الرئيسية » الهدهد » أطرف التعليقات في حكم إعدام “العودة”.. الملك عبدالله إرهابي لأنه استقبل إرهابيا و”سلمان” أيضاً قدم تعازيه للإرهابي

أطرف التعليقات في حكم إعدام “العودة”.. الملك عبدالله إرهابي لأنه استقبل إرهابيا و”سلمان” أيضاً قدم تعازيه للإرهابي

رصدت (وطن) عددا من التعليقات الطريفة والمحرجة للنظام السعودي في نفس الوقت، عبر عدد من الوسوم التي ضجت بها مواقع التواصل في السعودية اليوم تضامنا مع الداعية السعودي الدكتور سلمان العودة التي طالبت محكمة سعودية اليوم بإعدامه ووجهت له تهم تتعلق بالإرهاب.

 

وكان من أبرز تلك التعليقات ما دونه أحد المغردين ولفت فيه إلى التناقض الواضح لدى النظام السعودي، بتذكيره المتابعين بأن الملك سلمان نفسه اتصل بـ”العودة” قبل أشهر ليعزيه في وفاة زوجته ويواسيه، وبعد عدة أشهر يعتقله الملك ويرميه بـ ٣٧ تهمة.

 

ويتابع المغرد مستنكرا ومشيرا للبصمة الإماراتية الواضحة بالأمر:”ما الذي تغير في عدة أشهر بين المواساة والاعتقال، أعتقد أن القرار جاء من خارج الحدود ”

 

 

ونشر آخر صورة للملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز وهو يستقبل الدكتور يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين المنظمة التي صنفتها السعودية منظمة إرهابية منذ بدء الأزمة في يونيو 2017.

 

وعلق متسائلا ومستنكرا كيف يستقبل الملك رئيس منظمة إرهابية:”إن كانت إرهابية كما يدّعون فهذا دليل لدعم #السعودية للإرهاب وإن كانت غير ذلك فحسبنا الله ونعم الوكيل”

 

 

وضجت مواقع التواصل في المملكة اليوم بعدد من الوسوم التضامنية مع الداعية السعودي، بعد محاكمته التعسفية الظالمة من قبل النظام وتوجيه تهم مزعومة له نكاية فيه لعدم تطبيله للنظام مثل أقرانه.

 

https://twitter.com/AbdallahMarouf/status/1036932191765319681

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أطرف التعليقات في حكم إعدام “العودة”.. الملك عبدالله إرهابي لأنه استقبل إرهابيا و”سلمان” أيضاً قدم تعازيه للإرهابي”

  1. أَلَمْ تَرَ أَنَّهُمْ فِي كُلِّ وَادٍ يَهِيمُونَ (225) وَأَنَّهُمْ يَقُولُونَ مَا لَا يَفْعَلُونَ (226) إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَذَكَرُوا اللَّهَ كَثِيرًا وَانتَصَرُوا مِن بَعْدِ مَا ظُلِمُوا ۗ وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ (227)

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.