الرئيسية » الهدهد » مجتهد يكشف بالتفاصيل ما ينوي ابن سلمان فعله قريبا لرفع معنويات صديقه الحميم!

مجتهد يكشف بالتفاصيل ما ينوي ابن سلمان فعله قريبا لرفع معنويات صديقه الحميم!

كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد” عن أن ولي العهد محمد بن سلمان يعتزم قريبا القيام بزيارة إلى والد مستشاره “الحميم” سعود القحطاني في قرية الوهابة في عسير.

 

وقال “مجتهد” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” يخطط ابن سلمان لزيارة والد سعود القحطاني في قرية الوهابة في عسير وسوف تنقله الطائرة العمودية لمهبط قريب من القرية ويريد ابن سلمان من ذلك تحقيق عدة أهداف الأول تكذيب أنه باق في اليخت ومن ثم تكذيب مجتهد والثاني ادعاء احترام شيوخ القبائل والثالث رفع معنويات صديقه الحميم دليم”.

 

وكان “مجتهد” قد كشف بأن “ابن سلمان” يقضي معظم وقته في اليخت الذي اشتراه بما يقارب نصف مليار دولار.

 

وقال “مجتهد” في تدوينات له عبر “تويتر” قبل أيام:” تضاعف القلق والرعب الذي يعيشه ابن سلمان في الشهور الأخيرة مما أدى به لأن يبقى كل وقته في اليخت في البحر الأحمر ما بين جدة ونيوم وأذا اضطر لحضور حفلات أو مناسبات أو مقابلة زوار خارجيين يقابلهم في جدة لأنه لا يريد أن يبتعد كثيرا عن البحر من شدة الرعب وحتى سباق الهجن في الطائف”.

 

وكشف أن “ابن سلمان” لم يعد ” يثق بأبناء البلد للحراسة المباشرة ويعتمد حاليا على مرتزقة مدربين خارجيا وعلى تنسيق مع الموساد وترك مهمة الحرس الملكي لحماية المباني والمنشآت التابعة للملك وولي العهد والأسرة ويستعين بهم بشكل مباشر فقط إذا نزل من البحر لحضور الحفلات والمناسبات”.

 

وكان موقع “المونيتور” قد أكد ما كشفه “مجتهد” موضحا أن أن “ابن سلمان” يقضي معظم أيامه على متن يخته الذي اشتراه بنحو نصف مليار دولار، ويرسو حالياً في جدة، مشيرا إلى أنه “قصر على هيئة يخت، إذ تماثل مساحته مساحة ملعب لكرة القدم، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، وهو أيضا يمنحه القدرة على الهروب تحت أي ظرف”.

 

وبين الموقع أنه في حال موت الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، سيكون المرشح لخلافته ابنه، ولكن توليه المنصب سيفتح الباب واسعاً على تنازع على السلطة يمكن ان يكون عنيفاً.

 

وقال : “خلال نصف القرن الماضي، لم يكن استقرار السعودية موضع شك فعلي، خاصة بعد أن قام الملك فيصل بإخراج شقيقه الفاسد من العرش عام 1964، وكان خط الخلافة داخل العائلة السعودية واضحاً وليس موضع تنازع”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مجتهد يكشف بالتفاصيل ما ينوي ابن سلمان فعله قريبا لرفع معنويات صديقه الحميم!”

  1. ندع الرب الكريم أن يفجر الطائرة العموديـــــــــــــــــــــــــة التي تقل هذا البغل السعودي وتحوله الى كومة نار ملتهبة في فضاء الجو…ياقادر على كل شيئ…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.