الرئيسية » فيديو » الحرس الملكي العُماني يبدع في مهرجان الموسيقى العسكرية في موسكو

الحرس الملكي العُماني يبدع في مهرجان الموسيقى العسكرية في موسكو

نشرت وكالة “رابتلي” عرضا لفرقة الحرس الملكي العُماني الموسيقية، أتحف المارّة في أحد شوارع موسكو على هامش فعاليات مهرجان “سباسكايا باشنيا” للفرق الموسيقية العسكرية في الساحة الحمراء.

 

قد يعجبك أيضاً

18 رأي حول “الحرس الملكي العُماني يبدع في مهرجان الموسيقى العسكرية في موسكو”

  1. عاجل… هزاب… يا سيد… كنت اعطيتك وصفة لعلاج التوتر والكآبة, لاتجربها الآن ربما انها لن تفيدك بسبب وجود خبر جديد منشور في (الوطن) عن السلطنة!!؟ أخر(بفتح الألف وكسر وشد الخاء) تجربة الوصفة يومين( وان شاء الله خلال هذين اليومين لاتنشر احبار جديدة عن السلطنة)!!؟

    رد
  2. بالمناسبة هذه الأخبار ماركة مسجلة للعمانيين ! وبدرجة ثانية العرب والفضاء الالكتروني ممتلأ بمثل هذه الأخبار! فرقة موسيقى الجيش الأردني تبهر البريطانيين! موسيقى الجيش المصري تصدح في فرنسا! العروض الموسيقية للجيش المغربي تبهر الأمريكان ! ووووو ! وللعلم هذا المهرجان الروسي بدأ منذ يوم 24 أغسطس الماضي! ولم يأتي ذكر الفرقة الموسيقية العمانية إلا في آخر يوم للمهرجان! العروض الأولى كانت لموسقي الجيش الاسكتلندي للعازفين بالقرب وشاركت فرقة من بورما ونقلتها جميع تلفزيونات روسيا ومنها قناة روسيا اليوم ولدقائق بينما العرض العماني حظه كان لا يتجاوز دقيقة واحدة! بل للدقة 22 ثانية كتغطية إعلامية! ومكان العرض مدرجين بالكاد يتسعان لألف مشاهد وغير ممتليء ! فقط عدد قليل من حضور الجيش الروسي! فكيف ابهروا ومن ابهروا ؟ ولماذا الخبر تأخر تسعة أيام كاملة حتى ينشر ويبث! بالله عليكم ماذا يستفيد الفقير العماني من هذا الهذيان والتملق والتفاخر بإعجاب الأوروبيين بنا ! إنها عقدة الرجل الأبيض!

    رد
  3. هههههههههه
    هزاب المدلس
    حشا يا بتاع كله تدليس يعنى انت جالس تشوف كل قنوات روسيا متى تاريح اظهار العرض العماني وكثرته
    مشاهدينه ومدته يا بودلسه . خلاص أبو دلسه لا تنوح ما ابهروا ولا ابدعوا.

    رد
  4. هزاب:
    3 سبتمبر، 2018 الساعة 11:44 م
    بالمناسبة هذه الأخبار ماركة مسجلة للعمانيين ! وبدرجة ثانية العرب والفضاء الالكتروني ممتلأ بمثل هذه الأخبار! فرقة موسيقى الجيش الأردني تبهر البريطانيين! موسيقى الجيش المصري تصدح في فرنسا! العروض الموسيقية للجيش المغربي تبهر الأمريكان ! ووووو ! وللعلم هذا المهرجان الروسي بدأ منذ يوم 24 أغسطس الماضي! ولم يأتي ذكر الفرقة الموسيقية العمانية إلا في آخر يوم للمهرجان! العروض الأولى كانت لموسقي الجيش الاسكتلندي للعازفين بالقرب وشاركت فرقة من بورما ونقلتها جميع تلفزيونات روسيا ومنها قناة روسيا اليوم ولدقائق بينما العرض العماني حظه كان لا يتجاوز دقيقة واحدة! بل للدقة 22 ثانية كتغطية إعلامية! ومكان العرض مدرجين بالكاد يتسعان لألف مشاهد وغير ممتليء ! فقط عدد قليل من حضور الجيش الروسي! فكيف ابهروا ومن ابهروا ؟ ولماذا الخبر تأخر تسعة أيام كاملة حتى ينشر ويبث! بالله عليكم ماذا يستفيد الفقير العماني من هذا الهذيان والتملق والتفاخر بإعجاب الأوروبيين بنا ! إنها عقدة الرجل الأبيض!

