الرئيسية » الهدهد » “سألجمكم قريباً انتظروا”.. إعلامي عماني يكشف عن فضيحة تجسس إماراتية جديدة بحق سلطنة عمان

“سألجمكم قريباً انتظروا”.. إعلامي عماني يكشف عن فضيحة تجسس إماراتية جديدة بحق سلطنة عمان

فجر الكاتب والإعلامي العماني ورئيس تحرير موقع “أثير” موسى الفرعي قنبلة من العيار الثقيل، كاشفا عن قضية تجسس جديدة سيعلن عنها قريبا قامت بها الإمارات ضد سلطنة عمان.

 

وقال “الفرعي” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” ردا على كاتب إماراتي انتقده على إثر هجومه على مغرد ادعى أنه من الاسرة الحاكمة في الإمارات بعد أن توعد بضم “مسندم” لأبو ظبي وجعلها الإمارة الثامنة:” فإن برأتم من تهمة الحسابات الوهمية وما تجره من فتنة فمن أين ستأتي البراءة من خلية التجسس السابقة والتي تم الإعلان عنها، وثانية التي سيفصح عنها قريبا”.

 

وأضاف قائلا:” وإن برأتم من تهمة الحسابات الوهمية والجيش الإلكتروني فكيف تبرأ من مما ينشر من قبل حسابات موثقة معروفة مثلك ومثل المزروعي وضاحيكم الخلفان ورعدكم الشلال. اسحبوا أذنابكم فلن تعود إلا بما التقطته من فضلات طرقكم”.

 

وزاد في رده قائلا:” ولا تنسَ أن حكومتك الظبيانية هي أول من ابتكر الذباب الإلكتروني قبل أعوام عديدة أثناء طغيان المنتديات على العالم الافتراضي لزعزعة العلاقة بين المواطنين والمشترك الوطني الواحد، وليتها كانت سبّاقة لخير بدلا من انجراره لمثل هذا”.

وأردف ملقنا الكاتب الإماراتي درسا في معنى الأخوة التي يتغنون بها قائلا:” أما شعارات الأخوة التي تتغنون بها، فهي كلمات لا تتجاوز حناجركم، فالأخوة عمل يتقنه النبلاء وليس مجرد أقوال تعارضه بشكل عكسي أفعالكم في كل شيء. مشكلتكم أن أصواتكم لا علاقة لها بأفعالكم وشتان بين أخ يحتضنك وآخر يتحين فرصة لطعنة في الظهر”.

وردا على اتهامات الكاتب الإماراتي لعمان وعلاقتها مع إيران، قال:” أما الحبل الذي ترقصون عليه وهو مسألة إيران وأذنابها، ليتكم تحترمون أنفسكم ليحترمكم العالم فتبادلكم التجاري معها يتصدر الدول العربية كلها ووجودها المتمثل في الجزر ليتكم تقدرون التخلص منه ليكون لكم حق الكلام لا ترمي البيوت بالحجارة حين يكون بيتك من زجاج هش”.

واختتم ردوده على الكاتب الإماراتي بتذكيره من جديد بقضية التجسس قائلا:” غركم عفو جلالته عن أبنائه وحكمته في التعامل ولكن انتظر ما سيلجمك قريبا جدا أنت ومن يتنطع لهذا الأمر منكم انتظر إني معك من المنتظرين..”.

 

وكانت سلطنة عمان قد أعلنت في شهر كانون الثاني/يناير عام 2011 عن تفكيك شبكة تجسس اماراتية تستهدف “نظام الحكم” و” الية العمل الحكومي والعسكري” في السلطنة، حسب ما افادت وكالة الانباء العمانية.

 

ونقلت الوكالة العمانية حينها عن مصدر امني مسؤول قوله ان “الاجهزة الامنية تمكنت من اكتشاف شبكة تجسس تابعة لجهاز امن الدولة بدولة الامارات العربية المتحدة مستهدفة نظام الحكم في عمان والية العمل الحكومي والعسكري”.

 

وحسب مصادر خليجية مطلعة فان هناك اكثر من مجرد ازمة كانت تشوب العلاقات بين سلطنة عمان ودولة الامارات العربية المتحدة ، اثر نجاح المخابرات العمانية في تفكيك شبكة تجسس واسعة تقف وراءها اجهزة الاستخبارات العسكرية لدولة الامارات .

 

وقالت هذه المصادر ان ضبط السلطات العمانية لشبكة التجسس الامارتية كشف عن ان مهمة هذه الشبكة ، هي اكثر من جمع المعلومات العسكرية والامنية والسياسية والاقتصادية عن سلطنة عمان ، وانما هدفها كسب ولاءات ضباط وسياسيين عمانيين، لدولة الامارات لخدمة مشروع استراتيجي وهو التحضير لمرحلة مابعد السلطان قابوس من اجل احتواء سلطنة عمان والتمهيد لضمها لدولة الإمارات في مشروع كونفدرالي .

