شاهد| سعودية تفضح والدها الموظف في قاعدة الظهران العسكرية بعد اغتصابه لها ويهددها بالقتل!

0

كشف مواطنة سعودية تدعى الحربي وتقيم في منطقة عن تعرضها لاعتداءات جنسية من قبل والدها الموظف في ، مناشدة الجميع الوقوف معها وحمايتها من تهديدات والدها.

 

وقال “الحربي” في تدوينات لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” مرفقى بها صورة لرسائل نصية يهددها فيها بالسجن في حال لم ترجع:” انا المواطنة ريهام عبدالرحمن الحربي من مدينة الدمام تعرضت لاعتداء جنسي من والدي و الان يتم تهديدي بقضية عقوق و تغيب,أرجوكم ساعدوني .”.

كما نشرت في تدوينة أخرى مقطع فيديو يظهر الهوية الشخصية لوالدها، موضحة خلاله أنها اعتدى عليها أكثر من مرة، مشيرة إلى تهديده بحرقها بمادة الأسيد وتزويجها زواجا قصريا وحرمها من التعليم، معربة عن احتياجها لجهة تقوم بحمايتها.

كما كشفت “الحربي” عن تورط والدتها في الأمر قائلة:” ابي و امي يتعاونون ضدي حتى بعد ابلاغ الشرطة عن محاولة والدي قتلي و الاعتداء علي جنسياً و لفظياً و جسدياً تم كتابة تنازل من طرفها و إغلاق القضية و تهديدي بقضية عقوق و تغيب او القتل والحرق بالاسيد .”

واختتمت تدويناتها قائلة:” أنا فقط أحتاج الحماية منهم ما ابي أي حاجة إلا الحماية,تعبت نفسيتي كثييير و أنا أتحمل كل هالرعب الحاصل,و قد حصل و أعترف في مكالمة له لما قلت له اني راح اشتكي قالي محد بيصدقك قلت سجلت صوتك وانت تعترف لي عن اللي فعلته عشان يتكلم شتمني وقفل الخط بوجهي .”

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.