    ……………………………………………………….
    ياهزاب :
    لقد غثنا وطن باخبار كابوس واذنابه
    تطبيل ونفاق ومسح جوخ
    ياوطن قولوا ان مصاريفكم من كابوس يرسلها لكم وخلاص تتضح الامور
    ازكتم الانوف ولوثتوا الجو وكان كابوس وكيانه العفن خليفه المسلمين السابع في الاسلام !؟
    ياوطن اوقفوا هذا الجثاء , يكفي وان لم تفعلوا فيجب عدم حجب اي تعليق ان كان لديكم مثقال
    ذره من حياديه.

    رد
  5. ههههههههههه
    أبوشرطه
    يستعين بهزاب المدلس فهذه عاد يا بو شرطه عندك حق ما بتحصل مثل هزاب أبو دلسه يدلس على عمان ويكرها ولا يتمنى لها الخير لكن لا تترجاه يكون معك على اسياده في ابوظبي اوحلفائها فطريقه غير طريقك فأنت انتقادك من نيه احسبها صافيه تريد الخير لجميع العالم العربي أما هزاب المدلس فعمان الوحيدة التي لايريد لها الخير لها ولا لشعبها فيه كره وحقد غريب على عمان الله يعينه فيما بتلاه.
    لكن ابو شرطه موقع وطن ما قال لك ان قابوس حرر فلسطين او وحد المسلمين كل الذي ينزله وطن عباره عن اخبار حدثت أو تقارير من صحف اجنبيه،
    وبعدين ابو شرطه من الخليفة السادس ليكون قابوس السابع الذي اعرفه الخلفاء الأربعة الراشدين والخلفيه عمر بن عبدالعزيز يسمى الخليفه خامس الخلفاء الراشدين يمقكن أبوشرطه هو السادس.
    على فكره يابو شرطه حتى انا سبق وحجب لي الموقع عدة تعليقات ولم يكن بهن ما يدعو لحجبهن.

    رد
  6. يابنت الحلال
    كل يوم ووطن يقدم ثلاث اخبار عن قابوس ونظامه؟ نفخ وردح ومدح الخ فاصحبت كالوجبات
    الثلاث, مع اختلال طبله الطعام !
    كم واحد يدقون طبلون ويزمرون ويمشون, جاء وطن ونقل بانهم ابهروا العالم؟؟؟
    الى اين وصلت العقول؟ والافكار والثقافه؟
    ابهار امحق ابهار؟ هههههه

    نظام قاموس لايختلف عن بقيه انظمه العربان من المحيط الى الخليج. واحقاقا للحق
    فهي تتفاوت في فسادها وخيانتها وعمالتها وانحطاطها وصهينتها !
    ولكنها جميعها بلا شرعيه بتاتا .
    اذا هل يختلف موقع وطن عن باقي الابواق والاذناب والمرتزقه الذين يطلبون لانظمه
    الخيانه والعماله والعار ممن لطخوا وشوهوا دين الاسلام والمسلمين !؟
    اذا كان الموقع قد اشترته المخابرات العمانيه فهذا امر اخر؟

