الرئيسية » الهدهد » قتله سيهيئ الرأي العام لهذا الأمر الخطير.. التيار الجهادي بالمملكة يتمنى إعدام العودة ليس شماتة فيه ولكن!

قتله سيهيئ الرأي العام لهذا الأمر الخطير.. التيار الجهادي بالمملكة يتمنى إعدام العودة ليس شماتة فيه ولكن!

رصدت أجهزة مخابراتية بحسب ما كشفه المغرد الشهير “مجتهد” ترقب التيار الجهادي بالمملكة لنتائج محاكمة الداعية السعودي سلمان العودة بعد مطالبة المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم، الثلاثاء، بما سمته القتل تعزيرا لـ”العودة” بعد توجيه 37 تهمة له تتعلق بالإرهاب.

 

وحدد “مجتهد” هذه الجهات المخابراتية في تغريدته التي رصدتها (وطن) بقوله: “رصدت المخابرات السعودية والغربية ترقب التيارات الجهادية لنتائج محاكمة الشيخ #سلمان_العودة وتمنيهم أن تنتهي المحاكمة بالقتل”

 

وتابع موضحا:”ليس شماتة بالشيخ سلمان مع أن معظمهم يبغضونه ويعتبرونه مداهنا لكن حتى يهيئ قتل الشيخ الرأي العام لتقبل موجة جديدة من العنف ويجلب لهم المزيد من الكوادر”

 

 

ولا يتسنى لـ(وطن) التأكد من صحة المعلومات المتداولة على مواقع التواصل.

 

ودفعت مطالبة المحكمة الجزائية السعودية بإعدام “العودة” ناشطين إلى إطلاق وسم في مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان “#سلمان_العودة_ليس_إرهابيا” أعلنوا فيه تضامنهم مع الداعية المعتقل منذ سبتمبر الماضي.

 

وكان الشيخ العودة اعتقل في سبتمبر/أيلول 2017 مع عشرين شخصية أخرى معظمهم من الدعاة، بسبب ما قيل إنها تغريدة دعا اللهَ فيها أن “يؤلف القلوب”، بعد نبأ الاتصال الهاتفي بين أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

 

وتعتقل السعودية ما يناهز مئة شخصية، وتتكتم على الاعتقالات وأسبابها، بيد أن معلومات مسربة تفيد بتعرض العديد من المعتقلين لانتهاكات خطيرة تشمل التعذيب، لحملهم على الاعتراف بجرائم لم يرتكبوها أو التخلي عن مواقفهم المنتقدة للسلطات.

 

وقبل أسابيع اعتقلت السلطات السعودية الشيخ صالح آل طالب إمام وخطيب المسجد الحرام، وأشار حساب معتقلي الرأي إلى أن سبب الاعتقال هو خطبة ألقاها خطيب المسجد الحرام عن المنكرات ووجوب إنكارها على فاعلها.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “قتله سيهيئ الرأي العام لهذا الأمر الخطير.. التيار الجهادي بالمملكة يتمنى إعدام العودة ليس شماتة فيه ولكن!”

  1. الله يلعن “السعودية” ??
    وطئ ارضكي خير الورى
    ومع كل هذا تنوين اعدام الشيوخ
    عار عار عار بعد وفات الملك ‘،عبد الله..؛
    لم يورث الملك الا مارد لا يستحق الجلوس على عرش الشرف و لاخاء
    #كلنا__#سلمان العودة

    رد
  2. تلعن السعودية يا حمار والله لعن الله امثالك يا مطية الروافض يا حمار اليهود
    اكيد واحد يعبد شيخه الخارجي مثلك سيسب دولة فيها ثلاثون مليون مسلم وارض قبر الرسول صلى الله عليه وسلم
    ولهذا انتم خوارج كلاب النار

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.