الرئيسية » حياتنا » ما جديد قضية ظهور الفنانة التونسية “مريم بن مامي” في فيلم إباحي.. وما علاقة “السبكي”!؟

ما جديد قضية ظهور الفنانة التونسية “مريم بن مامي” في فيلم إباحي.. وما علاقة “السبكي”!؟

لا زالت تداعيات الفيلم الإباحي الذي ظهرت فيه الفنانة التونسية، مريم بن مامي، تتواصل، بعد بدء محكمة تونسية، الإثنين، النظر في القضية التي يتورط فيه 3 متهمين، رجل وامرأتان.

 

وتتمسك الفنانة التونسية بموقفها في مقاضاة مخرجة الفيلم، بعد نفيها علمها بتفاصيله قبل مشاركتها فيه.

 

من جهته، فال المنتج المصري أحمد السبكي، إنّه لا يعلم شيئاً عن الأمر، ولا علاقة تجمعه بالفنانة التونسية، وذلك بعد تصريحاتها التي قالت أنها قرأت اسم الشركة على السيناريو الخاص بالفيلم، في محضر الشرطة الخاص بالقضية.

 

يذكر أن مريم في لقاء لها مع إذاعة “موازييك أف أم” أكدت أنها 3 أشخاص، وهم إمرأتان ورجل إلتقوها بأحد النزل السياحية في مدينة قرقنة و قاموا بتصويرها، مدعين أنهم فريق تلفزيوني بصدد تصوير فيلم يُسوّق للسياحة التونسية.

 

وأوضحت أنهم قاموا بإلتقاط صور لها بزي السباحة “مايوه”، لتُصطدم على إثر ذلك بوضع صورها في بروموشون دعائي لفيلم إباحي بطله إمرأتان و رجل قاموا بترويجه لصالح أحد المواقع الإباحية العالمية، و قد أكدت “بن مامي” خلال التحريات معها أن الحادثة أثرت على وضعها العائلي و الفني.

 

وقالت بن مامي إنّها “لم تستطع مشاهدة النسخة الكاملة للفيلم، لكنها ظهرت في الومضة الدعائية التي تضمنت مقاطع لرجل وامرأة عاريين يستحمان، ومقطعًا آخر لامرأتين على السرير، ثم يرفقون صورتي في النهاية مع عبارة قريًبا”.

 

في المقابل، نفى زوج مخرجة الفيلم رواية بن مامي، مشددًا على أن الممثلة التونسية التقت زوجته واطلعت على مختلف جوانب الفيلم ووافقت عليه.

 

وأشار إلى أنّ “الفيلم تم نشره ليوم واحد قبل حذفه وهو ما أثار شكوك عناصر الأمن خاصة مع تسرب خبر مشاركة الممثلة بن مامي في الفيلم”.

 

وطلب زوج المخرجة من مريم بن مامي، أن تتفهم ظروف المتهمة الموقوفة حاليًا على ذمة الأبحاث، وأن تصفح عنها وتسحب قضيتها ضدها، مضيفًا أنّ “كل ما جرى كان بدافع حسن النيّة ولا وجود لأي نوايا مبيّتة”، حسب تصريحات أدلى بها لوسائل إعلام محلية.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.