أذرع تركي آل الشيخ تزداد طولا.. قرار رسمي بمنع إذاعة أغاني آمال ماهر عبر الإذاعات والقنوات المصرية

يبدو أن أذرع المستشار في الديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ قد تمكنت من الوصول إلى كافة المواقع في ، ليتفاجأ الجميع بقرار رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين، بمنع إذاعة أي أغانٍ أو كليبات للفنانة على القنوات التليفزيونية أو الشبكات الإذاعية وإذاعة راديو مصر.

 

وقد تم إرسال القرار إلى جميع مكاتب رؤساء القطاعات المرئية والمسموعة، مع التأكيد على حظر استضافة آمال ماهر في البرامج أو المداخلات الهاتفية معها، أو عرض أو إذاعة أي حديث معها، في الحفلات أو المهرجانات التي تشارك فيها.

 

ووفقا لما نقلته صحيفة “الوطن”، لم تعلن الهيئة الوطنية للإعلام حتى الآن أي أسباب للقرار.

 

يشار إلى أن الفنانة المصرية آمال ماهر قد تعرضت للضرب على يد تركي آل الشيخ في مارس/آذار الماضي،  مما دفعها لتقديم بلاغ رسمي ضده لقسم شرطة المعادي.

 

وذكرت الفنانة في بلاغها أن “المسؤول السعودي قام بضربها أمام منزلها في منطقة المعادي، وبحضور عدد من رجال الأمن المحيطين بمنزلها، الذين شهدوا على الواقعة أيضًا”، بحسب قولها.

 

وطالبت الفنانة المصرية في المحضر بـ “اتخاذ الإجراءات الاقنونية تجاه ما حدث، وعدم تعرضه لها أو لعائلتها”، بحسب موقع “في الفن”.

ويؤكد هذا الحادث بما لا يدع مجالا لشك ما تم تداوله من أنباء في أكتوبر الماضي، عن زواج “آل الشيخ” السري من الفنانة المصرية الشهيرة.

 

وكان الإعلامي المصري محمد الغيطي قد كشف في نهاية أكتوبر الماضي، أن المستشار بالديوان الملكي السعودي “تركي آل الشيخ” تزوج سرا بالمطربة المصرية “آمال ماهر”.

 

وقال “الغيطي” خلال تقديمه برنامج “صح النوم” المذاع على فضائية “LTC” حينها، إن ابتعاد آمال ماهر عن الغناء خلال الفترة الأخيرة، كان بسبب زواجها من تركي آل الشيخ.

 

وأوضح أنه يضع طائرة خاصة تحت تصرفها، كاشفا أن بعض المراقبين، شاهدوا آمال ماهر وهي تغادر طائرة تركي آل الشيخ الخاصة.

 

وذكر “الغيطي” أن أحد الملحنين المقريبين من “آل الشيخ”، ذكر له أن الأخير قال لـ”آمال”، أنه سيجعل أشهر مطربي العالم العربي يغني لبرج الحوت، كون أن “آمال” من مواليد هذا البرج.

 

وأضاف: “هذا ما دفع عمرو دياب للغناء لبرج الحوت، في ألبومه الجديد، الذي كتب آل الشيخ معظم أغانيه، قبل أن ينتجه بحوالي مليون دولار و4 سيارات لدياب”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.