 

وحسب هذه المصادر ” فان هذا المخطط الاماراتي ضد سلطنة عمان ، يستند الى خلفية امنية قديمة اسس لها رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ زايد ال نهيان ، حيث امر في منتصف السبعينات ، بتشكيل خلايا في صفوف العمانيين من قبيلة ” الشحوح ” وكسب ولاءاتهم ، واستمالة بعضهم باغراءات كبيرة للتخلي عن الجنسية العمانية وحمل الجنسية الاماراتية ، وخاصة ابناء هذه قبيلة الشحوح المقيمين في المناطق المجاورة لامارة راس الخيمة “.

 

واشارت هذه المصادر الخليجية الى ” ان حكام ابو ظبي يمثلون الصقور من بين حكام الامارت وهم الذين يقودون مشروعا امنيا وسياسيا خطيرا ضد نظام السلطان قابوس ، وابناء الشيخ زايد يتفقون في ضرورة احداث تغيير كبير في مرحلة مابعد السلطان قابوس ، لضمان كسب شخصيات قيادية في سلطنة عمان يكونون واقعين تحت تاثير القرار السياسي في دولة الامارت ، تمهيدا لضم سلطنة عمان الى دولة الامارات في كيان كونفدرالي او فدرالي موحد.”

 

واكدت هذه المصادر حينها ان العمانيين يدركون ان ولي عهد حاكم ابو ظبي ونائب القائد العام للقوات المسلحة محمد بن زايد هو من يقف وراء المشروع الامني والسياسي المعد لسلطنة عمان لضمان مساحات نفوذ وتحكم بالقرار السياسي والامني في سلطنة عمان ما بعد مرحلة سلطان عمان ، وهناك معلومات مازالت غير موثقة من قبل المسؤولين العمانيين ، بان المخطط الحقيقي الذي يسعى اليه مشروع شبكة التجسس الامارتية هو العمل للتمهيد في دفع شخصيات موالية لدولة الا مارات الى اعلى المناصب في السلطنة ، تمهيدا لاستثمار نفوذهم ، للتأثير في صناعة قرار بانضمام سلطنة عمان الى اتحاد  كونفدرالي مع الامارات “.ّ

 

وتضيف هذه المصادر : ” ان السلطان قابوس والمقربون منه يدركون ان التسلح الاماراتي بهذا الشكل الذي يصفه العمانيون ” بجنون التسلح ” يشكل تهديدا مباشرا لسلطنة عمان بالرغم من ان المسؤولين الاماراتيين ابلغوا العمانيين رسائل مطمئنة بان هذا التسلح ليس موجها الى سلطنة عمان ، وانما لمواجهة ايران ، ولكن السلطان قابوس يعلم بان ترسانة السلاح المتطور لدى الإمارات يشكل خطرا حقيقيا على بلاده مستقبلا مهما كانت العهود والمواثيق التي يقدمها الاماراتيون ، وهذه الترسانة ستسهل اغراء ابناء الشيخ زايد الذين يتحكمون بثروات ابو ظبي النفطية الهائلة ، الى ان يتصرفوا مع سلطنة عمان باعتبارها هدفا سهلا لاحتوائها او السيطرة عليها مستقبلا “.

 

من جانب اخر ، اكدت هذه المصادر الخليجية : “ان الاسرائيليين الذين استطاعوا ان يوجدوا موطئ قدم في دولة الامارات من خلال مستشارين امنيين وعاملين في مشاريع امنية ، وجدوا ان الفرصة متاحة لتقديم تصورات استراتيجية لبعض الشخصيات المتنفذة في ابو ظبي فيما يتعلق بضمان الامن الاستراتيجي لدولة الامارات ، بان انضمام سلطنة عمان الى دولة الامارات هو “المفتاح السري الاستراتيجي “  كي تتحول الامارت الى كيان سياسي قوي لها منافذ على الخليج وعلى بحر العرب والمحيط الهادئ وصولا الى الحدود اليمنية ، وان هذا التغيير في الجغرافيا السياسية والديمغرافية من شانه ان يعزز فكرة خلق قوة امنية وسياسية في المنطقة لمواجهة ايران وخلق تحد حقيقي في مواجهتها “.

