إعلامي عماني لـ”كاتب إماراتي”: خيط في دشداشتي أكبر من تاريخكم وأعلى من مناصبكم وأموالكم

لقن الإعلامي العماني ورئيس تحرير موقع “أثير” الكاتب الإماراتي درسا لن ينساه هو وبلاده في أعقاب تطاول الأخير عليه ووصفه بـ”عيال الشوارع” و”الساقط”.

 

وكان “عبيد” قد رده على أحد المغردين الإماراتيين المتوافقين مع هواه:” موسى اعرفه من سنة ٢٠٠٩ ، عرض علينا مره التعاون مقابل مبلغ مالي ولكن الحمدلله دولتنا لا تضع يدها مع الاوباش وعيال الشوارع، فاتجه الى قطر بيت الدعارة الفكرية ومأوى السواقط امثاله”.

ليجد “الفرعي” له بالمرصاد قائلا:” معرفتك بي شرف لك وامتدادك كله، أما أنا والشرفاء العمانيون لا تعنينا معرفتك وستحتاج أنت وبلدك إلى دفع المستحيل لتوريطنا في دونيتكم ودونية أفعالكم، عليكم أن تمتلكوا إنسانية أولا وثانيا أن تملكوا ولاء لأصولكم ولو ملكتم ذلك كله لشفيتم مما أنتم فيه”.

من جانبه رد “عبيد” على “الفرعي” مقحما السلطان قابوس بن سعيد في الامر قائلا:” والله يا موسى لولا مرض السلطان الله يحفظه وظروفه الصحية + الريال القطري اللي يغريكم لا انت ولا ابوك ولا اجدادك في فارس يتجرأ علينا، لكن الحين وقتكم ارقص حافي القدمين لين تشبع وقت الجد ترجع الأذناب أذناب”.

 

 

 

ليصفعه “الفرعي” بالقول:” سلطاننا ومولاكم الذي تفضل عليكم بجزء جغرافي بفضل الله بخير ونسأل الشفاء للشيخ خليفة، وخيط في دشداشتي العمانية أكبر من تاريخكم وأعلى مناصبكم وأموالكم وكل من يتبنى حرفا ضد عمان وأهلها ألا تخجلون من كون ذلك كله لا يعاد خيط في ثوب عماني”.

وأضاف قائلا:” أنت أقل بكثير من أن تنال من شرف الآخرين وحاشا قطر أن تكون كما وصفت، ولكن لا يعرف الدعارة وبيوتها سوى أصحابها أو المعتادين عليها.”.

وفي أعقاب نشر “عبيد” صورة لـ”الفرعي” مع وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل الثاني للتدليل على انه يتلقى أموالا من قطر، رد عليه “فرعي” قائلا:” الصورة كانت ضمن مقابلة لقناة الوصال يعرفها القاصي والداني سبقها لقاء مع سفير خادم الحرمين الشريفين بمسقط!! ألم أقل كيف تفلح بلد تستند على جيش من الأغبياء”.

واردف بالقول:” لسان حالنا يقول ما قاله المتنبي وهو ما يليق بكم: أنا صَخْرَةُ الوادي إذا ما زُوحمَتْ وإذا نَطَقْتُ فإنّني الجَوْزاءُ وإذا خَفِيتُ على الغَبيّ فَعَاذِرٌ أن لا تَراني مُقْلَةٌ عَمْيَاءُ”.

قد يعجبك ايضا
14 تعليقات
  1. عماني يقول

    لو كنت مكانك يا ولد عبيد ما طلعت من البيت بعد هذا الكلام

  2. سامر يقول

    يا جماعة الخير يا جماعة التوحد بالله يا جماعة العروبه والله عيب اللي اقراه والكلمات الجارحه والطعن ..شعب الخليج معروف بكرامته وعزته وعمان بريئه عن كل ما يقال عنها..عمان سياستها السلام وتهدئة النفوس الثائرة لانه الحرب تدمر كل شي تدمر الطفل قبل الكبير وتدمر مستقبل دول وليس دوله و كل الخليج متشابك في النسب وانتم عمياء عن هذا الامارت ناس اخيار والسعوديه كذلك وقطر والخليج باكمله الحكام هم ادرى بهذا لو طعنتم بعضكم بعض ما يهزهم ريح كونو كالجبال لا تهزها الارياح

  3. الفرعي صانع مشاكل يقول

    اتوقع مشكلة الفرعي الفلوس فعلا
    من باع ربعه مقابل الفلوس ومواقف كثيرة ماعنده مشكلة يبيع ويصنع المشاكل
    اقتراح على الأجهزة الأمنية إيقاف الفرعي والبحث فارصدته ومسائلته عن الأموال التي يمتلكها

  4. جلنار يقول

    هذا الشئ لايمثل الإنفسه ومن الأبواق الإعلامية الفاسدة هدفه دارهم يعبئ بها كرشه على حساب الآخرين ولكن ضرب الباب الخاطئ فكان له الفرعي بالمرصاد…ونصحيتي لهذا الصحفي وأمثاله إن سلطنة عمان بها رجال كالأسود والنساء عندنا بمئة رجل منكم .

