الرئيسية » حياتنا » “ذهب عجلون” يعود ليثير جدلاً بين الأردنيين .. ومسؤول أمني كبير يكشف الحقيقة

“ذهب عجلون” يعود ليثير جدلاً بين الأردنيين .. ومسؤول أمني كبير يكشف الحقيقة

من جديد، عاد حديث الأردنيين عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، عن قضيّة “ذهب عجلون”، التي ترجعُ فصولُها الى عام 2014.

 

وعلى الرّغم من أنّ الحكومة الأردنيّة في حينه، قد نفت الأمر، واكدت ان ما تم العثور عليه هي اجهزة تجسس تابعة للاحتلال تم زرعها في الماضي، خرج مدير الأمن الوقائي السابق العميد المتقاعد زهدي جانبيك، عبر حسابه على موقع “فيسبوك”، كاشفاً الحقيقة.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““ذهب عجلون” يعود ليثير جدلاً بين الأردنيين .. ومسؤول أمني كبير يكشف الحقيقة”

  1. والله يا جماعة أنه كان عندي الفيديو الخاص بالشاحنات وهي تنقل الذهب بعد ماسكروا الطريق . والشخص الذي تواصل مع رئيس الأركان ليعلمه بمكان المستودع معروف .وكان طمعان انه يطلعله قسم بسيط من الذهب ولكن لم يعطوه شيئا .

    رد
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موقع وقبر الامبراطورة ثيودورة زوجة قسطنطين الاول ويطلق عليه هرقل وسميت المنطقة هرقلة من قبل اهالي عجلون منذ مئات السنين وقد تم تفحير البوابة بواسطة الضغط المائي وفتح الضريح وسلب كل ما فيه وقد تواجد في الموقع سمو الامير فيصل بن الحسين وسمو الامير حسين بن عبدالله ولي العهد والمدعو مجدي الياسين وعدد من كبار موظفي الديوان الملكي العامر وكبار المسؤولين الامنيين والعسكريين وتم الاستيلاء على الضريح بكامل موجوداته ثم قاموا بتفريغ كميات كبيرة من الباطون وتم اغلاق الموقع ومدير الامن الوقائي في تلك الفترة صاحب المنشور الاخير كان حاضرا ضمن الفريق وكنت احد الخبراء وقد ارغمت على فتح الموقع ورفضها فكرة ? التفجير بالديناميت واستخدمنا ضغط الماء لفتح البوابة وقمنا بضخ اكثر من 300 متر مكعب من الماء من خلال ثلاث فتحات في سقف الضريح وتفجرت البوابة من الاسفل بفعل ضغط الماء والباقي تعلمونه جيدا ولم نتقاضى اي اجر لقاء عملنا بل هددنا لنتكتم على ذلك والله يعوض على كل الشعب والسلام ختام

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.