الرئيسية » الهدهد » مقطع نادر للرئيس الأمريكي الأسبق رونالد ريجان يُشيد فيه بسلطان عُمان “الذي نذر حياته ومماته” لهذا الأمر

مقطع نادر للرئيس الأمريكي الأسبق رونالد ريجان يُشيد فيه بسلطان عُمان “الذي نذر حياته ومماته” لهذا الأمر

تداول ناشطون بمواقع التواصل في عُمان “فيديو” قديم للرئيس الأمريكي الأسبق رونالد ريجان يُشيد فيه بالسلطان قابوس بن سعيد في لقاء جمعهما.

 

وبحسب المقطع المتداول يقول “ريجان” مخاطبا سلطان عمان: “في مقابلة قلتم: أقود أول سيارة في الموكب لأن ذلك يتيح لي أن اتفقد شعبي و بلدي بشكل أفضل، وهذا ما نذرت حياتي و مماتي لأجله… جلالتكم أحييكم”.

يشار إلى أن هذا الجزء كان ضمن زيارة السلطان قابوس بن سعيد التاريخية للولايات المتحدة الأمريكية في أبريل عام 1983 وكان في استقباله رونالد ريجان رئيس الامريكي الأسبق.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مقطع نادر للرئيس الأمريكي الأسبق رونالد ريجان يُشيد فيه بسلطان عُمان “الذي نذر حياته ومماته” لهذا الأمر”

  1. المفلس يعود لأوراقه القديمة ! عجيب ! ترامب مازال على الكرسي وهناك أوباما وبوش الابن وكلينتون وبوش الأب لماذا ريجان بالذات ؟ هل إلى هذا الحد عجز ت خلايا الذباب والبعوض العماني من استدرار وشحت مديح لحاكمهم؟ ليعودوا إلى عام 1983م ! أي أكثر من 35 سنة مضت ! بل ريجان أصيب بالزهيمر ومات عام 2004م ومازال بعض عملاء الأمن العماني يذكرون كلام هلامي يردده أي ساكن للبيت الأبيض لزواره من العرب! وكل فيديو من مسقط وعمان نادر ! إذن فليبيعوا تلك الفيديوهات ومن ثمنها يقومون بترقية الفقراء وتوظفين العاطلين عن العمل ويكون اجمل استثمار لتلك الايقونات النادرة ! لكن سؤال اين حاكمهم اليوم؟ مغيب كليا عن البلد وبلاده بسرعة الصاروخ تدخل مصاف قمة ترتيب الدول الفاشلة !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.