الرئيسية » حياتنا » أطلقوا سراحه بكفالة وسحبوا جواز سفره.. تفاصيل مثيرة عن شبكة الدعارة المتورّط فيها عيضة المنهالي

أطلقوا سراحه بكفالة وسحبوا جواز سفره.. تفاصيل مثيرة عن شبكة الدعارة المتورّط فيها عيضة المنهالي

قالت مواقع مغربية، اليوم الأربعاء، إنّ السلطات المغربيّة، أطلقت سراح المغني الإماراتي عيضة المنهالي بكفالةٍ مالية، بعد القبض عليه ليل السبت الماضي، في فيلا للدعارة، بحيّ النخيل في مراكش، رفقة 11 شخصا من جنسيات إماراتية وسعودية، وحوالي 30 فتاة.

 

وأشار موقع “زنقة 20” الى أنه تم اطلاق سراح جميع الفتيات اللواتي تم توقيفهن برفقة “المنهالي” في إحدى الفيلات المعدة للدعارة بمراكش بعدما دفع كفالتهن.

 

من ناحيته تحدّث موقع “اليوم 24” المغربيّ، عن تفاصيل مثيرة متعلقة بتفكيك أكبر شبكة دعارة في المغرب، تضم 81 شخصا، يحملون الجنسية السعودية، والإماراتية، ومغاربة، متورط فيها “المنهالي”.

 

ووفقاً للموقع فقد أطلق سراح المتورطين في القضية ومن بينهم عيضة المنهالي، وبعض السعوديين، مؤقتاً، بعد أداء كفالة مالية، مع سحب جوازات السفر منهم.

 

وجاءت عملية تفكيك شبكة الدعارة، بعد حملة تمشيط في أحياء مدينة مراكش، من بينها حي النخيل، وحي جليز، ليتم توقيف بائعات هوى مغربيات، وخليجيين، صادرة في حقهم مذكرات بحث لامتهانهم مهنة القوادة.

 

وقال موقع “le360” المغربيّ، أنه جرى صباح الثلاثاء، تقديم عيضة المنهالي أمام أنظار الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمراكش، على خلفية اعتقاله في عملية مداهمة لإحدى الفيلات بحي النخيل يشتبه في تخصيصها للدعارة والفساد.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أطلقوا سراحه بكفالة وسحبوا جواز سفره.. تفاصيل مثيرة عن شبكة الدعارة المتورّط فيها عيضة المنهالي”

  1. في الإمارات والسعوديه وكل دول الخليج نفسها توجد ملاهي لياليه وشقق فندقيه وشاليهات وبارات وفتيات ليل ودعار ه وخمور وكل الموبقات كان أفضل لهم أن لا يأتوا الي المغرب لأنها في بلدانهم اصلا ومنذ القدم كان أرخص لهؤلاء الخليجيين المدعين للدين والتدين أن يدعروا في بلدانهم بدل إعطاء سمعه سيئه عن بلد المغرب وتشويه صورته من أنجاس عرب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.