“شاهد” صاروخ نجران تسبب بإصابة 26 سعودياً وأضرار بالغة والسعودية تقول “تصدينا له ودمرناه”!

زعمت السعودية أن قوات الدفاع الجوي تمكنت من اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته القوة الصاروخية التابعة لجماعة “أنصار الله” الحوثية على مدينة نجران بجنوب المملكة مساء الأربعاء، مشيرة إلى إصابة 26 مواطنا بشظاياه.

 

وقال الدفاع المدني السعودي في بيان له إن بين المصابين طفلين، وإن 11 شخصا نقلوا إلى مستشفيات لتلقي العلاج.

 

من جانبهم، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو وصور تثبت عدم صحة المزاعم السعودية بنجاح الدفاعات الجوية في التصدي للصاروخ.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهرت حالة ارتباك كبيرة في موقع الحدث، مما يؤكد فشل اعتراض الصاروخ وسقوطه نحو الهدف، حيث ظهر ذلك بوضوح في اتساع رقعة آثار الدمار في موقع السقوط.

 

كما سمع في الفيديو رجال الدفاع المدني وهي تحذر المواطنين بضرورة مغادرة المكان بعد ورود معلومات عن سقوط صاروخ آخر في الموقع، وهو ما يؤكد كذب الادعاءات الرسمية.

 

كما تداول الناشطون صورا أكثر وضوحا لموقع سقوط الصاروخ، حيث ظهرت الآثار التدميرية لتشمل مساحة كبيرة لا تتناسب وسقوط صارخ تم اعتراضه، كما ظهرت حفرة كبيرة في الشارع تمثل مركز سقوط الصاروخ، هذا بالإضافة لاحتراق سيارات وتضرر المنازل من الأعلى، مما يؤكد حدوث انفجار لا يمكن له أن يحدث نتيجة شظايا الصاروخ بعد اعتراضه.

قد يعجبك ايضا

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.