 

 

قد يعجبك أيضاً

22 رأي حول ““سألجمكم قريباً انتظروا”.. إعلامي عماني يكشف عن فضيحة تجسس إماراتية جديدة بحق سلطنة عمان”

  1. أول مرة مواطن يفرح بوجود خلية تتجسس على بلده! وهو من سيعلن عنها! هل أصبح هذا الشخص رئيس جهاز الأمن العماني؟ لماذا هذا الكاتب يفضح نفسه يوما بعد يوم ويفصح للقاصي والداني عن انتمائه الأمني وما هو إلا موظف بجهاز الأمن فرض على الموقع الالكتروني تجاوزا لمن هم أكثر خبرة وتجربة في عالم الإعلام ! كل ما تحدث انتكاسة في مسقط وعمان يتم تحميل المسؤولية للإمارات! وأي فشل يحققونه بامتياز سببه محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي! وأي حساب وهمي يسيء لعمان تبدأ الخلايا المتهالكة المهزومة حتى قبل بدء المعركة الوهمية ببث غثاء القول وتعيس الفكر وبذيء الكلام على الامارات! وهو كلام مكرر وضعيف وكاذب وساذج! وعفو من الحاكم وهو لم يغفو ولا يقوى على العفو بسبب ان من افتعل تلك المشكلة هم أركان حكمه للتخلص من خصوم لهم داخل الحكومة العمانية ومن استجدى الوساطة هو حاكم عمان واتى حاكم الكويت بتعليمات من الملك السعودي الراحل للوقوف ومعرفة أصل المشكلة والتي انكشف دور العمانيين فيها بأدلة قدمت صوت وصورة! بعدها مباشرة لمن يتذكر او يدعي بأنه لايتذكر أقال حاكم عمان وزير المكتب السلطاني ووزير الديوان وبعدها بأيام أقيل المفتش العام للشرطة وهو بطل خطط تخريب العمل في منافذ الحدود العمانية -الإماراتية بإغلاق منافذ دون الرجوع للاماراتيين للاتفاق على آلية لتسهيل المرور بين البلدين! اليوم يتم العزف على نفس المنوال! هذا المتخفي في زي صحفي عماني وهو مجرد عميل أمن سيثير الكثير من المتاعب لبلاده وسيكون وبالا على من أعطوه حرية الهذيان الذي يحسبه هو فصاحة وسيفشل ويدخل مزبلة التاريخ مثل الكثيرين من المزايدين العمانيين وإن غدا لناضره لقريب! والشعب العماني الحر لن يخدعه مثل هذه الامعات!

    رد
  2. هزاب المدلس
    هزاب يا كبيير المدلسين لم يحمل اسيادك شي إلا ولهم فيه ولم يتكلم عليهم ٱلا بعد ان طفح الكيل بما يفعلوه من تطاول على عمان اما بذئ الكلام فاسيادك وصبيانهم ومرتزقتهم فهم مدرسه فيه
    ولتأكيد كلامي افتح التغريده الثالثه للفرعي وأقرأ بما رد عليه صبي المدعو خمد عبيد فهذا هي اخلاقهم وليس ببعيد تغريدة سيدك خلفان ضاخي وهو يتطاول على قبيله عمانيه بأكملها ، ويا كبير المدلسين الذين ذكرتهم ليس لهم علاقه بخلية تجسس اسيادك الأولى وأقالتها ليس بسببها فهم اقيلوا بسسب مطالبات المتظاهرين في عام 2011 بأقالتهم فأقيلوا إلى جانب عشرة وزراء غيرهم فلا تحاولوا تلميع اسيادك ولو كان تملكون الصوت والصوره لقدمها سيدك ضاخي خلفان عندما رد على الاغبري بدل التطاول على قبيلته أما من الوساطة فهم اسيادك من استجداها من اميى الكويت بالطبع وليس مثل ما تقول ايها المدلس
    وهذه الصوره لاسيادك في هذا الرابط تكشف سواد الوجه الظاهر على وجوههم وليس بمن قدم الدليل على برائته.
    https://mobile.twitter.com/bint_qaboos2/status/1037987195754295297/photo/1

    وانا لمنتظرين يا هزاب المدلس معك وفعلا والشعب العماني الحر لن يخدعه امثالك وامثال مرتزقة اسيادك.

    رد
  3. كفو جميعاً فإنها والله الفتنة.. كفو عن الكلام الذي لا يأتي إلا بالفتن فإنتم اخوة لا تغرنكم الحدود المرسومة في الخرائط… فإني العدو الاسرائيلي هو اول الفرحين بمثل هذه المشاحنات
    وهذا ما يريده…

    رد
  4. بصراحه هذا مسكين وأشفق لحاله ولا له في المواضيع.. فلا تردو عليه خلوه يترزق بكم درهم هذي شغلته “شغل معصرات” وترى مرهون عدم سحب جوازه بقياس ولائه لأسياده.. ونتمنى يلاقو أشاره لتاريخهم في بقايا العظام..

