الرئيسية » الهدهد » محمد العريفي يطبل لـ”تركي آل الشيخ”: من خيار الناس وويل لكل من اساء لوالدته!

محمد العريفي يطبل لـ”تركي آل الشيخ”: من خيار الناس وويل لكل من اساء لوالدته!

على خطى عائض القرني، خرج الداعية السعودي محمد العريفي أملا في نظرة عطف تعيد له ما سحب منه بعد أن تم منعه من الخطابة وممارسة النشاطات الدعوية في الداخل والخارج عن صمته، ليكيل المديح في المستشار في الديوان الملكي تركي آل الشيخ متوعدا المسيئين لوالدته بالويل.

 

وقال “العريفي” في تدوينة له عبر “تويتر” رصدتها “وطن”:”عرفت معالي الشيخ #تركي_آل_الشيخ منذ عشرين سنة، منذ أن كان طالباً في الكلية عرفته وأسرته الكريمة، من خيار الناس وبالأخص والده ووالدته الصالحة يُشهد لهما بالصلاح والعبادة والحرص على الخير فيا ويل من تعرض لعرض أخيه المسلم”.

 

“العريفي” في تدوينته لم يتوقف على إدانة ما تعرضت له والدة “آل الشيخ” من إساءة على لسان جماهير النادي الاهلي المصري، وهو الأمر الذي لا يستطيع أحد أن يستنكره، ولكن نفاقه وتطبيله دفعه لوصف “آل الشيخ” بأنه من خيار الناس على الرغم من سجله الطويل في الإساءة للغير والتطاول على نساء المسلمين وعبارات الهمز واللمز التي وردت في تغريداته قبل أن يتم تعيينه مستشارا، ناهيك عن كونه مؤلفا لأغاني العديد من المطربين العرب الذي كان يعتبرها “العريفي” من المنكرات.

 

وكان ناشطون قد تداولوا قبل أيام مقاطع مصورة، أظهرت هتافات غاضبة لجماهير النادي الأهلي ضد رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ أثناء مباراة الفريق المصري مع “هورويا” الغيني، في إياب دور الثمانية من بطولة أفريقيا.

 

وبحسب المقاطع المتداولة هاجم جمهور الأهلي “آل الشيخ” بعنف وعبروا عن غضبهم من تدخله بالشأن المصري وتدميره المنظومة الرياضية والعبث بها بحفنة من أموال المملكة، وهتفوا ضده هتافات بذيئة.

https://youtu.be/kWHyssKiH6M

 

ويبدو أن هتافات جماهير النادي الأهلي المصري قد كشفت للمستشار في الديوان الملكي ورئيس هيئة الرياضة السعودية ومالك نادي “بيراميدز” المصري عن مدى كره الجماهير المصرية له لتدخله في أمور الرياضة في بلادهم خاصة بعد خلقه العديد من الازمات خلال الفترة الماضية.

 

وفي هذا السياق، أكد الإعلامي المصري مدحت شلبي أن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، قرر الانسحاب من الاستثمار الرياضي في مصر.

 

وأعلن “شلبي” خلال تقديمه برنامجه “مساء بيراميدز” المذاع على قناة “بيراميدز” المملوكة لـ”آل الشيخ”، في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، أن قرارات “آل الشيخ” شملت جلب عقود خارجية للاعبين المميزين.

 

وقال إن القرارات تشمل أيضًا “إبقاء نادي بيراميدز تحت تصرف حسام البدري وهادي خشبة وأحمد حسن”.

 

وأضاف “شلبي” أن “آل الشيخ” قرر “توفير فرص عمل للعاملين في القناة بأماكن مميزة، وعقودهم مستمرة”، موضحا أن العاملين بالقناة في ذمته، على حد قوله.

https://youtu.be/GWnO_l6t6YM

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “محمد العريفي يطبل لـ”تركي آل الشيخ”: من خيار الناس وويل لكل من اساء لوالدته!”

  1. و الويل لمن ابكوا الاف الامهات و الاولاد في عدد من الدول خاصة العربية فالضحايا كثر بين مقتول و محبوس و مختف و تحت التعذيب و هكذا اللهم اكسر الظالمين و اجبر المظلومين

    رد
  2. الله يبليكم يا أغبياء.. هل لأن دافع عن أم واحد صار يطبل، يا طبول ياخبول، الله يبليكم وينتقم منكم، أتركنا لنا كم عالم في حالهم، وإذا في أمكم خير أكتبوا عن القساوسة الشاذين أشرف لكم يا زبالة.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.