الرئيسية » الهدهد » هاجم سلطنة عُمان بسبب علاقاتها مع إيران.. كاتب سعودي: “أبطالنا انقضّوا عليهم وقتلوهم في الأهواز”!

هاجم سلطنة عُمان بسبب علاقاتها مع إيران.. كاتب سعودي: “أبطالنا انقضّوا عليهم وقتلوهم في الأهواز”!

يبدو أن الاتهامات التي وجهتها إيران للسعودية بالوقوف وراء الهجوم الذي استهدف العرض العسكري بالأهواز، اليوم، لم تكن من فراغ، حيث تلمح العديد من تغريدات الكتاب والساسة المحسوبين على النظام السعودي إلى نفس الأمر بل إن بعضهم يؤكد ويغرّد شامتا بالقتلى والمصابين في الهجوم.

 

وظهر ذلك جليا في تغريدة الكاتب السعودي المثير للجدل سامي العثمان رئيس تحرير صحيفة “الرياض اليوم”، الذي دون وفق ما رصدته (وطن) مانصه:”حاول الفرس المجوس استعراض عضلاتهم في إقليمنا العربي الاحواز بالياتهم العسكرية وقدراتهم الحربية ، وكانت النتيجة انقضاض ابطالنا العرب عليهم وقتل العشرات من الفرس وجرح المئات”.

 

وتابع مبديا شماتته:”القضية ليست إمكانيات عسكرية وميليشيات ارهابية، القضية قضية وطن مسلوب ومغتصب !#الاحواز تحرق الفرس!”.

ولم يكتفي “سامي العثمان” بهذا بل أخذ في مهاجمة سلطنة عمان واتهامها بدعم إيران قائلا: “#نعلم جيدا ان هناك علاقات استراتيجية تربط سلطنة عمان وايران! ولكن ان تسمح عمان للفرس المجوس باستخدام أجوائها ومياهها لإجراء تمرينا عسكريا !! هنا يقع السؤوال ماذا يمكن ان نسمي ذلك!”

 

وتابع في تغريدته المسمومة:”والله شعب عمان اخوة وأشقاء وكلما اقتربنا منهم نراهم يبتعدون هداهم الله للعودة للحضن الخليجي العربي”.

جديرٌ بالذّكر أن الكاتب السعودي سامي العثمان دأب في الآونة الأخيرة على مهاجمة سلطنة عمان متهماً إياها بتقديم الدعم لجماعة الحوثي باليمن.

وصباح السبت، وقع هجومٌ مسلح على عرضٍ للحرس الثوري الإيراني في الإهواز بإيران، أدّى إلى مقتل 25 وإصابة 60 آخرين بين مدنيّ وعسكريّ، فيما توعّد الرئيس الايراني، حسن روحاني، بردّ مدمّر على مدبري الهجوم .

 

واعلن كبير المتحدثين باسم القوات المسلحة الايرانية العميد “ابوالفضل شكارجي” ان منفذي الهجوم كانوا 4، قتل 3 منهم واعتقل الرابع.

 

وقال العميد “شكارجي” ان عناصر الخلية “عملاء للتكفيريين والموساد والسعودية”.بحسب ما نقلت عنه وكالة أنباء “فارس”

قد يعجبك أيضاً

13 رأي حول “هاجم سلطنة عُمان بسبب علاقاتها مع إيران.. كاتب سعودي: “أبطالنا انقضّوا عليهم وقتلوهم في الأهواز”!”

  1. اللهم أضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين،
    اللهم باعد بيننا وبينهم كما باعدت بين المشرق والمغرب.

    رد
  2. يا أمة ضحكت من جهلها الأمم ضاع الإسلام وضاعت العروبة ومعهما ضاعت الأخوة ما تقول غير الله المستعان بس ما دخل عمان بكل هذا هل لابد أن نعادي مثلكم القريب والبعيد هل لابد أن نسير خلفكم كالخراف حتى نثبت إخوتنا لكم لماذا لا تكونوا أصحاب عقول أولا حتى تكسبوا احترام الآخر لماذا لا تكفوا عن التتدخل وحشر انوفكم بكل بلد وشعب استقلال قرار عمان يؤذيكم قوة سياستها تغيظكم تسامحهها مع جهلكم وصغر عقولكم تغضبكم إلى متى هذا التخبط و الجهل لم يخلق الله تعالى الكون لنا وحدنا نحن نتشاركه مع الجميع على اختلاف أشكالها والواننا ومعتقداتنا سنة الله في الخلق الاختلاف نقول عمان ليست مع طرف دون آخر وليست ضد أي طرف نحن نؤمن بتشارك وان نكون على علاقات على أساس الاحترام المتبادل سواء رضيتم أم لم ترضوا ستظل عمان على نهجها قيادة وشعبا فخورون بما حققناه من علاقات طيبة مع جميع دول العالم .