    رد
  5. لا يخفى على العالم بأسره ولا حتى الكثير من مواطني دوله الامارات خيانه حكامهم للاسلام ولأغلب الدول العربيه والاسلاميه وتطبيعهم مع اليهود اصبح واضحا جليا من خلال علاقاتهم المكشوفه مع اليهود وتواطئهم معهم على حساب الاسلام والمسلمين فكل العرب والمسلمين اكتشفوا خيانتهم وبأعتراف سفيرهم في امريكا العتيبه اللذي قال اننا نفتخر بوقوفنا معا امريكا في افغانستان والصومال ومالي والمغرب العربي والعراق وسوريا وفلسطين فهم اللذين تسببوا في كل الحروب على المسلمين في شتى انحاء الارض ومن خلال اتفاقهم معاد اليهود في اسرائيل وامريكا والاجتماعات السريه والمكشوفه والموافقه على صفقه القرن وخارطه الطريق والاستعداد لتنفيذ اجندتهم من خلال وأد الانتفاضات في فاسطين وسوريا ومصر وغيرها وقد فضح الله شيطان العرب محمد بن زايد اللذي يأوي كل الخونه بل وجعلهم مستشارينه الخاصين كامحمد دحلان كلب اليهود اللذي كان قائد الشرطه في عهد عرفات وعميل الاسرائيليين اللذي قتل الالاف من الفلسطينيين واخيرا سمم ياسر عرفات وكذلك حفتر الليبي اللذي قتل الالاف من الليبيين ومازال وكذلك ابن علي عبدالله صالح اللذي يعيش في الامارات ويملك الكثير من العقارات وتسبب هو وابوه المقبور بخراب اليمن وكذلك جورج نادر عراب صفقه الروس لدعم حمله ترامب وكذلك كوشنر اليهودي زوج ايفانكا صديق ابن زايد المقرب ولا يخفى على الجميع الاجتماعات اللتي صارت في اليخت واللتي تظم ابن زايد والسيسي كلب اليهود في مصر اللذي دعمته الامارات والسعوديه لقب النظام في مصر وقتل الالاف من المصريين وكذلك اخوه بشار الاسد وعائلته المتواجده في الامارات ولا يخفى على العالم السجون السريه لابن زايد في اليمن اللتي تجاوزت السبعه عشر سجنا يمارس فيها التعذيب باشكاله على ايدي المرتزقه شركه البلاك ووتر اللتي يستأجرها ابن زايد لحمايته ويعلم الاماراتيين قبل غيرهم من هم حرس ابن زايد هم بلاك ووتر تلك الشركه اللتي تضم المرتزقه وهم نفسهم اللذي مارسوا التعذيب في سجن ابو غريب في العراق وهم نفسهمزاللذي دفع بهم ابن زايد للتعذيب في السعوديه في فندق الرتز كارلتون وهم نفسهم اللذين مازالوا يمارسون تعذيب المعتقلين في سجون الامارات اللتي تضم اكثر من ٥٠ الف سجين بين رجل وامرأه وشابه وتنتهك اعراضهم ولا يعلم بهم الا الله وعندما ضيق عليه في اليمن نقلهم الى قاعدته وسجونه في جيبوتي ولا يخفى على الكل مصائبهم في الصومال اللتي طردتهم شر طرده بعد الاستيلاء على اموالهم واسلحتهم وكذلك محاوله الانقلاب في السودان وتركيا والمغرب وتونس واخيرا فضيحته مع قطر اللتي حاول هو وابن سلمان وابوه بعد مااغواهم الشيطان ودمر بلادهم وخربها حاولوا غزو قطر بعد ان اخذ الضوء الاخضر من ترامب سيدهم وفرضوا الشروط وهددوا ولم يتركوا وسيله من وسائل الخسه والنذاله وقطع صله الارحام والتهديد والوعيد لمن يتعاطف مع قطر ونشروا الاكاذيب والفبركات ودفعوا المليارات لاستماله اكثر دول العالم اللتي رفضت وبشده شيطنه وعداوه قطر وقطع علاقاتها معا وشغلوا وكالاتهم وقنواتهم وذبابهم الالكتروني ولكن الاحرار في قطر وعلى رأسهم اميرهم البطل الحر اللذي رفض صفقه القرن وخارطه الطريق ورفض التوقيع ودفع الاموال تلك الليله لترامب واليهود قاوموا بكل بساله وبفضل سياساتهم الحكيمه وعلاقاتهم واستثماراتهم اموالهم داخليا وخارجيا استطاعوا الصمود بل النصر على الخونه الجبناء وقد زادت قطر قوه واقتصاد واستطاعت ان تكسب حب العالم بأسره والكل مستعد لحمايتها والوقوف بجانبها وانظر اليوم لمكانه القطري في شتى انحاء العالم وانظر الى دول الحصار والى احوالهم المترديه فاصبحوا يفرضون الظرائب والرسوم ورفعوا الاسعار حتى غادر الملايين بلادهم وعلى رأسهم الشركات والمستثمرين الكبار ولجأوا الى قطر لانها امنه ومستقره رغما عن انوف كل الخونه ونحن في قطر شعبا وحكومه نقف الى جانب اخواننا المسلمين في فلسطين وسوريا ومصر واليمن وكل بلاد المسلمين صفا بصف وحالنا من حالها ونرحب بكل من يلجا الينا فقطر كانت ومازالت ملجأ لكل مظلوم وكعبه المضيوم كما قالها المؤسس الشيخ جاسم رحمه الله نسأل الله العزيز الحكيم ان ينصر الاسلام والمسلمين ويذل الكفره والمشركين واليهود ومن ولاهم من الخونه ونقول لهم نحن وراءكم حتى ينصرنا الله ولكل من خان وغدر الى مزبله التاريخ والويل لكم من احرار المسلمين

