“من شابه أباه فما ظلم”.. “شاهد” نجل بشار الأسد ينتظر دوره في طابور حكومي ويثير سخرية واسعة!

سخرية واسعة شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي من مقطع “فيديو” متداول لـ “حافظ” نجل رئيس النظام السوري بشار الأسد، نشرته صفحات موالية للنظام السوري بسبب ابتذاله.

 

ويظهر المقطع المتداول “حافظ” وهو يقوم بتقديم معاملة في دائرة “النفوس” بدمشق ـ إحدى دوائر الأحوال الشخصية ـ لإخراج قيد من أجل التسجيل في الجامعة؛ حيث قام أحدهم بتصويره بشكل “عفوي” لدى اصطفافه في “الدور”.

 

وأثارت تلك المقاطع السخرية؛ حيث لم تبد مقنعة، واعتبر معظم التعليقات أن العملية عبارة عن تمثيلية فاشلة.

 

 

ويحاول حافظ بذلك تقليد والده الذي يقوم بين الحين والآخر بنشر مقاطع ترويجية تظهره تارة في الشارع بين الناس، وتارةً في أحد المطاعم، فضلا عن الزيارات الميدانية التي يقوم بها إلى الأهالي في المناطق ذات الغالبية العلوية الموالية له.

 

يشار إلى أن حافظ الأسد شكل مادة سخرية واسعة لدى السوريين خلال الشهور الماضية، بعد فشله في اجتياز امتحانات في الرياضيات، شارك بها ضمن بطولات عالمية.

قد يعجبك ايضا
  1. قاصد خير بو ردح يقول

    ماالسخرية في دلك… بالعكس هدا شي جيد ابن رئيس الجمهورية يصطف لياخد دوره بين الناس

  2. Reem يقول

    وطن يغرد خارج السرب مو عاجبها العجب ولا الصيام في رجب،، سبحان الله تدافع عن عالم وتهاجم عالم آخر

  3. Rabia يقول

    عذرا على المقال…فيه تحامل على شخص ليس له علاقة بالسياسة ( ولا تزر وازره وزر أخرى). اذا كنتم ضده أبوه هذا لا يعني أن ترون من الابن الجانب السيء بناء على مقاسكم. المقطع فيه ما يشيد بالمساواة في المعاملات، بعكس بلدان دول الخليج وعلى رأسها اصحاب الملوك والمعالي والثروات الذين يجدون الحلاوة والراحة في تمييز ابناءهم عن بقية ابناء الشعب، حافظ بشار اصطف في طابور ولم يميز نفسه، ماذا لو كان ابن صاحب السمو؟؟
    لست ممن يحب ابوه او من انصاره او من اهل دينه، ولكن المعامله والسلوك لا تعرف دين ولا وطن.

  4. Essa يقول

    Rabia انت قليل فهم و منافق يعني عم اتشبه حكام الخليج بتواضعن و عزن لشعبن بالجزارين الي عندنا و زلن لشعوبن خرى عليك من بين الي بيعرفو يشبهو اصلا ما وصلنا لهون إلا من كثر المنافقين اشكالك..

  5. محمد يقول

    النا الفخر بهك شب على قليلي وقف بدور بس مين بحاسب على النواية غير رب العالمين ولا الله عطاكن توكيل تحاسبوا على النواية كمان خليكم بلحصار عندكن وتركونا بقى بحالنا كل الدول العربية صارة ضضكم وما تعظتوا

  6. Emad يقول

    اول شي سو هالفيديو يلي بتعمدوه؟ شو مصور بكاميرا موبايل مجهرية؟
    تاني شي يضرب هو وابو

  7. Kanaan al.tamimi يقول

    ولماذا تعتبرون ذلك تمثيلية..لماذا لاتفسرعلى انهادعوة واضحة لكل ابناءالمسؤولين ان ينهجوا نهج ابن الرئيس بأعتباره مواطن سوري اولا قبل كل شيء..اليس مايقوم به هو الصواب..لماذا لايعجبكم شيء..وكل واحد ينطلق من احقاده وليس حرصه..المفروض ان يثني الجميع على هذا الشاب الذي اراد ان يكون مثلا صحيحا ايجابيا لغيره وان تصفقوا له ولابيه لانه ارسل لشعبه من خلال ابنه رساله واضحة مفهومة…اتقوا الله.وكونوا منصفين..شجعوا الصح وازروه..واشروا الخطأ وانقدوه أيجابية..انا لست سوريا ولاعلويا اوشيعيا لكني مواطن عربي اصفق للصح واشجعه..اينما اراه في وطني العربي الكبير..ولا انا بعثي سوري..لكن بلادالعرب اوطاني من الشام لبغداد..ومن نجد الى يمن من مصرا فتطوان…السلام على من اراد لاوطاننا السلام….د.كنعان التميمي..استاذجامعي.

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.