رقصت بشكل هستيري.. “شاهد” فنانة تونسية يثير جدلاً واسعاً خلال مشاركتها جلسة “سُكر” برفقة خليجيين!

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر” مقطع فيديو مسرب للممثلة التونسية المثيرة للجدل أساور بن محمد وهي ترقص في جلسة خاصة برفقة شابة أخرى ورجلين لم تظهر ملامحهم في الفيديو، مشيرين إلى أن الجلسة كانت برفقة شبان خليجيين.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهرت الممثلة التونسية وهي ترقص بشكل هستيري تحت تأثير الخمور وسط تشجيع من هم حاضرين في الجلسة الخاصة.

 

وبحسب الفيديو، فقد ظهرت على الطاولة التي التف حولها الحاضرين صنوف عديدة من الخمور والمشروبات الروحية.

 

وسبق أن ألقى الأمن التونسي القبض على الفنانة التونسية أساور بن محمد متلبّسة بحيازة مخدرات، في منزلها الكائن بضاحية المرسى شمال العاصمة.

 

وذكرت وسائل إعلام تونسية في شهر أكتوبر/تشرين أول الماضي، أن الأمن داهم منزل أساور بن محمد، بعد ورود معلومات تفيد بحيازتها مخدرات.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    58 ثانية مدة الشريط لما نرى سوى امرأة ولقطة خاطفة لرجل إلى حد بعيد هو تونسي واللهجات تونسية ! ما دخل الخليجيون في ذلك؟ هل هم لا يسكرون إلا بوجود خليجي؟ لماذا هذا التسطيح ! (مشيرين إلى أن الجلسة كانت برفقة شبان خليجيين) !!! هل أصبح المغردين والمدونين المغاربة يخجلون من هذه الأفعال ويريدون إلصاقها بالخليجيين كنوع من تبرئة الذمة! في كل مجتمع يوجد الفاسد والصالح ومن يخجل عليه المبادرة للإصلاح وليس البحث عن حجج واهية وتحميل الآخرين المسؤولية! وهل عندما ألقي القبض عليها في قضية المخدرات كان هناك خليجي أيضا هو الذي دس المخدر لها في منزلها! العيب ليس في الخليجي ولا الأوروبي ولا حتى الأفريقي العيب كل العيب في تلك البلدان وقطاع كبير من مجتمعها يحاول العيش على الطريقة الفرنسية ! وهذا ما لايقوى الكثيرون من أهل تلك البلاد قوله!

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.