    رد
  6. نعم والله انها الفتنه عمان والإمارات تضل دولتين تضمهم علاقة الاخوه لاننا نشانا في نفس الجغرافيا وتقاليدنا واحده وتراثنا واحد لا تجعلوا الشحناء والبغضاء تتوغل في قلوبكم ليستفيد الطامع فيكم

    رد
  7. كل يوم يتضح مدى ضحالة وهزالة مستواكي السياسي ! وضعف ذاكراتك ! وكذبك المستمر ! في عام 2011م أجريت ثلاثة تغيرات وزارية في أسبوع واحد ! على وقع ثورة شباب اهل السنة في ولاية صحار ! الأول في 1 ماس وكان تدوير مناصب وتعيين في منصب شاغر وهو وزارة السياحة لوفاة وزيرتها بداية العام 2011م وتم التخلص من وزيرين هما وزيرا التربية والتعليم والنقل والاتصالات وجرى تدوير المناصب للحرس القديم وعين اثنين فقط جدد هما وزير السياحة ووزيرة التربية والتعليم ! بعد اجتماع حصن الشموخ واستجداء الحاكم لوساطة الكويت ومعرفة المؤامرة من رئيس المكتب السلطاني في 5 مارس صدر مرسوم بتغيير وزير المكتب السلطاني ووزير ديوان البلاط السلطاني! بعدها بيومين صدر مرسوم بتغيير وزاري هو الأكبر والأوسع في عمان شهد عزل 15 وزيرا من مجلس الوزراء ! وعدد اثنين يحملون درجة وزير في أجهزة إدارية !! وفي 13 مارس تم التخلص من المفتش العام للشرطة ! وإذا جمعت ال15 وزيرا مع وزيرين بدون وزارة يكون 17 وزيرا من مجلس الوزراء تم عزلهم !ومن ترتيب الأحداث تم البدء بالتخلص من وزير المكتب السلطاني! وبعد عام من الأحداث في 29-2-2012م تم التخلص من آخر أتباع وزير المكتب السلطاني وهم مسؤول في المكتب السلطاني ووزير العدل ووزير الدولة ومحافظ ظفار ووزير الاعلام وهم من المحسوبين على وزير المكتب السلطاني وبالتالي يكون قد تم التخلص من 20 وزيرا دفعة واحدة وقائد الجيش وقائد سلاح الجو والمفتش العام ورئيس جهاز الامن أي 25 مسؤولا أغلبهم من المحسوبين لوزير المكتب السلطاني فالموضوع يدور حول تآمره على حاكمه ولا دخل لدولة الامارات في ما حدث في صحار ! هذا كلام سياسي وتاريخي يمكن الوصول له بسهولة من 2011م غلى اليوم 7 سنوات فقط! أما كلامك كله افتراءات واكاذيب لا تنتهي ونعلم مصدر هذا الكلام وهو رأس مالك! ومجبرة من أسيادك! لكن الشمس لا تحجب بغربال ! والواقع لن ولم ولا يغيره صبية أمن لا تعلم أقل القليل من تاريخ بلادها! هاهاها!

    رد
  8. هزاب المدلس
    مهما حاولت تبيض وجه اسيادك فالتهمه لاصقه لاصقه فهذه المعلقه المحشوا فيها جميع المراسيم التي صدرت من 2011 الى 2012 بتغيير وزراء ومسؤولين لا تفيد فهولاء لاناقة لهم ولا جمل في الموضوع حتى اسيادك لا يذكرون الا وزير المكتب السلطاني والذي يفيد ويبين الحقيقه انالمرسوم بتغيير وزير الديوان ووزير المكتب السلطاني المتهم من قبل اسيادك في الخليه صدر بتاريخ 5/3/2011 استجابه للمتظاهرين وهذه الرابط يظهر فرحت المتظاهرين لتحقيق مطلبهم وهو قبل زيارة امير الكويت للتوسط مع السلطان بطلب من اسيادك

    زيارة امير الكويت للسلطنه بتاريخ 6/3/2011 يعني وزير المكتب مقال خلاص يعني لا في صور ولا تسجيل ولا صور قدمت من قبل اسيادك ولا يحزنون يا بودلسه

    بتاريخ 7/3/2011صدر
    مرسوم بأعادة تشكيل وزاري من ضمنهم12وزير جديدا وهو ما قصدته بالعشره الوزراء الذين تم تغيرهم في تعليقي السابق
    شاهد التواريخ بث الفيدويات مسجله اسفل كل فيديو.
    والحين يا بو دلسه عرفت من الكاذب فوق التدليس ومن مستواه صخل وهزيل وذاكرته ضعيفه.ما عليش يا بو دلسه خيرها فغيره وانسخ رابط المتظاهرين بفرحتهم بتحقيف سلطانهم مطلبهم واعطيه شلال اسيادك.