    يابنت الحلال
    عندما نراك وغيرك من العمانيين تقفون في طوابير لاختيار الافضل والاكفأ والاتقى والانقى
    ليحكمكم,تعندما نرى مجلس شتعبكم او برلمانكم او مجلس الشورى يناقش ويراقب من يحكم,تعندما نرى قضائكم يقف بين يديه كل متهم من حاكم ووزير الخ تعندما نرى حاكمكم هو
    كاحد افراد الشتعب لاثراء فاحش ولا قصور ولا سيارات فخمه ولا يخوت ولا شركات الخ هنا نسوف نشيد بكم وهي الخطوه الاولى في نهضه حقيقه ؟ لانهضه مزيفه مزعومه .ما هي سوى انقلاب وغدر واغتصاب السلطه!؟

    انظري الى الدول والشعوب شرقا وغربا كيف تقدموا وتطوروا واصبح لهم شأن في كل مجالات
    الحياه ! هل حالهم كحالها من سقط المتاع او كقطيع تتوارثه النطف ! فماذا ينقص البلاد العربيه
    الى ان تشق طريقها لتصل الى ماوصلوا اليه؟ صدقيني بان العقبه الاولى هذه الحكومات العفنه ! هي سبب البلاد والدمار والجهل والتخلف؟ يفطس لص من اللصوص – ولي امر – فاذا
    بثروته او بالاصح سرقاته بمئات المليارات؟ ثم نرى البنى التحتيه سيئه جدا كالطرق يموت بسببها الكثير من سالكيها !؟

    مشاكلنا كلها من هذه الحكومات والاصنام والموميات والكوابيس الجاثمه على البلاد والعباد
    ولا حل ولا نهضه ولا حضاره الا بكسنها لمزبله التأريخ.

    شكرا لكي يابنت السلطنه

    رد
  7. الله يعينك يا أبو شرطة ! لكن صراحة مثل هذي الأخبار تثير الضحك وتحفزك على الرد عليهم ! وأيضا هي أخبار في الغالب تكون قديمة والصور المستخدمة أقدم ! والمسميات مغلوطة ! يعني حقيقة هي تسيء لمسقط وعمان من حيث هم يعتقدوا أنها تلفت النظر لبلدهم وتعطيهم الصورة الطيبة وأنهم جنة وسط الدول العربية! وإنجازاتهم يهتم بها العالم كله! تفرج واضحك وبالطبع تندر عليهم ! يستاهلوا وأكثر !

    رد
  8. هزاب:
    9 سبتمبر، 2018 الساعة 3:15 ص
    الله يعينك يا أبو شرطة ! لكن صراحة مثل هذي الأخبار تثير الضحك وتحفزك على الرد عليهم ! وأيضا هي أخبار في الغالب تكون قديمة والصور المستخدمة أقدم ! والمسميات مغلوطة ! يعني حقيقة هي تسيء لمسقط وعمان من حيث هم يعتقدوا أنها تلفت النظر لبلدهم وتعطيهم الصورة الطيبة وأنهم جنة وسط الدول العربية! وإنجازاتهم يهتم بها العالم كله! تفرج واضحك وبالطبع تندر عليهم ! يستاهلوا وأكثر !

    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

    وش نسوي ياخوك
    ذبحنا وطن,يكثر هالايام من البهارات في الوجبات العمانيه الثلاث ! والسبب؟؟؟ ماندري وش مصلحته من ذلك؟
    نفس اخبار ذاك الذي ابهر العالم وهو يلعب بالكره في شارع بروسيا؟؟؟ هههه

    ياخوك
    الخبر الثاني استقبل ضابط باكستاني ضابط عماني
    قام وطن وحط صوره قابوس هههههههه في الخبر؟؟؟
    نكتب تعليق تحت الخبر !! قصوه ورموه في سله المهلات !؟
    بصراحه وطن يقام يدحدر…….. الى اين؟؟؟

    رد
  9. هههههههههه
    هزاب أبودلسة
    الذي أعرفه ان التحفيز والضحك والتندر يشرح الخاطر ويضبط الضغط والسكري ،ولكن انت ما مبين عليك بسبب هذه التقارير انفجرت الشهر الماضي على الموقع والعمانيين الله ستر وما نجلط ايش الحل يا بودلسه، اعتقد عندك عقده نفسيه من عمان يحتاج لك علاج يا بودلسه.

