بعد اساءة الإمارات والسعودية لـ” سلطنة عمان”.. إعلامي كويتي:”اتقوا شر الحليم إذا غضب”

تداول ناشطون عمانيون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو للإعلامي الكويتي أحمد خالد المسفر يوجه فيه رسالة للمغردين الذين يتطاولون على سلطنة عمان، محذرا إياهم من غضب العمانيين ومذكرا إياهم بقوة السلطنة وسياستها، وذلك في أعقاب قيام العديد من المغردين السعوديين والإماراتيين بتعمد الإساءة للسلطنة وسلطانها في حملة تبدو منظمة.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد وجه “المسفر رسالة للمغردين المعنيين قائلا: “أنا أقول لكل مغرد يخالف الكلمة غبي.. الظاهر ارتفع عندك معدل الهياط واخترت الطريق الغلط”.

 

واكد “المسفر” على أن سلطنة عمان لها مواقف سياسية ودبلوماسية تتفوق فيها على كثير من الدول، في حين أن تاريخ السلطنة أكبر من تاريخ دول بكاملها.

 

وتطرق الإعلامي الكويتي للشعب العماني، مؤكدا على طيبته واخلاقه، محذرا على الرغم من ذلك من غضبتهم ضد كل من يقرب السلطنة بسوء.

 

واختتم “المسفر” الفيديو، مشددا على أن دول بكاملها غير قادرة على مواجهة السلطنة، متسائلا بسخرية حول إن كان عدد من المغردين يستطيعون القيام بذلك، متوجها إليهم بالقول:” لا تلعب بالنار.. اتق شر الحليم إذا غضب”.

وشهد موقع التدوين المصغر “تويتر” خلال الأيام الماضية هجوما غير مسبوق ضد السلطنة وسياساتها من قبل عدد من المغردين والكتاب السعوديين والإماراتيين، الأمر الذي أثار موجة غضب من المغردين العمانيين دفاعا عن بلادهم وسلطانها السلطان قابوس بن سعيد.

 

وكان آخر الإساءات هو ما  أقدم عليه رجل الأعمال السعودي مشبب الحبابي متجاوزا كل الخطوط الحمراء ليتطاول على سلطنة عمان وسلطانها، واصفا إياهم بالمرتهنين لـ”المجوس” على حد زعمه.

 

وقال “الحبابي” في تدوينات له عبر حساب بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” ليس هذا بجديد على دولة وحاكمها خانوا الأمانة وارتهنوا للمجوس ومن حالفهم، وستندمون يوم لا ينفع الندم”.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    اليوم في الخليج العربي لا يوجد أحد يريد ان يقوم بعمل يفيد الشعوب! كل من ظهر على وسائل التواصل الاجتماعي يصب الزيت على النار ! هذا الكويتي ليس اعلامي مجرد شخص عادي في مواقع التواصل ما ان يمدح مسقط وعمان احد وإلا يصبح كاتب كبير ومحلل شهير وسياسي لايشق له غبار! قبل أيام قامت شخصيات عمانية بالحديث عن الامارات بشكل مخجل ! احدهم يقول انه دكتور والثاني محامي! ولكن من كلامهم مجرد رعاع وعملاء امن! وقليل جدا من رد عليهم من الجانب الاماراتي! بينما نرى كل يوم بطل وهمي جديد في جانب مسقط وعمان ترسانته لا تزيد عن شتم وسب أو كلام زخرفي منمق هو نفسه لايفهمه! نعوذ بالله من الفتن ونعوذ بالله من سعاة الشر وزمن يكثر فيه الخطباء ويقل فيه الفقهاء!

  2. ابومحمد يقول

    نحن نثق بسياسة مولانا الحكيمه
    وكذلك طيبة الشعب العماني لا تنسيكم بأنهم هم من طردوا المحتل الفارسي والبرتغالي. قادرون على حماية وطننا العزيز ولننأى بأنفسنا عن الذباب الالكتروني لان مرجعها الى حشرة حقيرة.

