الرئيسية » الهدهد » بشرط أن يجدن السباحة.. لأول مرة الإعلان عن وظائف للنساء السعوديات للعمل كمضيفات طيران!

بشرط أن يجدن السباحة.. لأول مرة الإعلان عن وظائف للنساء السعوديات للعمل كمضيفات طيران!

في واقعة تحدث لأول مرة في السعودية، وتماشيا مع قرارات ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الانفتاحية خاصة فيما يتعلق بالنساء، أعلنت شركة طيران “أديل” السعودية عن حاجتها لعدد 20 فتاة للعمل لديها كمضيفة.

 

وقالت الشركة في إعلان لها عبر موقعها الرسمي الخاص بالإعلانات الوظيفية، إنها تتيح الفرصة للسعوديات للعمل كمضيفات طيران، مشيرة إلى أن عدد الشواغر الوظيفية يصل إلى 20 وظيفة للفتيات، ومقر الرحلات سيكون من جدة.

وذكرت الشركة أن آخر موعد للتقديم 30 سبتمبر/أيلول الجاري بشرط أن يتراوح عمر المتقدمة بين 23 و30 عاما، وأن تكون حاصلة على دبلوم كحد أدنى، وألا يقل الطول عن 160 سم، مع إجادة اللغة الإنجليزية كتابة وتحدثا، وذات شخصية لبقة وقادرة على العمل مع الآخرين، ولياقتها البدنية جيدة وغير مدخنة، وقادرة على السباحة 50 مترا بصفة فردية.

وأوضحت الشركة في إعلانها أن من مهام المضيفات هي التأكد من توفر جميع منتجات البيع على الطائرة والحصول على رخصة طاقم الطائرة.

 

كما أوضحت ان من المهام أيضا، اتخاذ جميع المبادرات لمعالجة كل ما يتعلق بمقصورة الطائرة وضمان تحقيق وتجاوز أهداف المبيعات على الطائرة، وأخيرا المساهمة في تقديم أعلى معايير الخدمة للمسافرين.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.