    رد
  9. أستقيل يا مدلس هالشغله فيها دراهم حرام.. اونه ثورة السنه… مافي عندنا هالتقسيم ابحث في قاموس أسيادك ودور على غيرها لبث فتنكم

    رد
  10. خلوة يترزق ابن الحرام لا يأكل الا بالحرام هذا مرزاب البواليع مدلس كبير وخادم عبيد اليهود ومجرد أضحوكه عند العمانين والرد عليه من باب الفراغ والتسليه
    نحن ما نخون الدار ولا نخون الجار ومن خون الثنتين ما شبرنا شبرة وموت قهر انت واذنابك ..

    رد
  11. ههههههه مرحاض الخراب المرزاب المثقوب ههههه تتكلم وكأنك عايش الواقع وكأنك تعلم الغيب وما خلف السراير هههههههههه تخيلاتك وكذبك وتزويرك للحقائق يدل على مرضك النفسي يا لقيط تظل جبان وابن جبان وكل كلامك افترات ودجل وكل ما كتبته لا أساس له من الصحه والتغير جاء بعد فتره طويله ولكن الايام ستكشف كل شي امل انت يا النتن مرزاب الخراب الدجاجه انكشفت أفعالك والعيبك على الملأ ومهما حاولت ومهما اجتهدت لا تستطيع أن تغير شي والشعب العماني الأصيل لم و لن يطلب منك أن تتدخل في شؤونه أو تتكلم باسمه يا نجس تفووووووووو على شكلك يا نجس ولو كنت ابن حلال بتعترف بجنسيتك وباصلك وتجارب على سؤالي يا نجس،،،

    رد
  12. الحمد لله رب العالمين ! اتضح للملأ مدى جهل صاحبة المعلقات والمهاترات! وأجمل ما في شخصيتكم هو الجدال على باطل والتمسك بالخطأ وترديد الشيء بدون تحقق أو علم والأخذ بالقشور دون اللب والمظهر دون الجوهر! لقاء حصن الشموخ بين أمير الكويت وحاكم دبي وولي عهد أبوظبي بحاكم عمان كان يوم 3مارس 2011م ! وفي نفس اليوم التقى حاكم عمان بأعضاء مجلس الشورى ودعاهم للعمل على الإصلاح السياسي! وبعد 4 أيام أصبح عددا من الأعضاء في ذلك المجلس وزراء! وفي تلك الجلسة حضر وزير المكتب السلطاني ووزير الديوان السلطاني ! وبعدها بدقائق عقدت جلسة حاكم الكويت وشيوخ الامارات ولم يحضرها وزير المكتب السلطاني وقيل منع من حضورها حيث تم عرض جميع الأدلة صوت وصورة ووثائق تدينه لحاكم عمان! فكيف أصبحت الجلسة يوم 6 مارس ؟ سأخبركي أمر واحد انتي كل معلوماتك من الانترنت وتدخلين كثيرا شبكة يوتيوب ومواقع الأخبار العمانية غير الرسمية وقص ولصق ! والتاريخ الذي ذكرتيه هو تاريخ تحميل مادة الفيديو وليس تاريخ الحدث!!! يعني تنقلي خطأ ولا تقرأي أية شيء ! على العكس لو كنتي صحيح ترجعين للمراجع المعتمدة كالصحف والمجلات وحتى مواقع القنوات التلفزيونية ووكالات الأنباء ! والمشكلة أنكي تعتمدين على تاريخ العرض وهو ليس تاريخ البث ! تاريخ البث والنشر يكون في مواقع الصحف والتلفزيونات !أما ما تتحججين يه فهو ليس إلا تاريخ تحميل المادة ونشرها وعرضها في موقع تبادل الصور فقد يكون بعد الحدث بيوم وربما حتى سنة! الأهم وقعتي في شر اعمالك! وسقطتي في ابسط اختبار فهل تملكين الشجاعة الأدبية للإعتراف بالخطأ الجسيم ! مقابلة في يوم 3مارس 2011م أصبح عندكي يوم 6 مارس هل هو فارق التوقيت! هاهاها ! وبعدين أرقامك دائما غير دقيقة قلتي 10 وزراء بالتأكيد وطلعوا 15 وزيرا ! وبعدين تقولي 12 وزيرا كنتي تقصدي! كيف هي مزاد 10-12- 15 أم سؤال اختيار من متعدد ! أتحداكم لو عندكم شجاعة للاعتذار عن هذا الخطأ والاختفاء خجلا لمدة نصف يوم عن الموقع ! بالمناسبة حتى مداخلاتك ستصبح محل شك أكثر مما سبق وحتى أسيادك في الامن سيفكرون التخلص منكي لأنكي لم تستطيعين الجدال في البديهيات والأشياء البسيطة والعادية والسهلة الرجوع إليها ! الكثيرون الآن يسخرون منكي وطلعتي أي كلام! في انتظار ردكم المهلهل والضعيف والهزيل وبالطبع الخاطيء والغلط والتعيس!!! بصراحة أنا اشفق عليكي حالتك عليل ولا بينفع الصراخ والعويل ! واصلوا المهازل!