  3. ابومحمد العماني يقول

    نحن نثق بسياسة مولانا الحكيمه
    وكذلك طيبة الشعب العماني لا تنسيكم بأنهم هم من طردوا المحتل الفارسي والبرتغالي. قادرون على حماية وطننا العزيز ولننأى بأنفسنا عن الذباب الالكتروني لان مرجعها الى حشرة حقيرة.

  4. الحضرمي يقول

    الله يطول بعمر بمولانا قابوس بن سعيد سلطان عمان حكيم العرب القافله تمشي والكلب تنبح نحن معك مولاي بروح والدم نفديك قابوس

  5. ولد العز العماني يقول

    وانت شو يعورك هزاب،،، اللي ما يطول العنب…

  6. محسن يقول

    المغردين الذين يتطاولوا على عمان بهم في فقاحهم وجع يريد لهم نياكه حتى تصح

  7. عربي انا يقول

    وهزاب يصطاد في الماء العكر ذبابه مجنده لترصد اي خبر يذكر فيه اسم عمان محاولا تحجيم الحدث.وكانت هجومياته مباشره اما
    بدأت ردوده تتراوح بين المباشره وبين اسلوب دس السم .
    مكشووووووف والعب بعيدا عن بلاد السلاطين

  8. عربي انا يقول

    وهزاب يصطاد في الماء العكر ذبابه مجنده لترصد اي خبر يذكر فيه اسم عمان محاولا تحجيم الحدث.وكانت هجومياته مباشره اما في الاونه الاخيره بعد اطلاع العالم على فضاىحهم وحقيقه اخلاقهم
    بدأت ردوده تتراوح بين المباشره وبين اسلوب دس السم .
    مكشووووووف والعب بعيدا عن بلاد السلاطين

  9. عُمان العز يقول

    تتعوذ بالله من الفتن!!! اصلا انت وجودك فتنه.. ولاتقدم في شي بآرائك وأسلوبك عميل وتتقاضى الماده من خلال أهتمامك بالشاردة والواردة أقول خلك للمجتمع المنتمي فيه أفضل وأذا كان بيتك من زجاج لاترمي الناس بحجر.. عاد انت السياسي المشهور… الحمير تنهق والكلاب تنبح وغصب عنكم القافله تسير والرأس مرفوع… يعيش بن سعيد

  10. M. S يقول

    العالم كله يتحد ويدور علي مصالح الطرفين الا نحن العرب ندبر المكايد لبعضنا البعض ونثير الفتنه وكل يسعي لتدمير الاخر لبش؟؟؟ كنتم خير امة أخرجت للناس.. افيقو ياأمه محمد.. الذئب لاياكل من الغنم الا القاصيه وهذه نظريه قديمه معروفه.. فرق تسد

  11. بنت السلطنه يقول

    هزاب المدلس
    ليش لا يوجد أحد يريد ان يقوم بعمل يفيد الشعوب في الخليج؟!!!!! واسيادك وين راحوا ما بصير تظلم حقهم؟!!؛ هزاب أبو دلسه العمانيين الاثنين الذين تكلموا ردو على مجنس اسيادك الذي تطاول على السلطنه و هناك من الاماراتين ومرتزقة اسيادك ردو ومنهم سيدك خرفان وكلامه المنحط فهل بعد ذلك تلوم العمانيبن اذا ردو على انحطاط اسيادك ومرتزقتهم.؟!!!!

  12. بن سعيد يقول

    حفظ الله سلطان البلاد وحفظ الله عمان والامه الاسلاميه من كل الفتن …يارب وحد بين دول الاسلام اجمع ووحد كلمتهم على الحق وكلمه الحق ان لا اله الا الله محمد رسول الله…عاش بن سعيد سلطاااااان عمان الابي

  13. أبو علي العماني يقول

    ويش على الذيب من ضريط الجاعدة

  14. كاسر خشم هزاب الدجاجه يقول

    ههههههه مرحاض الخراب المرزاب المثقوب ههههه تتكلم وكأنك عايش الواقع وكأنك تعلم الغيب وما خلف السراير هههههههههه تخيلاتك وكذبك وتزويرك للحقائق يدل على مرضك النفسي يا لقيط تفووووووووو على شكلك يا نجس ولو كنت ابن حلال بتعترف بجنسيتك وباصلك وتجارب على سؤالي يا نجس،،،

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.