الرئيسية » الهدهد » تزامنا مع اليوم الوطني.. سعوديون يحرقون صور الملك سلمان وولي عهده تضامنا مع المعتقلين

تزامنا مع اليوم الوطني.. سعوديون يحرقون صور الملك سلمان وولي عهده تضامنا مع المعتقلين

تداول ناشطون بمواقع التواصل تزامنا مع اليوم الوطني للمملكة الذي كان بالأمس ويأتي في الـ23 من سبتمبر في كل عام، مقطعا مصورا لسعوديين يحرقون صور العاهل السعودي وولي عهده تضامنا مع المعتقلين السياسيين وتنديدا بسياسات النظام القمعية.

 

وبحسب المقطع المتداول الذي لم يتسنى لنا التأكد من مكان وزمان تصويره، قام شخص لم يظهر بالمقطع بإشعال نار وأظهر باسبور سعودي ليؤكد أن المقطع مصور بالمملكة.

 

ثم قام بإحضار صور الملك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان، ليلقيها تباعا في النار الموقدة.

 

 

وأرفق بالمقطع توضيح بأن هذا يأتي تضامنا مع المعتقلين في سجون النظام السعودي، وأيضا تضامنا مع القطريين الذي يتزعم “ابن سلمان” حصارهم الجائر.

 

وسبق أن نشر المعارض السعودي والإعلامي الساخر غانم الدوسري، قبل أيام عدة مقاطع مصورة عبر حسابه بتويتر أظهرت مواطنون سعوديون يسخرون من العاهل السعودي وولي عهده في شوارع المملكة، كنوع من الاعتراض على سياسات النظام وقراراته التي قلبت المجتمع السعودي رأسا على عقب وأدخلت المملكة في نفق مظلم.

 

 

وأظهرت المقاطع المنشورة على حساب “الدوسري” بحسب ما رصدته (وطن) حينها، عدة أشخاص ظهر كل منهم بمكان مختلف يسخرون وهم يقودون سياراتهم من صور الملك وولي عهده المتناثرة في شوارع المملكة بكثرة.

 

 

وأثبتت الأحداث الأخيرة تواجد شريحة كبيرة من الشعب السعودي داخل المملكة ناقمة على النظام وسياساته، حيث ظهر ذلك جليا في مشاركات السعوديين الواسعة في الكثير من الوسوم التي تصدرت “التريند” السعودي بتويتر وكانت تندد بقرارات “ابن سلمان” المتهورة والصبيانية.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “تزامنا مع اليوم الوطني.. سعوديون يحرقون صور الملك سلمان وولي عهده تضامنا مع المعتقلين”

  1. الحمد لله الذي جعل امثال غانم الدوسري يصفون انفسهم بمعارضين
    بما أن غانم وامثاله معارضين سعوديين كما تصفونهم فالسعودية والسعوديين بالف خير

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.