليقاتك ينتابني شعور أنك شخص عندك انفصام في الشخصية , لقد قرأت ردودا كثيرة سابقة عليك , ولم أجد فيك سوى أنك كالقملة أو البرغوثة لتزعج الآخرين .
    على أي حال موقع وطن يتسع لمن عنده أخلاق في التعليق , ولكن أعتقد أن تعليقاتك مثيرة للضحك كالأرجوز أو المهرج .
    في المرة القادمة لا تنسى أن تضع لنا صورتك , ضع صورة بوزو المهرج .

  26. حمدان الدقر البريمي يقول

    لا اعرف ماذا يجري هنا سوى أن أحمق ينتقد الناس ولا يريد من أحد ان يرد عليه ، وهذا الشخص يدعي أنه مهذب وهو بعيد عن التهذيب . على أي حال هذه اللاعبة فاشلة وهزاب أفشل .

  27. هزاب يقول

    ثلاثة معرفات وهمية جديدة جدا على الموقع كأنها في حفلة زار شخص قدم إحصائية علقنا على الإحصائية يرد بشتائم كل المعرفات الثلاثة ومعها صاحب المشكلة سب وشتم كيف تكون صاحب أخلاف ونت تشتم ومن متى قلت عن نفسي إني أنا صاحب الاخلاق؟ ومن متى منعت التعليقات؟ انتم من تريدون سماع الصوت الواحد والراي الواحد والكلمة نفسها فقط مديح! وكدليل على أن المعرفات لشخص واحد قصة التجنس في الامارات ولأنا لست مجنس ولدي جنسيتي الأصلية واكاد اجزم المعرفين 24 و25 لشخص واحد! أما صاحب المداخلة 26 الأخرق والاحمق والأغبى هو من يحشر نفسه في الرد على الآخرين دون حاجة صحيح أن اللاعبة فاشلة وهذا معلوم لكنها نالت بعض الأضواء أما الأفشل فهو أنت تتمرغ وتتمردغ في غياهب الظلام! دمتم في مخازيكم يا اهل الخزي والعار ! والعيب من اهل العيب ما هو عيب أبدا!

  28. عبدالحق صداح يقول

    نباحك يا هزاب على قدر الألم . ليش ما اشوفلك موقع آخر يا ننو عيون عيال زايد , مو أحسن من البهدلة .

    وقاحتك ليس هذا مكانها , واغرب عن وجوهنا يا أقبح مدسوس في هذا الموقع .

  29. هزاب يقول

    واصل نعيقك ونعيبك أيها الحثالة ويديك المرتعشتان وأنت تتخفى وراء معرفات وهمية ! حتى في الفضاء الالكتروني ترتعد من الخوف والرعب! قض مضاجعك حكام الامارات فذهبت للتملق لمن هم أسوأ وأبخل منهم طمعا في المال! لا تقوى على منع احد من الكتابة في الموقع اذهب واكمل وصلة التملق والذل والمهانة فهي تخصص من هم على شكلك القميء وكثر نعيقك دليل الضرب المباشر على رأسك المنفوخ غرورا وما انت إلا عميل وسخ قذر يتبرأ منه القذارة والذباب والفئران! أيها الأحمق الوقح سيلانك وصديدك يوضح أي نوع من الحثالات أنت منافق وكاذب وجبان كلامك لا يعادل شيء ولا قيمة له ما هو إلا تملق لأسيادك وكشخص حتى محرقة النفايات أطهر منك!

  30. نجم الشمال يقول

    الأخ عبد الحق صداح أنت تشتم الأخ هزاب بأسوأ الألفاظ ومن ثم تعيب عليه ! كيف يستقيم ذلك ! تابعت المداخلات لم يشتم فيك الرجل تكلم في الاحصائيات أتيت وشتمت ! ثم تعيب عليه الشتم ! ما هكذا التعليق يا أخي! المداخلة على الموضوع وليس السب والشتم ! ولا داعي للشطط والكلام البذيء!