    رد
  3. بقره من بقر ال سلوقي تنابح بعد جفاف ضرعها من قبل ترامب الديوث ????? ياورع ابعد وتفرج بعد شهر ونيف السيف السريع ٣ راح يخلي ال سلوقي وال نهياق ضغطهم مرتفع واسهال حاد من الحدث وهذا فقط 30% لا اكثر من القوى لجيش سلطنة السلاطين عمان

    رد
  4. طيب الهجوم في ايران والقتلى في ايران فرح الخليجيون لها مبرر من فرد العضلات الوهمية الإيرانية وتخريب الدول العربية من العراق إلى اليمن وسوريا ولبنان والبحرين ! بس غضب العمانيين ليش؟ لا لهم في العير ولا النفير ! اتهامهم لكم يا أخي له سند ! بحاركم واجوائكم مفتوحة للفرس والأسلحة تمر للحوثيين من أمام سواحلكم ! بشهادة حلفائكم الأمريكيين إن هناك تطور إيجابي في المراقبة بعد تهديدكم وتقريرهم يمدح في اللي صار بعد الضغط الأمريكي! قصة الجيش العماني مهزلة وخيخة هو عمره ما كان جيش للحرب دفاع فقط والسيف السريع هو نفس اللي عمله ترامب مع الخليجيين عملته بريطانيا معكم حلبتم مباشرة 350مليون جنيه استراليني تكلفة الاعداد ومع المناورة بيطلعوا ب500مليون جنيه استراليني ! تمارين واستعداد واستضافة وذخيرة ومعدات ووو! ايش 30% ؟ 1000% جيشكم ضعيف عدد وعتاد وتمارين وقيادة وكلام فاضي ! طيب نريد جيش السلاطين يحرر القس ! ما عليه حرروا الأراضي اللي سرقته السعودية منكم قبل وبعد اتفاقيات الحدود عام 1990م ! رجعوا شبر من الامارات ! بترجعوا كلكم جثث بدون توابيت! جيش السلاطين هو جيش الخائبين ! على العماني يتعلم بأن الأحلام والخرافات والوهم شيء واللي يجري في الأرض شيء آخر ! هل يعلم العماني أن تحريك رصاصة واحدة لجيش السلاطين يستدعي 10 موافقات من جهات بريطانية التي تستعمر بلاده للأبد؟!

    رد
  5. هزاب
    الله يهديك ان شاء الله ويصلح بالك
    بس راح أخبرك نقطة مهمة عن سلطنة عُمان عمان عندها جيش ثاني والجيش الثانية أقوى 1000 مرة عن الجيش الأول والحمد لله كلهم عمانيون أصل وفصل انت يا صاحبي ينقصك ذكاءً ما راح تعرف قوة الجيش العمانيين إلا في وقت حرب على عمان وشوف راعت الإنفاق من وين يطلعولك أسأل الأمريكان عنا ليش ما تتورط معنا وعلى اسيادنا

    رد
  6. هزاب المرتزق المدلس
    قولك هذه العباره
    الأحلام والخرافات والوهم شيء واللي يجري في الأرض شيء،
    هذه العباره الشئ الوحيد الصادق من كل معلقة تدليسك هذه
    ولكنها حتى هذه تنطبق على اسيادك
    فأتركهم يحلمون ويتهمون كيفما يشاؤون فالاحلام بلاش وبما أنك مرتزق لهم لابأس من مشاركتهم احلامهم وتوهمم ورؤية العمانيين وهم عائدين جثث بلا توابيت.
    يقال الاحلام ليست حرام.

    رد
  7. المجانين في النعيم والعمانيون في جحيم ! أحلام العمانيون يا حلم طفل صغير أو مجنون ! قال عمان لديها جيش ثاني والجيش الثانية ! لغويا لا يستقيم المعنى! اخبرونا ايش نوع المخدر اللي تتعاطوه وايش نوع التحشيش اللي عندكم ! قصة الجيش الأول والثاني والثالث كان مع المصريين ولا فادهم في هزيمة 1967م! فكيف انتوا ؟! لا و الجيش الثاني أقوى من الأول 1000مرة! كل هذي القوة ولا حد يتآمر عليكم ؟! يا أخي هذي القدس تستصرخ التحرير من أكثر من 60سنة وينكم ؟ ولا مقاس جيشكم مفصل على حروب أخرى؟ صراحة رحم الله امريء عرف قدر نفسه! حرب ظفار حاربت عنكم الأردن وايران الشاه وحرب الامامة الجيش البريطاني جيشكم لم يختبر في أية حرب ! أكثر حد وصل إليه المناورات العبثية ومات كم واحد لسوء تنفيذ التدريب! صراحة بعض العمانيين يحتاجوا لتأهيل عقلي وأخلاقي ونفسي حتى يستوعبوا العصر اللي يعيشوا فيه! بس زين نضح عليكم وخرافاتكم وترهاتكم ! كثروا منها شوية !

