الرئيسية » الهدهد » موقف محرج لـ”ابن سلمان” بعد أن ترك ممثل السلطان قابوس يده و”ابن زايد” ينقذ الموقف

موقف محرج لـ”ابن سلمان” بعد أن ترك ممثل السلطان قابوس يده و”ابن زايد” ينقذ الموقف

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويترمقطع فيديو محرج لولي العهد السعودي محمد بن سلمان خلال حضورها  لاختتام فعاليات مهرجان ولي العهد للهجن الذي اختتم فعالياته بمدينة الطائف.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر “ابن سلمان” لحظة حضوره لمنصة حفل الاختتام ممسكا بيد أسعد بن طارق آل سعيد الممثل الشخصي لسلطان عمان قابوس بن سعيد، ومع اقترابهم للمنصة قام “آل سعيد” بترك يده وتوجه للسلام على المستقبلين.

 

وبحسب الفيديو، ولتدارك الإحراج، مد “ابن سلمان” يده إلى الخلف ليمسك بيد ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد.

واختتمت فعاليات مهرجان ولي العهد لسباقات الهجن في السعودية، يوم السبت، بمشاركة محلية وخارجية كبيرة من ملاك الهجن الذين تنافسوا على جوائز المهرجان المالية الكبيرة .

 

وأقيم المهرجان، الذي نظمه الاتحاد السعودي للهجن، في ميدان الطائف للهجن، بمشاركة أكثر من عشرة آلاف مطية من الهجن، من فئات “مفاريد، حقايق، لقايا، جذاع، ثنايا، حيل”، واستمر على مدى 40 يومًا، بدأت يوم 11 أغسطس/آب ، وانتهت بتوزيع الجوائز على الفائزين، والتي تبلغ 45 مليون ريال.

 

قد يعجبك أيضاً

17 رأي حول “موقف محرج لـ”ابن سلمان” بعد أن ترك ممثل السلطان قابوس يده و”ابن زايد” ينقذ الموقف”

  1. لا يوجد أسخف من المغردين القطريين سوى المغردين العمانيين ! هذي قاعدة في تويتر ! من 50 ثانية مدة المشهد كمل المشاهدة ! سحب ايده ووقف كالخادم وراء سيده ! وين ماسلم بن سلمان هو خلفه كالأطرش في الزفة! ابن سلمان يمشي هو خلفه ! وقف وقف جلس جلس! صراحة حتى الكذب يتطلب نوع من الفن فشل فيه القطريون!

    رد
  2. سحب يده للسلام وليس بها اي شئ .. والسيد أسعد بن طارق ليس من هذا النوع الذي ذكره الاخ الذي علق على الموضوع .. وهذا ليس بموقف محرج مثلما ذكر …حفظ الله الجميع .. ويكفينا مهاترات في الكلام .. ولو كانت مقصودة لما تم تلبية واجب الدعوة للحضور من أصله ..

    رد
  3. هزاب: كول زق يا عميل الذباب الالكتروني، من كثر البصق لي على خشمك من سنتين للحين ما تبت ولا استحيت يا خووول

    رد
  4. هزاب المرتزق المدلس
    اختلطت عليك الامور بين ما تقوم به من اعمال كخادم لسيدك وبين ما قام به السيد أسعد فليس من الاصول ان يتقدم الضيف مضيفه.

    رد
  5. الله يعينا اذا كنا نحن من نختلق الفتن لبعضنا ونحن كلنا خليج واحد وامه واحده
    ما اقول غير ربي يجمع شملنا ويوحد قوتنا واخوتنا

    رد
  6. سبحانك ربي فأنت العادل
    ما إستهزأ سعودي أو إمارتي بالمصريين في شيء إلاّ وإبتلاهم الله به بصورة أقبح مما زعموا
    قالوا بلد الراقصات .. فصارت الدعارة علامة على شوارعهم وانظر غلى دبي وقل الحمد لله الذي عافاني مما إبتلى به بعض خلقه وإنتشرت الراقصات في شوارع الرياض وجده ووصل الفجور بهم إلى داخل مكة والمدينة
    إتهموا إعلامهم بالتفاهة والتطبيل فكانوا أكثر شعوب الأرض هيافة
    وهذا الموضوع التافه الذي يعلقون عليه أكبر دليل على ذلك
    مسك إيده …… ساب إيده ….. مشى أمامه ……. مشى خلفه …. هل رأيتم تفاهة أكثر من هذه ؟
    وهل أدركتم الآن أن الفلوس والمال لا يصنع رجال أو مثقفين…. إنها أشولة تحمل في داخلها أوراق يسمونها الرز ….. ومهما وصل التردي بالمصريين سيظلون تاجا على رؤوسكم .. يامن كنتم حتى وقت قصير لا تملكون إلاّ المال ….. دلوقتي محدش أحسن من حد أصبحتم ويا للعار تتسولون كما كنتم تعيبون على المصريين … أذلكم الله بعد عز … فهل تفيقون ؟ لا أظن طالما جعل البعض منكم نفسه ذبابة من أجل المال ….. اللهم لك الحمد أنك لم تخلقنا ذبابا يسخر منا من كنا يوما نسخر منهم