    رد
  13. صاحب المعلقة رقم 10 ابن الحرام هو اللي تارك أهله داعس الفرس عليهم وعلى أنوفهم ويشبعهم مذلة وعلى المشانق معلقين! لكن ايش بتقول على بلوشي ! من الاسم باين الحال!

    رد
  14. ههههههههههه
    هزاب المدلس
    لم يصدق نفسه اني اخطأ يحمدربه ويشكره ويطلب مني اختفي لنصف يوم حتى يرتاح هو ويدلس على راحته طيب يا هزاب انا اخطأت في التاريخ ولكن لن اختفي وراك وراك وسأقول الحقيقه التى تخافها ،
    أبو دلسه الحقيقة التي تحاولون طمسها ان رئس المكتب وجميع التعديلات التي حدثت في 2011 كانت بسبب الاعتصامات والمظاهرات التي حدثت وليس لخلية اسيادك دخل فيها والدليل الفيديو الاول الذي بين انه هناك مطالبات بعزله الشي الثاني
    ان الصوره في هذا الرابط وهي تم تصويرها عند خروجهم من الاجتماع وبعد تقديم الدليل بالصور والفيديو على كلامك وبعد عزل رئيس المكتب ،وجوه اسيادك في الصوره لا تدل على انهم قدموا برأائتهم يا بودلسه
    الشي الثاني كان بأمكان سيدك صاخي خلفان يقول للاغبري عندما رد عليه أن ما قاله شلالهم حقيقه بدل سب قبيلته التي لا ناقه لها ولا جمل، الشي الثالث بما انك احد مرتزقتهم وتقول انك متأكد بأن هناك صور وفيديو وتدافع عن ذلك منذ اسبوع فأتا لنا بها غير ذلك فكل ما تقوله انت وبقية مرتزقت ومجنسين اسيادك ليس صحيح وانما محاوله منك ومنهم لتبيض وجوهم لا غير.

    وباي يا بودلسه في كشف تدليسه اخرى لك.
    قال ايش قال اختفي لنصف يوم حتى اقدر ادلس على راحتي
    ما بختفي يابودلسه وراك وراك لقول الحقيقه
    وشرب من بحر عمان
    ههههههههههه

    رد
  15. ايش قال هزاب ابو دلسه للبلوشي
    من الاسم باين الحال
    وأبودلسه يذرف دموع التماسيح على النبذ الٱجتماعي.
    تريد الصدق يا بو دلسه باين حالك كثير.
    هههههههههه

    رد
  16. مسكينة ! الضرب على العوق! والاصابة دقيقة ومباشرة! وتم النسف بكل نجاح! 3 مداخلات متوترة غير متزنة غير موضوعية ! بعد فضحنا لثقافة محدودة انترنيتية ! لا تلم حتى بتاريخ بلادها ! كيف بعد اليوم ستقوين على الكلام والرغي ولعب دور محامي الدفاع الفاشل طبعا! معلومات بديهية أولية لا تعلمينها؟! هزلت ! أخاف عليكي التنفيش من الجهاز المخترق! لا طلتي عنب الشام ولا بلح اليمن ولا خلاص وفرض الامارات الفاخر من مزارع العين الدار الزين! تعلمي كويس وخذي دروس خصوصية في التاريخ والجغرافيا واللغة والثقافة العامة ودرس خصوصي جدا في الضمير ! ها ها ها ها ! وطلعت أي كلام يا عبد السلام!

