بعد وساطة مدير المخابرات.. تركي آل الشيخ يتراجع عن سحب استثماراته من مصر بهذا الشرط

0

كشفت مصادر مطلعة بأن المستشار في الديوان الملكي السعودي ومالك نادي “” المصري تراجع عن قراره بسحب استثماراته من وذلك في اعقاب مباحثات أجراها مع مسؤولين مصريين في نيويورك، وعلى رأسهم مدير المخابرات .

 

وقالت المصادر إن عباس كامل تدخل لدى تركي آل الشيخ وتمكن من إقناعه بعدم سحب استثماراته بعد تعهده له بأنه لن يسمح بإهانته أو إهانة والدته في أي مباراة قادمة من قبل الجماهير.

 

كما كشفت المصادر التي تحدثت إلى صحيفة “الأخبار” اللبنانية بأن “آل الشيخ” سيستحوذ على نسب من القنوات الفضائية التي التابعة للجهات السيادية في مصر، مؤكدة بأن هذا الأمر سيتم خلال الأسابيع المقبلة.

 

ووفقا للصحيفة اللبنانية، فإن تركي آل الشيخ يمتلك علاقات قوية مع أجهزة الأمن المصرية التي تدعم وجوده وتستفيد منه، وكذلك مع الأجهزة ، مشيرة إلى أنه يوزع آلاف الدولارات على ضباط في جهات سيادية ويتعامل كأنه أحد الأمراء، ولا يتوقف عن إظهار مظاهر البذخ، الأمر الذي جعل كثيرين من الفنانين وصناع الفن يلتفون حوله، خاصة أن شبكة علاقاته ممتدة، وصولاً إلى السيسي شخصياً.

 

وكان ناشطون قد تداولوا قبل أيام مقاطع مصورة، أظهرت هتافات غاضبة لجماهير النادي الأهلي ضد رئيس هيئةالرياضة السعودية تركي آل الشيخ أثناء مباراة الفريق المصري مع “هورويا” الغيني، في إياب دور الثمانية من بطولة أفريقيا.

 

وبحسب المقاطع المتداولة هاجم جمهور الأهلي “آل الشيخ” بعنف وعبروا عن غضبهم من تدخله بالشأن المصري وتدميره المنظومة الرياضية والعبث بها بحفنة من أموال المملكة، وهتفوا ضده هتافات بذيئة.

ويبدو أن هتافات جماهير النادي الأهلي المصري قد كشفت للمستشار في الديوان الملكي ورئيس هيئة الرياضة السعودية ومالك نادي “بيراميدز” المصري عن مدى كره الجماهير المصرية له لتدخله في أمور الرياضة في بلادهم خاصة بعد خلقه العديد من الازمات خلال الفترة الماضية.

 

وفي هذا السياق، أكد الإعلامي المصري مدحت شلبي أن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، قرر الانسحاب من الاستثمار الرياضي في مصر.

 

وأعلن “شلبي” خلال تقديمه برنامجه “مساء بيراميدز” المذاع على قناة “بيراميدز” المملوكة لـ”آل الشيخ”، في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، أن قرارات “آل الشيخ” شملت جلب عقود خارجية للاعبين المميزين.

 

وقال إن القرارات تشمل أيضًا “إبقاء نادي بيراميدز تحت تصرف حسام البدري وهادي خشبة وأحمد حسن”.

 

وأضاف “شلبي” أن “آل الشيخ” قرر “توفير فرص عمل للعاملين في القناة بأماكن مميزة، وعقودهم مستمرة”، موضحا أن العاملين بالقناة في ذمته، على حد قوله.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.