الرئيسية » الهدهد » نشطاء يُكذّبون رواية التحالف لسقوط طائرة سعودية على حدود عُمان ويفضحون أطماع “ابن سلمان”

نشطاء يُكذّبون رواية التحالف لسقوط طائرة سعودية على حدود عُمان ويفضحون أطماع “ابن سلمان”

شهدت مواقع التواصل الإجتماعيّ، بعد تداول وسائل إعلام سعودية لخبر سقوط مروحية عسكرية سعودية في محافظة المهرة (شرقي اليمن) الحدودية مع سلطنة عمان ومقتل طاقمها، جدلاً واسعاً.

 

وذكر المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف، العقيد الركن تركي المالكي، أن المروحية سقطت، الجمعة، أثناء قيامهما بمهامهما في “مكافحة الإرهاب والتهريب” في محافظة المهرة في اليمن.

 

الأمر كذبه العديد من النشطاء بقولهم إن محافظة المهرة الحدودية مع سلطنة عمان من أكثر المحافظات أمنا، ولايوجد بها إرهاب ولم تسيطر عليها القاعدة ولم يصل إليها الحوثي، بما يؤكد وجود هدف آخر للتحالف.

وقالوا إن سبب سقوط الطائرة هو أطماع التحالف السعودي الاماراتي بالسيطرة على السواحل اليمنية ومنافذه البرية، بحجة دحر الإرهاب ومنع التهريب.

وأفاد مصدر بالسلطة المحلية في محافظة المهرة، شرقي اليمن، بتحطم مروحية عسكرية تابعة لقوات التحالف بقيادة السعودية في المحافظة ومقتل طاقمها.

 

وقال المصدر في تصريحات اليوم، الجمعة، لوسائل إعلام إن “مروحية تابعة للقوات السعودية العاملة ضمن قوات التحالف العربي في المحافظة، تحطمت في جبل بوادي تنهالة في مديرية الغيظة مركز المحافظة”.

 

وأضاف أن “قائد المروحية ومساعده قتلا جراء الحادث”.

 

 

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “نشطاء يُكذّبون رواية التحالف لسقوط طائرة سعودية على حدود عُمان ويفضحون أطماع “ابن سلمان””

  1. الإمارات والسعوديه وكل من أيدهم هم الإرهاب بعينه وهذي القبور النتنه القذره التي يحفروها قادتهم حتما سوف يدفنون فيها وأكاذيبهم هذي أصبح لا يصدقها أحد في هذا العالم لعنة اللة عليهم وعلى كل من أيدهم وساندهم في تنفيذ أجنداتهم..

    رد
  2. الاخت بنت السلطنة, أتمنى ان لا يكون السيد هزاب قد اصيب بجلطة! اليوم الأحد ومر دون ظهوره!! عسى ان يكون في الامر خير.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.