    رد
  7. صاحب التعليق 9 لما تكون مصري احذر لا تقذف الناس بالحجارة وبيتك منهار ! تتكلم بثقة وأن الخليجيين هايفين طيب هذكرك بمهزلة قام بها المصريون من حكومة وصحافة وشعب ! عام 2009م في قمة على مستوى الرؤساء فبركت الصحف المصرية صورة قطع ولصق ووضعت حسني مبارك في صدارة الخط الأمامي يمشي وكل القادة الحاضرين وبينهم أوباما يمشون خلفه! وتندر العالم على سخف أحفاد الفراعنة ! واضطررتم للإعتذار ! واعتذرت الصحيفة رسميا ! عندما زار أوباما القاهرة يونيو 2009م وألقى خطابا فرحتم وكدتم تموتون فرحا لأنه اختار القاهرة لإلقاء الخطاب الموجه للوطن العربي ! وقلتم مالم يقوله مالك في الخمر ! وين الهيافة ! ضللتم ترزحون تحت حكم العسكر جمال عبدالناصر ومعتقلاته وعندما أراد السادات رفع الخناق عنكم قتلتموه! جاء حسني وجثم على صدوركم واستخف بكم وأشبعكم فقر وتشريد 3 عقود وأنتم صامتون ! أين الرجال أصحاب العقول كلكم تتملقونه من الصغير إلى الكبير الأمي إلى الدكتور الجامعي! أتى الدكتور مرسي بحكم ديمقراطي أسقطتموه لمصلحة السيسي ! تركي آل الشيخ عامل فيكم مهزلة كل واحد عاوز منه رز وكل يوم بيكشف المستور عنكم! يا أخي ولا يوم كان المال في الخليج للشعوب في يد الحكام والفئات المتزلفة لهم وأنتم في مصر بالذات حاسدين الخليجيين في كل شاردة وواردة ! الفلوس والمال لايصنع رجال والفقر والذل لا يصنع رجال والأخيرة خاصة بمصر ! محدش أحسن من حد هذا حلم ستراه في نومك وفي اليقظة سترى تردي حكومتك وشعبك آخرتها 100جنية قبل لا تموت قبل العمليات فرضها السيسي عليكم ! تاج الرأس مش هيكون مصري في أي يوم من الأيام ! الذل ماركة مسجلة للمصريين ! من هم عملاء اليهود والخونة ! المصريين من حسني مبارك إلى أصغر جاسوس يعمل لصالح الصهاينة !أنتم لستم ذباب بل أحقر من الذباب بلد بكامله لا يساوي وزنه قناة مثل قناة الجزيرة التي أرعبتكم وجعلتكم تحاصرون قطر مع الامارات والسعودية والبحرين وضحك الناس عليكم وقالوا : لو زار أمير قطر مصر ومعه 4مليارات دولار سينسحب السيسي من الحصار ! يعني ثمن خيانتكم بخس! ورخيص! هل يوجد سخرية أسوا من ذلك ! أما العهر فالقاهرة والإسكندرية وشرم الشيخ ومنتجعات البحر الأحمر تعادل الخليج العربي بأكمله واليمن ! قبل ان تتكلم فكر قليلا ومعرفك منذ أن بدأ المشاركة في هذا الموقع وهو يتملق أناس لا حجم لهم وقد بدأت في احد المواضيع بتملق أمناء جامعة الدول العربية المصريين المحنطين! تذكر فقط أنه لن يأتي اليوم الذي ستحلم بتطاول رأسك على أسيادك وتاج رأسك الخليجيون ! ستبقون في قمقمكم العمالة لإسرائيل!