  5. ANA يقول

    وانا ايضا اقول اتقوا الله فنحن امة واحدة يجمعنا دين سماوي ولغتنا واحدة . اتركوا ارثا تفتخر به الاجيال القادمة
    محبة واخاء وتسامح وترفعوا عن سفاسف الامور ووجهوا طاقاتطم لعدوكم الحقيقي . اتقوا الله . اتقوا الله

  6. بنت السلطنه يقول

    مغردين التآهون في الارض لن تجد في تغريداتهم إلا الانحطاط وقلة الأدب والخوض في الأعراض وكأنه مختصين فيه عن بقية البشر.

  7. ولد العز العماني يقول

    وفديت الفرعي يا قاهرهم

  8. Rashid said Salim Alhattali يقول

    بيض الله وجهك يالفرعي ماعليك زوووود

  9. ولد العز العماني يقول

    الحين زين كذا يا ولد عبيد قصفوا جبهتك ما احسن لك لو ساكت هههههههه
    اسووووووود ولاد قابوس

  10. اشاوس السلطنة يقول

    ليش يالفرعي ما تركت مجال لنا نرد

    أخبرك خلي الزمن يرد على التأهون

  11. هزاب يقول

    اسمع الكلام فقط : خيط من دشداشتي! كلام منحط ! هذا الفرعي كان ما يصبر على الامارات ! وقدم كذا مرة علشان يكون مراسل لصحف وكالة أنباء مجلات قنوات فضائية بس ما عطوه وجه! وللصدق ما هو فقط أغلب اللي يشتموا الامارات الحين ! وبصراحة كلام الاماراتي صحيح عرض نفسه مرات ومرات وكان الرفض ! أول ما جات مشكلة قطر قدم نفسه للقطريين تبنوه ليس حبا فيه ولكن مكرها اخاك لابطل ! في كل موضوع للإمارات تحس الثأر البايت ! لأنه خصوم موسى وللصدق أكثر اعداد علميا وثقافة حصلوا على مناصب في الاعلام الاماراتي! وصدق الاماراتي مرة أخرى ان مرض الحاكم العماني وتغييبه عن الساحة وما يجري فيها وايعاز الأمن المخترق المخروق لإمعاته لمهاجمة الامارات في كل تطور يحدث لالهاء الشعب ولإخفاء الفشل السياسي والاقتصادي والاجتماعي والإحباط واليأس لدى المواطنين والخوف من المستقل وتفشي البطالة والجرائم خاصة القتل في البلد الفقير لما ظهر على السطح هذه البذاءات وقلة الأدب من محسوبي الأمن العماني! إن حالة الفلتان الذي يعيشه هؤلاء التائهون في سلك الأمن العماني سيرتد آجلا او عاجلا في نحورهم وبدلا من أن يحولوا الغضب الشعبي نحو الامارات سيكون نحو نحورهم وقريبا جدا وسينقلب السحر على الساحر وإن غدا لناظره قريب!

  12. سلطنة السلاطين يقول

    ✌️بيض الله وجهك يا موسى. والله انك تمثل كل عماني حر ولا عبرة بكل تائه أو اللاهثين خلف التائهين.
    العماني الأصيل يبقى أصيلا ولا عبرة بالكلاب النابحة والعبيد المستأجرة. ✌️

  13. بنت السلطنه يقول

    هزاب المرتزق المدلس
    ايهما انحطاط وقلة ادب وبذاءه خيط دشداشتي التي قالها الفرعي،
    أم عيال الشوارع التي قالها صبي اسيادك
    .لكن المرتزق بيظل مرتزق لكن الذي يقرأء فيه عقل ليفرق.

  14. هزاب يقول

    انتي وياه شغالين في جهاز واحد والانحياز لبعض مؤكد والعقلية والانحطاط واحدة ! والخلفيات طبعا والبذاءة من صلب شخصياتكم السخيفة والأمور طيبة ! والسخفاء يعرفوا بعض!

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.