    رد
  8. تقدر تسكت وتنطم قال حرب ظفار ما حاربنا يا الغبي ما شي بيت عماني الا وفي منه شهيد نعرفهم وش عرفك انت قاعد تثرثر نحن عارفين قدر أنفسنا وتاركين تحرير القدس لك وامثالك بس لو اعتدي علينا راح تعرف من نحن وأنصحك تقرأ النأريخ شكلك جاهل

    رد
  9. لا تماري جاهلا فتتعبا… هذا مجنس وشي طبيعي يخدم على نفسه يجيب مواضيع ويركبهن على بعض عشان يعيش فلا تردو عليه لو فيه خير كان حرر القدس ولا حرر جزرهم بس مجرد يبقبق على كل خبر يخص عمان مضغوط لان احتمال مايتجدد جوازه الا اذا رضو عنه اسياده.. لاحظو التلفيق والتدليس وكيف يركب احداث مع حقائق ويمزجها بخبثهم المعروف.. لو الله كاتب ان فيه خير في هذي الدنا كان بيعمل بشي فيه صلاح.. نسأل الله لك ميتة السؤ وتحشر على ما تكتب وتكذب من فلوس الحرام

    رد
  10. هزاب يانسل الخنازير تكذب امك تاخذ شبر واحد من عمان بقوه السلاح واسأل خنازيرك من جاب راس عنترهم مطلق لمطيري وجيشه جيش الكبسه لما فكرو يدوسو ارض السلطنه والكل يعرفك ويعرف حكامك العفنه ودفعهم الاموال الطائله للغرب وللحكومه البريطانيه لنهب الاراضي العربيه مثل جيزان ونجران وعسير واجزاء من الربع الخالي بس والله ثم والله لاتسترد رغم انف اللي خلفك اما انك تستهين بعمان وجيشها جرب وشوف لو اصبحت فحضن امك ياكلب

    رد
  11. هزاب يانسل الخنازير تكذب امك تاخذ شبر واحد من عمان بقوه السلاح واسأل خنازيرك من جاب راس عنترهم مطلق لمطيري وجيشه جيش الكبسه لما فكرو يدوسو ارض السلطنه والكل يعرفك ويعرف حكامك العفنه ودفعهم الاموال الطائله للغرب وللحكومه البريطانيه لنهب الاراضي العربيه مثل جيزان ونجران وعسير واجزاء من الربع الخالي بس والله ثم والله لاتسترد رغم انف اللي خلفك اما انك تستهين بعمان وجيشها جرب وشوف لو اصبحت فحضن امك ياكلب يكفي ٤سنوات والحوثي ينخر فجيشك نخر مع انك جامع ٢٠ دوله معاك بس الصعلوك يضل صعلوك ولولا البطاريات الامريكيه بطول الحدود اليمنيه الله اعلم انك مدفون مع عاصمتك عاصمه الخنازير

    رد
  12. صاحب التعليق 12 : يا أخي ليش أنتم العمانيون تفضحوا أنفسكم ! المطيري انقتل بعد ما عمل من عمان شوارع يدخل فيها وقت ما يشاء وكيفما يشاء ويقتلكم قتل الكلاب الضالة وساكتين سنوات وسنوات وفرض عليكم الجزية ويقتلكم من كلا الطرفين الامامة والسلطان ! وشردكم تشريد لم يشهده العرب في شبه الجزيرة العربية ! قتلتوه جاء ابنه سعد وسامكم سوء العذاب والمذلة ! والغريب في الامر كلما زاد الكلام عن شجاعتكم واقدامكم يزداد مذلتكم واهانتكم مطلق المطيري يهاجم البريمي وشناص وصحار ومسقط وصور وسمائل وبركاء داخل وخارج البلاد وكالة من غير بواب! عن أي شجاعة تتكلم غزاة يدخلوا البلد 10 مرات في أقل من سنة وخارجين منها ناهبينها وأنتم ساكتين ؟ يا أخي اخجل لو أنت في وقتها في حضن أمك قتلوك! مهزومين دائما ! وعن البريطانيين انتم إلى بكرة محكومين مباشرة منهم ! صراحة با نسل البغل أنت ما تقرأ التاريخ ولو كنت تقرأ لعرفت إنكم أول صفة لكم وملازمة للأبد هي الجبن والخوف ! من مراسلات المقيم البريطاني سيدكم يتندر على خوفكم! ورغيكم الكثير دون فائدة!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.