هذا حالهم في عهد ابن سلمان.. “شاهد” داعية سعودي: سقوط أمريكا سيضعف المسلمين ويشتتهم!

في واقعة جديدة تؤكد تحول دعاة وعلماء السعودية “الجامية” إلى بوق لـ”ابن سلمان” الذي وصفته وسائل الإعلام العالمية بأنه رجل “ترامب” في الشرق الأوسط، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر صورا لكتاب حديث لداعية سعودي يزعم فيه أن سقوط الولايات المتحدة سيضعف المسلمين.

 

ووفقا للجزء الاول من كتاب “مسائل شرعية وقضايا فكرية معاصرة” للداعية السعودي خالد بن عبد الله الغليقة، فإن سقوط الولايات المتحدة سيؤدي لضعف المسلمين ويرفع مؤشر التفرق والتشتت بينهم.

 

وبحسب الكتاب، فإن من يفكر ولو بنصف عقله لن يتمنى سقوط الولايات المتحدة ولن يدعو عليها بالهلاك، معتمدا ومطوعا حديثا نبويا يقول فيه رسول الله – صلى الله عليه وسلم- :”لا يأتي عام إلا والذي بعده أسر منه”، لتدعيم فكرته.

 

واعتبر “الغليقة” أيضا، أن من يتمتع بالعقل ويحلل الأمور واحوال المسلمين بعقلانية سيعلم أن سقوط الولايات المتحدة والمسلمين بهذه الحالة “المزرية” سيقر بأن الأمر سيكون مؤشرا على الضعف والوهن والخوف والخور، على حد قوله.

قد يعجبك ايضا
  1. - يقول

    في محاضره للدكتور محمد القحطاني استاذ العقيده سابقا في جامعه ام القرى
    قال امريكا هي الصنم الذي يعبده العلمانيون !
    هذا الكلام قبل اكثر من 20 سنه او 25
    ……………………………………

    واليوم امريكا هي الاله المقدس الذي يعبده بني سلول
    ونبيهم ليس محمد صلى الله عليه وسلم
    وانما نبيهم ورسولهم هو ترمب الصهيوني رضي الشيطان عنه
    وقبلتهم ليس مكه المكرمه
    وانما واشنطن الصليبيه المقدسه !

    ……………………………………
    اما كلابهم وحميرهم من الوهنجيه
    فمجرد كنس هذا الكيان الصهيوصليبي السلولي
    فسيكون حالهم مابين شريد وطريد ومسجون ومصلوب !

  2. عمر يقول

    يوماً بعد يوم ازداد يقيناً بأنكم لستم في صف المسلمين بل اشك في انكم مسلمين اساساً!!؟ ألهذه الدرجة موالاتاً وحباً ودعماً لامريكا الصليبية التي هي سبب كل مصائب المسلمين في كل العالم عدا صنعها ودعمها لليهود بكل شئ؟ حتى الدعاء على امريكا تمنعونه؟ والذي يدعو على امريكا تتهمونه بغير عاقل! ومن سيسمعك يا اقل من نصف حيوان؟ الملايين يدعون على امريكا وعلى من والاها وينتظرون زوالها وزوالك وزوال آل سلول معها! حسناً يا مسلمين أمنوا معي, أللهم يا جبار يا عظيم يا قوي يا شديد العقاب إلعن وعذب ودمر واخزي امريكا وكل من والاها ومن سار في دربها ومن مكن لها ومن ركن اليها ومن شاكلها ومن لم يكرهها آمين يارب العالمين.

  3. أحمد يقول

    الههم امريكا و قبلتهم البيت الابيض و رسولهم ترامب اللهم احشرهم معه

  4. علي رامز يقول

    أف شكرا يا شيخ على هذه النصيحة التي لا تُقدر بثمن!!! اللهم اطل في عمر أبو إيفانكا ليحلب .. بل الأكثر دقة ليجني الجزية هاي اذا بقى …. ا جماعة الخير شو صايبكم …. بعد كل ماجرى .. لسه مراهنين على الحمار

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.