  31. ابن العرب يقول

    عبد الحق صداح : كلامك مضحك مهتري مخزي لا مكان له من الإعراب إلا في سلة المهملات! فقط غير اسمك لا علاقة له بالحق!

  32. عبدالحق صداح يقول

    ابن الجرب: كلامك مضحك مهتري مخزي لا مكان له من الإعراب إلا في سلة المهملات! فقط غير اسمك لا علاقة له بالعرب!
    وخلي كزاب ينفعك ، ربما تكون أنت كزاب

  33. عبدالحق صداح يقول

    إلى كزاب وابن الجرب
    واصل نعيقكما ونعيبكما أيها الحثالة ويديكما المرتعشتان وأنتما تتخفيان وراء معرفات وهمية ! حتى في الفضاء الالكتروني ترتعد من الخوف والرعب! قض مضاجعكما حكام قطر وتركيا فذهبتما للتملق لمن هم أسوأ وأبخل منهم طمعا في المال حكام السعودية والامارات! لا تقويان على منع احد من الكتابة في الموقع اذهبا واكملا وصلة التملق والذل والمهانة فهي تخصص من هم على شكلكما القميء وكثرا نعيقكما دليل الضرب المباشر على رأسكما المنفوخ غرورا وما انتما إلا عميلان وسخان قذران يتبرأ منه القذارة والذباب والفئران! أيها الأحمقان الوقحان سيلانكما وصديدكما يوضح أي نوع من الحثالات أنتما منافقان وكاذبان وجبانان كلامكما لا يعادل شيء ولا قيمة له ما هو إلا تملق لأسيادكما وكشخصان حتى محرقة النفايات أطهر منكما!

  34. عبدالحق صداح يقول

    الى نجم الجنوب او ربما انت كزاب ، الته بنفسك .
    يبدو ان كلامي وردودي على كزاب جعلته يغضب ويعق والديه وربما له مشاكل مع الجيران ، انتبهوا يا كزاب ونجم الجنوب وابن الجرب وكلكم شخص واحد ، ربما الآن يجب ان تعرض على طبيب نفسي ليفك لك عقدتك ، قل للطبيب انك تريد نوعين من الدواء : اولانزبين و زانتاكس . لهما مفعول كبير على دماغك يا كزاب ، لانك عندك الآن انفصام بالشخصية ، مرة كزاب ومرة ابن الجرب ومرة نجم الجنوب

  35. هزاب يقول

    هو انت مفلس لهذي الدرجة ! يمكن المداخلات اللي فوق أبكتك مرارا وجعلتك تنوح كالنسوان! ولم تجد شيئا لترد علية سوى قص ولصق وشتيمة! هذا معدنك ! هل تعتقد أنني محتاج لمعرفات وهمية مثلك وأتباعك للخداع؟ أنا قادر على الرد عليك في كل شطحة من شطحاتك ! دع قطر وتركيا جانبا لايتشرفون بالمرة بسخيف وشحات مثلك يلعب لعبة المعرفات الوهمية ومن اول رد علية يصرخ وتسمع عويله ! عموما على قدر الوجع يكون الصراخ! فأكمل سيرك التعري ولا تأبه بورقة التوت فقد سقطت من قديم الزمان! هاهاها!

  36. عبدالحق صداح يقول

    يا كزاب هو انت مفلس لهذي الدرجة ! يمكن المداخلات اللي فوق أبكتك مرارا وجعلتك تنوح كالنسوان! ولم تجد شيئا لترد علية سوى قص ولصق وشتيمة! هذا معدنك ! هل تعتقد أنني محتاج لمعرفات وهمية مثلك وأتباعك للخداع ؟ أنا قادر على الرد عليك في كل شطحة من شطحاتك ! وخليك مع حكام الامارات والسعودية فهم يتشرفون بسخيف وشحات مثلك يلعب لعبة المعرفات الوهمية ومن اول رد عليه يصرخ وتسمع عويله ! عموما على قدر الوجع يكون الصراخ! فأكمل مسيرة التعري ولا تأبه بورقة التوت فقد سقطت من قديم الزمان! هاهاها!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.