فضيحة .. هكذا حاول أحد رفاق عيضة المنهالي الزّج بسلطنة عُمان في قضيّة فيلا الدعارة بالمغرب!

7

بهدف إقحامها في الأمر وتشويه سمعة مواطنيها، كشفت ناشطة عُمانيّة عن تفاصيل خفيّة في قضية تورط الفنان الإماراتي وعدد من مرافقيه الإماراتيين بقضية التي تم إلقاء القبض عليه بسببها في مدينة مركاش المغربية قبل أيام.

 

وكشفت المغردة العُمانية “شيماء بنت عبد الله الوهيبي” أن أحد المقبوض عليهم دفع 50 ألف درهم مغربي من أجل تغيير جنسيته في محضر القبض وتغييرها إلى ، بهدف الإساءة للشعب العماني وتشويه سمعته التي يشهد له فيها القاصي والداني.

 

وقالت “الوهيبي” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” على خلفية إيقاف قرابة ١١ شخص من جنسيات خليجية من إجمالي ٤٩ من ضمنهم فنان معروف في مراكش بالمغرب على خلفية قضية أخلاقية مخجلة . احد المتهمين دفع ٥٠ الف درهم مغربي لتغيير جنسيته في المحضر والإعلام والصحافة من جنسيتة الأصلية…..الى عماني”.

وكانت عناصر أمن مغربية، قد ألقت في مدينة مراكش، الأسبوع الماضي، القبض على الفنان الإماراتي عيضة المنهالي، رفقة 11 شخصا من جنسيات إماراتية وسعودية، وحوالي 30 فتاة مغربية، بعد مداهمة إحدى الفيلات بحي النخيل بمراكش.

 

وقال المصدر إن الفنان الإماراتي كان في حالة سكر تام برفقة باقي الأشخاص المتواجدين في الفيلا.

 

ووصف موقع “اليوم24” المغربيّ هذه الشبكة بأنها أكبر شبكة دعارة في ، وقد نجح الأمن المغربي في تفكيكها.

 

وقال موقع “le360” المغربيّ، أنه جرى تقديم عيضة المنهالي أمام أنظار الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمراكش، على خلفية اعتقاله في عملية مداهمة لإحدى الفيلات بحي النخيل يشتبه في تخصيصها للدعارة والفساد.

 

وفيما بعد قامت السلطات المغربية بالإفراج عن “المنهالي” ومرافقيه بكفالة، حيث من المقرّر أن تشرع غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية مراكش، ابتداءً من جلسة غد الثلاثاء، محاكمة شبكة الدعارة التي تم ضبطها، وتورّط فيها “المنهالي” .

 

وعُرض أمام أحد نواب الوكيل العام 49 شخصا، بينهم المطرب الإماراتي، عيضة المنهالي، للاشتباه في ارتكابهم تهمة “الفساد”.

 

ومثل معه أمام النيابة العامة، للتهمة نفسها، 7 سياح إماراتيين وسائحين سعوديين وسائح عماني (تبيّن أنه الإماراتي الذي دفع المبلغ المالي لتغيير جنسيته في محضر القبض)، وآخر هندي، بالإضافة إلى 32 فتاة مغربية، للاشتباه في ممارستهنّ “الدعارة” مع السياح الخليجيين، و5 مغاربة يشتبه في امتهانهم “القوادة” والوساطة في البغاء، والمشاركة في ذلك.

 

وقد قرّرت النيابة العامة المغربية، في ختام استنطاق المشتبه فيهم، متابعة ثلاثة منهم، بينهم الفنان الإماراتي المذكور.

 

وعاد “المنهالي” الى الإمارات يوم الخميس الفائت بعد الإفراج عنه .

 

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    ما شاء الله ! حفلة زار للكذب ! صراحة هذه المدونة تغرق في اوحال الكذب! وتسعى للفتنة بين البلدين الشقيقين ولديها بلادة حس وغباء لا يمكن وصفه! هل كانت هناك في التحقيقات! والمبلغ المزعوم 50ألف درهم كفيل بغلق القضية وليس تغيير الجنسية ! طيب ايش فائدة تغيير الجنسية ما باب أولى يطلع منها زي الشعرة من العجينة! الأمر الآخر المضحك قصة إنه يغير جنسيته في المحضر والاعلام والصحافة؟ طيب أول ما يلقى القبض عليك يتم طلب بطاقة الهوية وحرزها ! كيف في المحضر يغير جنسيته وفي المحاضر يكتب وفق البطاقات والاهتمام بوقائع الحادثة ليس الجنسيات! وكيف تغيير الجنسية في الاعلام وجميع وسائل اعلام المغرب العرب تذكر خليجيين دون التعمق في كونه عماني ولا اماراتي! صراحة كذبة ثقيلة ! ومحاولة ركوب موجة وطنية فاشلة! مغردي مسقط وعمان ولا مسيلمة في الكذب ولا عبدالله بن سلول في النفاق ! تملق الأجهزة الأمنية لدرجة السخف والابتذال وقيل كيف عرفت انها كذبة من كبرها 50ألف درهم!

  2. بنت السلطنه يقول

    ههههههههههه
    هزاب المدلس
    شكل هذه المغرده بتجيب لك جلطه والموقع ما مقصر كل يوم منزل لها تغريده وكلهن عن اسيادك.

    هزاب أبو دلسه خلي عنك دموع التماسيح اذا كنت خايف من الفتنه بين البلدين ما عليك غير تخبر اسيادك يكفوا صبيانهم ومجنسيهم ومرتزقتهم والذي انت واحد منهم عن عمان والأمور بتكون في احسن حال.

  3. خلفانوه يقول

    هزاب المدلس الاماراتي او العبد المملوك لهم.
    الموقع باقي وسيبقى الى ان يتم دهس ال سلول وال طقعان بالامارات الداعره. جماعتك ولازم يتم فضحهم. قال ايش قال اقدم حذاره في التاريخ !
    عمر سيارتي اكبر من تاريخ دولتك
    ههههههه

  4. هزيم الرعد يقول

    و الله انك صدقتي يا بنت عمان

  5. عُمان العز يقول

    من كم شهر متجنس وخايف الفتنه بين البلدين!! غريب أمرك أصلا المجنسين اللي أصولهم من الواق واق يشتغلو على الفتنه ويتصدق عليهم بكم درهم عشان يمشو امورهم لاعزه ولا كرامه ولاوطن ولا “أصل”

  6. هزاب يقول

    شوف الفرق ! المغردة تكتب الهذيان ولا واحد في الامارات أعطاها وجه! بس تخيلوا لو العكس المغرد اماراتي وحتى لو حساب وهمي وباعتراف مشرفي تويتر ما هي إلا ثواني وتشوف جيش عملاء الأمن العماني بينعق وبنهق وينعب! سب وشتم وقذف لا فرق بين عميل دكتور ومتسرب مدارس! صراحة وين الخلايا اللي يقال منسوبة للسعودية ؟ الذبابة والبعوض العماني هو أكبر مثال للخلايا الأمنية في الفضاء الالكتروني! ولكن لازم نكمل مثال للفشل وإثار الضحك عليهم والسخرية منهم! الحين ليش ما يتكلموا عن مهزلة وزارة التربيةوالتعليم عندهم والخريطة المبتور منها مسندم؟ ينتظروا التعليمات بكرة بتسمع مرة أخرى الامارات السبب!

  7. هزاب يقول

    صاحبة المداخلة رقم 3 : وأنت هل فعلا حر؟ مجرد عبد وخادم مملوك لجهاز الامن المخترق ! هاهاها! قبل الكلام عن الآخرين شوف نفسك أول !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.