الرئيسية » حياتنا » شرطة عُمان تكشف تفاصيل جريمة مرّوعة: قتله بأداةٍ حادة ثم دهسه بسيارته ليموّه سبب الوفاة!

شرطة عُمان تكشف تفاصيل جريمة مرّوعة: قتله بأداةٍ حادة ثم دهسه بسيارته ليموّه سبب الوفاة!

كشفت شرطة عمان السلطانية، تفاصيل جريمة قتل راح ضحيتها، أحد المواطنين، عُثر على جثته ملقاة على حافة الطريق بمنقطة “جماء “بولاية “الرستاق”.

 

وأفاد مصدر مسؤول بالشرطة أن إدارة التحريات والتحقيقات الجنائية بقيادة شرطة محافظة جنوب الباطنة، توصلت إلى مرتكب جريمة القتل التي وقعت يوم الخميس الماضي.

 

وأوضح المصدر أن التحقيقات الأولية، تشير إلى أن المجني عليه تعرض للضرب على رأسه بأداة حديدية مما أدى إلى وفاته.

 

وتابع أن القاتل بعدها قام بنقل الضحية إلى طريق الباطنة السريع ودهسه بمركبته، ليبدو كأنه توفي بسبب حادث دهس، إلا أن التحريات اكتشفت الجريمة وألقت القبض على المتهم.

 

وأكد المصدر أنه يجري استكمال الاجراءات القانونية بحق المتهم تمهيداً لإحالته إلى الجهات القضائية.

قد يعجبك أيضاً

9 رأي حول “شرطة عُمان تكشف تفاصيل جريمة مرّوعة: قتله بأداةٍ حادة ثم دهسه بسيارته ليموّه سبب الوفاة!”

  1. سبحان الله ماذا دهاكم أيها المواطنون الكرام ،،هل ماتت الرحمه فجأة من قلوبكم أم أنكم فقدتم الإيمان بالله ،،!!! ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء.فوضوا أموركم إلى الله فلا شئ يستحق أن نتقاتل أو نقتل آخرين من أجله.. انا لله وإنا اليه راجعون

    رد
  2. الحمد لله على نعمة الأمن والأمان معنا في السلطنة نلاحظ ما شاء الله سرعة إلقاء القبض على كل من تسول يديه بقتل الأبرياء أو السرقات في غضون 48 ساعة بالكثير وهذا أن دل يدل على جهود شرطة عمان السلطانية في التحري والبحث عن فاعلينها فوجب الشكر لله أولا وثم لشرطة عمان السلطانية وعسى أن ينال مرتكب هذة الجريمة البشعاء حق جزاه أن شاء الله تعالى.

    رد
  3. الله يعطيكم العافيه أبطالنا المغاوير. درس لكل من تسول له نفسه أن عمان الحبيبة فيها من الأسود مايكفي لدحر الظلم والظلمات. عاش جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ❤

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.