الرئيسية » الهدهد » هتافات غاضبة وألفاظ نابية.. أعنف هجوم من جمهور “الأهلي” ضد تركي آل الشيخ

هتافات غاضبة وألفاظ نابية.. أعنف هجوم من جمهور “الأهلي” ضد تركي آل الشيخ

تداول ناشطون بمواقع التواصل مقاطع مصورة، أظهرت هتافات غاضبة لجماهير النادي الأهلي بالأمس، ضد رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ أثناء مباراة الفريق المصري مع “هورويا” الغيني، في إياب دور الثمانية من بطولة أفريقيا.

 

وبحسب المقاطع المتداولة هاجم جمهور الأهلي “آل الشيخ” بعنف وعبروا عن غضبهم من تدخله بالشأن المصري وتدميره المنظومة الرياضية والعبث بها بحفنة من أموال المملكة، وهتفوا ضده هتافات بذيئة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=kWHyssKiH6M&feature=youtu.be

 

كما هتفت جماهير النادي الأهلي مشيدة بمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء.

 

وردد “ألتراس” الأهلي:”حسن حمدي قول للخطيب.. جمهور الأهلي أحسن لاعيب”

 

 

وتأهل النادي الأهلي أمس، السبت، لنصف نهائي بطولة أفريقيا بعد فوزه على هورويا الغيني بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت على استاد السلام.

 

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي فى أعقاب هجوم تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة في السعودية على طه إسماعيل نجم الأهلي السابق والمحلل في إحدى القنوات الفضائية لانتقاد الأخير تجربة نادي بيراميدز.

 

وأطلق مشجعو الأهلي في أغسطس الماضي هاشتاغ “من شيوخك اكتسبنا مجدنا” وهاجموا في تغريدات تركي آل الشيخ وكتب مشجع: “طه اسماعيل أحسن من الشوال”.

 

كتب آخر: “طه اسماعيل الرجل المسن لا يهان يا ابن الـ 37…”، وقال ثالث: “دمرت الكرة المصرية ولكن لن تدمر رمزنا طه إسماعيل”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “هتافات غاضبة وألفاظ نابية.. أعنف هجوم من جمهور “الأهلي” ضد تركي آل الشيخ”

  1. برافو على احسن جمهور عندو نحو و كرامة. العب بعيد يا تركي شباب مصر عائد للملاعب كي يسقط الي مثلك و الساحات لإسقاط البلح

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.