كاتب كويتي يطلب طلباً غريباً من “نتنياهو”: “افعلها وسنصفق لك ونثمن فعلتك”!

تطبيقا للمبدأ الميكافيلي بأن “الغاية تبرر الوسيلة”، أشاد الكاتب الصحفي الكويت ورئيس تحرير صحفة “السياسة” الكويتية برئيس الوزراء الإسرائيلي في اعقاب خطابه الذي ألقاه امام الأمم المتحدة والذي زعم فيه بأن تملك مخزناً سرياً للمواد النووية.

 

وقال “الجارالله” في تدوينات له عبر حسابه بـ”تويتر” رصدتها “وطن”:”تأكد ماقلت سابقآ الوجود الايراني سيتم تصفيته عسكريآ في لبنان وفي سوريا وفي العراق وسيتم ذالك علي المكشوف ولن يلاقي أي إحتجاج دولي المواقع التي سيتم ضربها معروفه وفي لبنان تم الاعلان عنها عبر خطاب رئيس الوزراء الاسرائيلي”.

وأضاف في تغريدة أخرى:” برافو نتنياهو إن ماتشكوا منه من إيران وحزب الشيطان نحن في الشرق الاوسط العربي نأن منه لكن لاحيله لنا لأن بعضنا ينأي بنفسه حتي تقتله المخاطر ويقتله النأي نتنياهو إفعلها سيصفق لك عالم هذه المنطقه وسيثمنون فعلك ويقدرونه”.

وكان رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، قد اتهم الخميس، إيران بحيازة “موقع سري لتخزين ” في طهران.

 

وقال “نتنياهو” أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، وهو يلوح بصور خارجية لمبنى قال إنه يظهر مدخل الموقع “ما تخفيه إيران ستعثر إسرائيل عليه”.

 

وتحدى “نتنياهو” في خطابه مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية أن يرسل مفتشين “لإجراء مراقبة فورا لهذا الموقع قبل أن يفرغه الإيرانيون”.

 

وأضاف “لقد وعدتم أن المفتشين يمكنهم التوجه إلى أي مكان في أي وقت (..) بالتالي لماذا لا يتوجهون إلى هذا الموقع؟”.

 

وتابع أن الايرانيين بدأوا بإخلاء محتويات الموقع الذي يمكن أن يحوي “300 طن من المواد المرتبطة بالنووي”، مشددا على أن “إيران لم تتخل عن هدفها بتطوير أسلحة نووية… وتأكدوا أن ذلك لن يحدث”.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. م عرقاب الجزائر يقول

    أنا لن أصفق له؟!،لأنَ ما قد تمتلكه إيران يمتلكه فعلا نتانياهو؟!،فلم لا تكافحون من أجل شرق أوسط خال من السلاح النووي؟!،أحلال على نتانياهو وحرام على صدام وخامنائي؟!،اخسأ فلن تدافع عنك اسرائيل؟!،أجدادك يقولون ما حكَ ظهرك سوى ظفرك؟!،وأجدادك يقولون المحتمي بترس غيره عريان؟!،فضلا عن كون هذا الغير عدو مبين؟!،بعتم صدام الذي دافع عنكم لبضع سنين فأكرمتموه بإغراق سوق النفط حتى يأتي بالخطيئة فيغزوكم؟!،ولما استدرجتموه لذلك سلمتموه لإيران لتعدموه؟!،قريبا سيزحف نحوكم قاسم سليماني ولن تجدوا في المدائن من يلتفت إليكم-والدليل سحب الباتريوت-؟!،على الباغي تدور الدوائر وهاهي دارت عليكم بما صنعتم ؟!،فعيشوا في الجحور يلازمكم الذعر أبدا؟!،أيديكم أوكتت وفوكم نفخ؟!،أقزام إيران متأهبة تنتظر بصبر وعلى أحر من الجمر ساعة يأذن سليماني ليفترسوكم؟!،فأين المفر؟!،تفرون لإسرائيل ففروا ؟!،لكن اعلموا أنَكم استأجرتم بالرمضاء من النار؟!،ولو كان اليهود من بني إسرائيل رحماء بالأميين -كما يسمون غيرهم -لرحموا أفضل الخلق النبي (ص) الذين نقضوا معه العهود ؟!،وسعوا بالدسيسة ؟!،تارة الحرب يوقدون؟!،وتارة غيرهم ضده يحَرضون؟!.

  2. د.ناصر الدين المومني يقول

    انتم اكبر عار وخزي على الانسانيه جمعاء
    انت تصفق لنتن ياهو
    والجميع يبصق على شاربك يا نذل

  3. الرواحي يقول

    اخي الجزائري انت تنادي على من ؟هولاء لايفقهون شيء ابدا يفهمون فقط مليء الجيوب بالحفن الدولاريه يفهمون الحقد والدسائس

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.