    رد
  8. المصريين.. والخليج وكافة العرب مسلمون و غير مسلمون.. أخوة مهما غرد من في قلبه فقر أخلاقي أو حقد فإن الأرض العربية الإسلامية تزخر بالكرام العرب الأوفياء. تعالوا بمعنى اعلوا عن التفاهات والتفتوا لنعمة العروبة التي وحدكم الله بها. المشهد يظهر ثلاث أخوة علو.. وأنتم ببعض تغاريدكم تندنون أنفسكم. حفظ الله تعالى البلدان العربية كافة في أخوة و صفاء قلب وأبعد عنا المضغ السوداء.

    رد
  9. المصريين.. والخليج وكافة العرب مسلمون و غير مسلمون.. أخوة مهما غرد من في قلبه فقر أخلاقي أو حقد فإن الأرض العربية الإسلامية تزخر بالكرام العرب الأوفياء. تعالوا بمعنى اعلوا عن التفاهات والتفتوا لنعمة العروبة التي وحدكم الله بها. المشهد يظهر ثلاث أخوة علو.. وأنتم ببعض تغاريدكم تندنون أنفسكم. حفظ الله تعالى البلدان العربية كافة في أخوة و صفاء قلب وأبعد عنا المضغ السوداء.

    رد
  10. اللـــه يعينكم يا أبناء سعـــود ع بلواكم

    هذا الكلام مختصر عن كل كلمة قلتوها بحق السلطنه واهلها

    رد
  11. الحركة عادية وليس بها شئ ، وتماسك الايادي تكون دائما بين الاشخاص دلالة على معزتهم عند بعض ، انتوا بس فالحين تفسرون كل شي على كيفكم

    رد
  12. هذا التطور الذي وصلتم إليه. الذم والقدح واثارة الفتن للأسف مظاهر الجاهلية باقية بالرغم أن الله سبحانه وتعالى انعمنا علينا بالاسلام. يا ناس ارتقوا والتقوا وتحابوا. كرهتونا في التاريخ والسياسة والاعلام

    رد
  13. إلى المدلس الأفاق المدعو هزاب
    أكبر دليل على أنك مدلس فاجر وأفاك أثيم .. من يقرا تعليقك يجدك مرةمدافعا عن الإخوان وعن قناة الجزيرة وتهاجم دول الحصار ومرة ضد قناة الجزيرة وقطر مرة تمدح في السعوديين ومرة تهاجمهم
    لا دين لك ولا ملّة … كل من يتابع هذا الموقع يعرفك كاذبا ومدلسا … نحن لم نهاجم الخليجين … نحن نهاجم شرذمة قليلة من الذباب الأجرب من أمثالك … لم يسلم من سفالتك حتى إخواننا في عُمان الذين ما رأيناهم في موقع قط إلاّ حريصين على عروبتهم …. مين من الشعوب سلم من سفالتك وقلة حيائك ووضاعتك … ولأنك قميء ودنيء فأنت تسخر من كل الشعوب … فإخسأ في جحرك فلن تعدو قدرك يا إبليس اللعين….. فالكل لايعرفك إلاّ بالمدلس الكاذب … ويشهد الله أنني رددت عليك على مضض …. فأنت أتفه من أن يرد عليه

    رد
  14. صاحب التعليق رقم 16 عندما تكون محترم بصدق ستعرف كيف تتكلم ! ارجع لمداخلاتك الأولى وحاول ان تخرج منها بكلمة واحدة مفيدة قبل أن نقول محترمة! وردك يفصح كذبك كيف لا استحق الرد وانت ترد ؟ مداخلاتك الأولى تستهزيء بشعوب 6دول وحكوماتها وتفتري على الله تعالى بعقاب الخليجيين وقلت سعودي واماراتي يعني لم تقل نظام أو حكم يعني أنت مجرد كذاب ! وتشمت في الخليجيين بأنهم لا يملكون إلا المال! ومن ثم تقول يشحتون! أكيد تعاني من انفصام عقلي رهيب ! عندما تكون ضعيف ابقى في قمقمك ولا تحاول التطاول على أية احد وتذكر شوية حجارة مرصوصة فوق بعض ونهر أجراه الله سبحانه وتعالى لا يعني عبقرية لسكان المكان قال عنهم اول والي مسلم بعد الفتح يجمعهم الطبل ويفرقهم العصا! أتمنى تكون فهمت؟!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.