“شاهد” متصل سعودي يسبّ بألفاظ نابية المذيع التونسي صالح الأزرق ويتوّعد بقطع رأسه.. هكذا ردّ عليه

تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا عكس أخلاق الذباب السعودي ومؤيديه، لمتصل سعودي يسبّ المذيع التونسي المعروف صالح الأزرق بألفاظ خارجة لانتقاده النظام السعودي ومشايخ البلاط على رأسهم عائض القرني ومحمد العريفي.

 

ووفقا للفيديو المتداول ظهر المتصل السعودي وهو يسب “الأزرق” على شاشة قناة “الحوار” أثناء حلقة برنامجه “الرأي الآخر” والتي كانت بعنوان “تعاطف عائض القرني ومحمد العريفي مع تركي آل الشيخ وسكوتهم عن الاعتقالات في #

إلا أن “الأزرق” وبرد مقتضب أفحمه وأحرجه أمام المتابعين حيث كشف حقيقة أخلاقه وأخلاق من يحركه.

 

وسبق أن ألجم صالح الأزرق أيضا متصلة سعودية، بعد طلبها منه ألا يذكر الملك سلمان وولي عهده بسوء وأنه عليه حتى أن يتوضأ قبل أن ينطق اسمهما.

 

السعودية “ليلى” وفي أغسطس الماضي هاجمت بشدة خلال مداخلتها على قناة “الحوار” المذيع التونسي صالح الأزرق لانتقاده سياسات “ابن سلمان” عبر حلقة برنامجه “الرأي الحر”.

 

وفتح “الأزرق” مجال الحديث للمتصلة السعودية وسمح لها بطرح وجهة نظرها كما تشاء، لكنه قاطعها فجأة عندما انتقلت للهجوم على شخصه قائلة:”طالما انت بتذكر محمد بن سلمان أو خادم الحرمين اذكرهم بخير أو لا تذكرهم”.

 

وتابعت:”انت وامثالك سبب الفتنة مجرد ما تذكر اسم سيدي ولي العهد أو اسم خادم الحرمين أتمنى إنك تقوم تتوضأ وبعدين تذكرهم”.

 

ليفاجئها صالح الأزرق برد محرج قائلا:”أنا حر لا أتوضأ إلا لله وعبد لله وحده .. أما أنتي فعبدة لمحمد بن سلمان”.

 

قد يعجبك ايضا
6 تعليقات
  1. Sam يقول

    أنــــا لا أحـــــب الإنتقـــــام لا نــنـــي لا اســتــطيع قــضــاء عمـــري في الجــري وراء كلب لابصق علية كما عضني. هؤلاء السعودين شرذمة

    يُخاطِبُني السَفيهُ بِكُلِّ قُبحٍ فَأَكرَهُ أَن أَكونَ لَهُ مُجيبا يَزيدُ سَفاهَةً فَأَزيدُ حِلماً كَعودٍ زادَهُ الإِحراقُ طيبا

    وإذا أتتك مذمتي من ناقص … فهي الشهادة لي بأني كامل

    معقول ان يكون هذا السعودي البدوي الطرش يفهم هذا الكلام

  2. م عرقاب الجزائر يقول

    إنه جيل نيوم؟!،يكتسحهم سليماني وهم نيام؟!،والحق أن بيادقه تكتسحهم في جازان ونجران ؟!،وهم إلى غاية2030سيبقون نيام؟!،فنوموا في بلهنية فما فاز إلا النوَم؟!،جيل الميوعة والخنوثة والديوثة والخلاعة والمجون والإباحة يجادلون في الله والله شديد المحال؟!.

  3. المنى يقول

    كفيت ووفيت ياصالح الازرق اسلوبك قمه الرقي

  4. - يقول

    اصبح برنامج صالح الازرق في قناه الخوار
    برنامجا مملا ممجوجا لافائده ولا فوائد منه.
    فالمتصلون اكثرهم كلاب وخنازير امنيه وبحثيه تسمع نباحهم كل يوم تقريبا في هذا البرنامج المتخلف, وهناك الجهله وهناك ممن لايجيد ان يركب جمله مفيده وهناك من يتحدث خارج صلب الموضوع !
    برنامج متخلف وفاشل واطلب من قناه الخوار المتخلفه ان توقف هذا البرنامج والازرق وظفوه صباب شاي او حارس للعماره التي بها شقه قناه الحوار ههههههه.
    مرعت احداث جسام
    انقلاب تركيا ,اسقاط الطائره الروسيه الاولى والثانيه الخ وهذه القناه في شخير ونوم ومنبطحه على بطنها. كل القنوات تنقل هذه الاخبار العاجله ومحللين وفورا ,وقناه الحوار ماادري من ركب شريط في الجهاز وراح, اعاده برامج فقط لاغير ! والدنيا والقنوات الاخباريه مولعه ومشتعله !
    هل هذه قناه فعلا محترمه مهنيه محترفه تستحق المشاهده ؟
    ياحوار اشتغلوا صح والا فكونا من هذرتكم.

  5. د.ناصر الدين المومني يقول

    كما قلت وكما اقول وكما سأقول
    اطهر ارض, ارض الرساله السماويه الخالده, ارض الحبيب امصطفى صلوات الله وسلامه عليه

    وبنفس الوقت اجرب واقذر واسفه حثاله مما خلق الله على وجه البسيطه

  6. ابو محمد يقول

    لا تستغربوا من مثل هذا الأسلوب .. فقد تعودنا من ال سلول البجاحة والنفاق فهم قوم لا يفقهون بدو مع جمالهم ينامون وياكلون همج ليس فيهم راشدون..

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.