    رد
  17. هههههههههه
    حشا حشا هزاب أبودلسه
    كل هذا الفرحه والرقص على خطأ في تاريخ فيديو الله يعينك ايش كنت عملت لو كان هناك خطا أكبر عن هذا ؟!!!!! لكن والله زين غلط هذه الغلطه لإعرف مقدار الألم الذي تعانيه من كشفي لمعلقات تدليسك، نصيحه منى خذ حذرك طبعا لن يتوقف
    قصفي لك بكشف معلقات تدليسك وقد اعذر من انذر ، وأكل خلاص وفرض كثير لتستحمل القصف لكن ما يحتاج تتعنى العين تشتري، خلاص الظاهره وفرض سمائل أجود ،وزين تآخذ دورة تدريبيه في التدليس حتى يقوى تدليسك ويكون القصف أقل وجع عليك.
    لكن أبو دلسه اترجى تخدمنا خدمه وتجيب لنا صور وفيديو وزير مكتبالقصر لا تنسى عاد.
    عاش هزاب أبو دلسه ما بيقصر هو في الخدمه.

    رد
  18. الكذب مستمر ! أنتي مريضة بالكذب ! وين نخيلكم ! جففتم المزارع وبعتوا الأراضي بثمن بخس للكويتيين والاماراتيين والحين أحبابكم القطريين يشتروا ويحولها مجمعات تجارية ! كل العمانيين يجي يشترون التمر والرطب من الامارات بعد أن كان العكس قبل 30سنة ! راحت ايامكم الخلاص والفرض والخنيزي والخصاب والزبد كله في الامارات الشمالية والعين وأبوظبي! الامارات بعد السعودية في المركز الثاني في انتاج التمور والعراق ثالثا وانتوا حتى العاشر عربيا ما حصلتوا عليه! تونس والمغرب وموريتانيا والصومال اللي في الحرب تفوقت على انتاجكم! ايش بتكذبي بعد! ايش تعمل وزارة الزراعة عندكم ؟ ما انتي عميلة امن وكان مفروض تكتبي تقارير عن هذي الوزارة الميتة بدل ألاعيبك المفضوحة على الانترنت كالأطفال! هزلت!

    رد
  19. ههههههههههه
    هزاب أبو دلسه
    ما قلت شي غير خلاص الظاهره وفرض سمائل وهي خقيقه اجود انواع تمر الخلاص في محافظة الظاهرة واجود انواع الفرض في ولاية سمائل،
    ابو دلسه اخاف تجي يوم وتقول ان الهواء الذي نتنفسه في السلطنه نستورده من الإمارات صيحيح ان في مزارع جفن بسبب الملوحه وانخفاظ منسوب المياه في بعض المحافظات فقاموا أصحابها بيعها لانها اصبحت غير منتجه ،لكن أبودلسه عاد لا تكذب وتقول لا ننتج ابدا تم!!!!!! ، هزاب ابو دلسه اذا ما معك خبرني بجهزلك ما يحتاج تستورد من العين عندنا مزرعه فيها الخلاص والخصاب والخنيزي والفرض والهلالي وغيرها لكن زبد ما فيها والحين موسم الخصاب والهلالي وبعد اليوم مآكله منه والله،
    عاش هزاب أبودلسه اي نوع تريد حاضرين بدل ان تتعنى العين تعرف البترول غالي وبعده ملوث.
    ههههههههههه

    رد
  20. متى بتتوقفي عن الكذب؟ رمضان الماضي كل السيارات العابرة من الامارات لعمان تحمل تمور إماراتية ! انتاج الامارات وصل العالم كله وإنتاج مان بالكاد يغطي الولاية نفسها! العمانيون انفسهم يشتروا المنتج الاماراتي وما يريدوا المنتج المحلي الرديء الإنتاجية والتعبئة والتسويق والغالي السعر ! مزرعتكم خليها تكفيكم أول وتكون انتاجها عزير مثل كذبك! بعدين تكلمي عن الامارات!

    رد
  21. هزاب ابو دلسه
    في ايش أنا كذبت يا بودلسه حتى اتوقف؟!!!! عمان تمر تنتج وتصدر، ومزرعة عندنا وانتاجها يفيض عن حاجتنا واذا تريد بنوفر لك منها.
    لكن ابو دلسه انت متى تتوق انت عن التدليس؟!!!!!
    عاد هذه ما كذبه!!!! يعني انت واقف عن أي معبر تفتش السيارات حتى تشوف كل السيارات العمانيه العابره ولا وحده منها لا تحمل تمر اسيادك.!؟!!!!!!!!!!!!!!؛
    أبو دلسه العمانيون يستهلكون اكثرهم من تمرهم ومن يريد يشتري غير عماني حر لكن يا بو دلسه عاد لاتحصره في تمر اسيادك فهو متوفر من أكثر من بلد وحتى سوق اسيادك كذلك فيه غير انتاجهم يابودلسه.
    ابو دلسه بلد اسيادك صحيح يصدر تمر وعمان ايضا تصدر لكن عاد لا تقول اسيادك يصدروا لكل العالم لان اصلا العالم ليس كله يستهلك التمر!!!!!!!
    والحين يا بودلسه خبرني اي نوع تريد نوفر لك من مزرعتنا مثل ما قلت لك هناك فائض من التمر.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.