تركي آل الشيخ يبعثر أموال المملكة ويدفع “3” ملايين دولار لكل مصارع مشارك في بطولة “WWE”

1

كشف المغرد السعودي الشهير “” عن مبالغ طائلة يتم إنفاقها من قبل هيئة الرياضة التي يرأسها على المصارعين الذين يتم استقدامهم للمملكة للمشاركة في مباريات استعراضية في أعقاب تعاقد المملكة على احتكار “WWE” لمدة 10 سنوات.

 

وقال “مجتهد” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” في سياق بعثرة الأموال يدفع تركي آل الشيخ لكل مشارك من الملاكمين الأجانب في بطولة الملاكمة الاستعراضية البايخة ٣ ملايين دولار مع أن بعضهم لن يشارك بالحلبة بل سيكون دوره الحضور والظهور أمام الكاميرا مقابل ٣ ملايين دولار”.

وكانت المملكة العربية ومن خلال الهيئة العامة للرياضة قد وقعت في فبراير/شباط الماضي، اتفاقا يقضي باحتكار المملكة إقامة منافسات مصارعة WWE على أراضيها لمدة 10 سنوات.

 

وقالت الهيئة العامة للرياضة في حينها أن رئيسها ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية تركي آل الشيخ، وقع اتفاقية مع المصارع الأمريكي فينس مكماهن لإقامة منافسات المصارعة WWE بشكل حصري في المملكة لمدة 10 سنوات.

 

وتنص الاتفاقية على تنظيم العديد من فعاليات المصارعة في المملكة لأول مرة في تاريخ اللعبة مثل منافسات “Royal Rumble” والفريق الثنائي “Tag Team” ومنافسات الحزام “Raw Title” والسلم، وذلك بحضور عدد من المصارعين العالميين والمشاهير.

 

وتأتي تلك الخطوة ضمن العديد من الأحداث الرياضية الدولية التي تنظمها الهيئة العامة للرياضة بالسعودية بهدف تغيير وجهة النظر العالمية عن المملكة،  حيث أقيمت مؤخرا في بطولة كأس الملك سلمان للشطرنج، وسباق الأبطال للسيارات، وماراثون الدولي، الذي تجاوزت فيه أعداد المشاركين 30 ألف مشترك، حيث خصص لهذه المسابقات جوائز قدرت بعشرات الملايين من الريالات.

قد يعجبك ايضا
  1. _ يقول

    قطيع متيعود كالمغتصب المنتهك شرفه
    مكسوره عينه .لم ولن يرفعها.
    ضربت عليهم الذله والمسكنه وباؤا بغضب من الله.
    ٤ قوادين داعسين على شرف ٢٠مليون راس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.