الرئيسية » حياتنا » “حلو عن سماي”.. حليمة بولند تخرج عن صمتها وتعلق على فضيحة هدية الملك “سلمان”

“حلو عن سماي”.. حليمة بولند تخرج عن صمتها وتعلق على فضيحة هدية الملك “سلمان”

بعد التزامها الصمت لأيام، خرجت الإعلامية الكويتية حليمة بولند عن هدوئها لتعقب على فضيحة الهدية التي استلمتها قبل أيام وتفاخرت بها حينها، وتظهرها وهي تتسلم هدية بقيمة 3 ملايين ريال سعودي من العطور المنتجة من قبل شركة عبد الصمد القرشي، مقدمة من الملك سلمان بن عبد العزيز خلال تواجدها في الرياض.

 

وقالت “بولند” في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي في “سناب شات” لتفند ما أثير حول الموضوع:” “والله العظيم هاي الحسابات والكومنتات شي يضحك، الله يشفيكن، قال انا جبت الهدية لنفسي، يا حلوين ياشطار يا امامير، لو انا جبت الهدية لنفسي كنت الحين بالسجن مع المجرمين اللي قفطوهم، لان هذي سيادة وامن دولة مافيها لعب”.

 

وأضافت:” تدرون ليش ما قاعدين تشوفون الامور بمنطقية وعقلانية، لان القانون يمشي على الجميع لان هذا امن وسيادة، لا انتم ما تنظرون للامور بالمنطق تحجبون عن عيونكم رؤية الحقيقة لان الغل والمرض للي بقلوبكم عاميكم، لانكم مشغولين بحليمة شلون راحت شلون جت، ياخي بهالوقت اللي مضيعينا علي انشغلوا بنفسكم سووا شي ينفعكم بالحياة”.

 

وانفعلت حليمة خلال حديثها، إذ تابعت: “حلو عن سماي.. حلو عن سماي، ما عندكم شي تسوو بالحياة غير حليمة وين راحت حليمة وين جت، سوو شي ينفعكم لنفسكم والعقد للي تطلعوها فيني انشغلوا بنفسكم، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم وبكل انسان ظلمني وهاجمني بدون مبرر(..)”.

 

وألمحت في نهاية حديثها إلى أنها ستقوم برفع قضايا على كل من أساء لها وستتخذ الإجراءات القانونية كافة، مؤكدة أن “الموضوع زاد عن حده”.

https://youtu.be/E7GAeR_aQr0

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““حلو عن سماي”.. حليمة بولند تخرج عن صمتها وتعلق على فضيحة هدية الملك “سلمان””

  1. حليمة بولند عبارة عن طفلة ومحصلة لها حلاوة .. هدي حليمة بواند اللي عمرها الان اصبح فوق الخمسين سنة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.