الرئيسية » الهدهد » العريفي بعد المطالبة بإعدام العودة يستعين بالأية القرآنية: “لا يكلف الله نفسا إلا وسعها”.. وهكذا رد المغردون

العريفي بعد المطالبة بإعدام العودة يستعين بالأية القرآنية: “لا يكلف الله نفسا إلا وسعها”.. وهكذا رد المغردون

فتحت تغريدة الداعية السعودي المعروف محمد العريفي الأخيرة، النار عليه وشهدت هجوما عنيفا من قبل النشطاء لتزامنها مع محاكمة الشيخ سلمان العودة والمطالبة بإعدامه في ظل صمت “العريفي” ورفاقه من مشايخ السلطان.

 

“العريفي” الذي انبرى “العودة” للدفاع عنه عندما كان معتقلا قبل سنوات، نشر في تغريدته التي رصدتها (وطن) آخر آيتين من أواخر سورة البقرة تحت عنوان “أذكار النوم”.

 

 

التغريدة التي أثارت جدلا واسعا بين متابعيه وتسببت في هجوم عنيف ضده، فيما ألمح البعض إلى استخدام “العريفي” لآية “لا يكلف الله نفسا إلا وسعها” وهل يقصد من خلالها إرسال رسالة معينة أو شيء من هذا القبيل.

 

وهاجموه آخرون ساخرين منه بقولهم “كمل نوم” ، “خليك انت في النوم والعودة سيقتل ظلما وانت ساكت”

 

 

https://twitter.com/i7anan_/status/1037073504267640832

 

وذكره مغرد آخر بما فعله العودة معه قديما ومعروفه قائلا:”نم يا شيخنا لعلك ترى في المنام ماذا يقول لك الشيخ الجليل سلمان العودة عن العهد بينكم و بين الله”

 

 

وغرد أحد النشطاء مستنكرا صمت “العريفي”:”علماء الإسلام يسجنون ويقتلون ، وبلاد الإسلام مستباحة من يهود ومجوس ونصيرية ، ونصارى فرضت علينا الجزية ، ويحرق المسلم في الصين وميانمار وبلاد العرب ووووو ، وتذكرنا بأذكار النوم ؟”

 

https://twitter.com/hiddenpilever/status/1037075299144482817

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “العريفي بعد المطالبة بإعدام العودة يستعين بالأية القرآنية: “لا يكلف الله نفسا إلا وسعها”.. وهكذا رد المغردون”

  1. نوموا ولا تسنيقظوا فما فاز إلا النوم؟!،مالي أراك نائما في بلهنية وقد رأيت حبال المشانق قد نصبت؟!،ماذا لو قال الصحابة للرسول ص في موقعة بدر (لا يكلف الله نفسا إلا وسعها)؟!،إنها الفضيحة الأخلاقية المدوية لعلماء السلاطين المحنطين في القصور تاركين الوقوف عند الثغور؟!،

    رد
  2. لا ادري هل العريفي وغيره لا يستطيع ان يغادر مهلكة آل سلول ومن الخارج يفضحون اكثر النظام السلولي الصهيوني المتحكم بنجد والحجاز منذ اكثر من سبعين عاما هذا النظام الإرهابي المجرم والذي يكتسي ثوب الإسلام الوهابي السلفي زعما وفي حقيقته عائلة مارقة كانت وما زالت خادمة مطيعة لاعداء الامة الإسلامية حسبنا الله ونعم الوكيل بك يا خائن الحرمين وكذلك ولي عهره ورذالته الدب الغبي الداشر

    رد
  3. لو تكلم الشيخ محمد العريفي سيلحق بأخيه سلمان العود ((لا تلوموه و اعذروه فأنا أشعر بأن قلبه ينفطر لما يجري و لكن ليس بيده حيلة حتى لو تكلم لن يجدي الكلام نفعا ﻷن البلاد تدار من الخونة العملاء)) اعذروه بالله عليكم و لا تهاجموه
    لا تنسوا أن لديه عائلة و يجب على المسلم أن يداري نفسه و لا يلقي بنفسه إلى التهلكة.

    رد
  4. شئ محزن جدا ان تنام يا العريفي و الشيخ سلمان العودة في خطر. و الله انه لشئ تأسف له القلوب. لقد تحولت السعودية علي يد هذا الفتي الأرعن الذي تربي و نشأ علي يد بن زايد الامارات و اصبح يقدم الجزيه لترامب ليحافظ علي موقعه وليا لعهد بلد الحرمين و لكن عزاؤنا الوحيد قول نبي هذه الامه( لا نجتمع أمتي علي باطل).ان التاريخ سوف يخلد امثال سلمان العودة و غيره من الذين قالو كلمه حق عند سلطان جائر و سوف يضرب بالسياط كل من طبل لسلمان وولده.يا دفوف الجبابره الا تخافون من المولي عز وجل ، الا تخافون من الموقف العظيم عند الله و سؤاله لكم لم لم تقولوا كلمة الحق ثم اولا تزكرون عمر بن الخطاب الذي قال ان اخطأت فقوموني فقال له احد للصحابه و الله لان اخطات لقومناك بسيوفنا فقال عمر الحمد لله الذي جعل في امة محمد من يقوم عمر بسيفه. نحن نعلم علما بلا شك ان بن سلمان ليس عمر و لا يسوي حتي التراب الذي يطأه عمر بقدمه و نعلم ايضا ان مشايخ السلطان ليسو بالصحابه لذا نقول كما قال العريفي لا يكلف الله نفسا الا وسعها لذا لا نطلب منكم ان تظهروا علي الشاشات و ان تسبو الحكام، لا و الله لا نقول هذا فانه ليس من الحكمه و لن يسمع لكم حتي الشخص العادي ان سببتموه فما بالكم بالسلطان و لكن نقول لكم في مجالساتكم لهؤلاء الجبابره قولوا كلمة الحق و انهوهم عن افعالهم و إنصحوهم بالتي هي احسن و لا تاخذنكم في الله لومة لائم.شكرا.

    رد
  5. العريفي وشلته اصبحوا ألبســـة داخليــــة يتدفأ بها دبــــــــــــــــــــــــرالدب الداشر أكرمكم الله..

    رد
  6. اخواني هل تعتقدون ان العلامه الدكتور سليمان العوده يهاب الموت لا يهاب الموت بل يفرح به ونحن ايضا نفتخر به كم من بطل مات شهيدا صدام حسين – سيد قطب الخ نسال الله خروجه من هذه المحنه و ينصره علي اعدائه ويرجع سالم معافي

    رد
  7. وَإِذَا رَأَيْتَهُمْ تُعْجِبُكَ أَجْسَامُهُمْ ۖ وَإِن يَقُولُوا تَسْمَعْ لِقَوْلِهِمْ ۖ كَأَنَّهُمْ خُشُبٌ مُّسَنَّدَةٌ ۖ يَحْسَبُونَ كُلَّ صَيْحَةٍ عَلَيْهِمْ ۚ هُمُ الْعَدُوُّ فَاحْذَرْهُمْ ۚ قَاتَلَهُمُ اللَّهُ ۖ أَنَّىٰ يُؤْفَكُونَ (4)

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.