    رد
  10. هههههههههه
    أبوشرطه
    يستعين بهزاب المدلس فهذه عاد يا بو شرطه عندك حق ما بتحصل مثل هزاب أبو دلسه يدلس على عمان.

    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

    وش اسوي يابنت الحلال
    هي قاعده مشهوره معروفه
    اللي تغلب به, العب به !؟

    بس لا اريد ان أكتب نيابه عنه
    فهو ولا شك على صواب 100 في 100
    ان كان يفرق بين
    بلد ارض
    شعب مغلوب تعلى امره
    وحكومه تستحق ان يسخلها ويجلدها, هزاب وغير هزاب !

    اما ان كان لايفرق ويهاجم شعب عمان عموما فهو وبلا شك وخطيئه لاتغتفر.
    وهنا اقدم له نصيحه بان يتوقف تعن هذا ويعتذر لكم.
    واقولها وبكل صراحه لقد كان لنا جيران كثر واصدقاء وزملاء دراسه في الابتدائيه من عمان
    طيبون هادئون مسالمون ,فلم نرى منهم الا كل خير.

    رد
  11. لا وبعد ازيدك من الشعر بيت دكتور واكاديمي ولما تسمع كلامه وشتمه تنفجر من الضحك! كل يوم قاموا الصباح ما شتموا فيه الامارات ولا حملوها مسؤولية ارتفاع البنزين عندهم ونقص الخبز والمعجنات في محلاتهم كأنهم ما عاشوا ذاك اليوم! السب والشتم في أشقائهم لدرجة تشفق عليهم وعلى مستواهم الأخلاقي المنهار! ولما صحفية من نظام الانقلاب المصري شتمت فيهم شتم وسب وتحقير وإهانة سكتوا على خوف وهلع! المصريين أشقائهم أيضا لكن المعاملة مع الشقيق والجار على الأقل تكون فيها نوع من احترام النفس وللمرة ما اعرف كم أذكر لست اماراتيا ولم أتجنس بأية جنسية غير جنسيتي الاصلية لكن حقد مسقط وعمان على الامارات غير وحاجة ثانية! يا أبو شرطة خليهم يتلهوا في اخبارهم النص كوم ! واحنا نضحك عليهم ! بكرة بيصحوا على عجز مالي آخر الحوت البريطاني جاي بيتلع كمين مئة مليون في مناورات السيف السريع وبنسمع وقتها في أكتوبر القادم ترهات عن معجزات الجيش العماني في التدريب الوهمي! والحلب أنواع واشكال!

    رد
  12. أبو شرطه
    لو كان هزاب يتكلم عن انتقاد الحكومه وإصلاحها قلنا عنده حق ولكن انا اتابع تعليقاته من عدة سنوات في هذه الموقع فتراه اذا كان التقرير شين عن عمان رايته شامتا وإذا كان زين بتخصله يطلع الف تدليس وتدليس فقط حتى يثبت عكس التقرير وكأنه الحكومه العمانيه لا تقوم بشي صالح ابد، نعم لم نقول ان عمان ليس بها فساد وأنها كل شي تمان التمام ولكن أيضا نكون على حق نذكر المحاسن لتزداد وننتقد الشين لنحسنه وياريت يا بو شرطه لو جات على الحكومه قلنا ما عليه هذا غضبان على الحكومه صابه ضر منها ولكنه تكلم وشتم وسب العمانيين والذي لا اله الا الله انه تكلم في أعراض العمانيات وشرفهن فهل هذا ينتقد حكومه وهل ممكن يكون عماني اصيل ابن حلال فهو عندما يسب العمانيين يسب اهله أمه أواخته او بنت خالته او بنت عمته الخ وفي تعليقه رقم (16) يقول ليس اماراتي وانا بنفسي قلتله اكثر من مره ليس شرط ان تكون اماراتي فأنت مرتزقة لهم والمرتزقه الذين يهاجمون عمان ويتبعون اسياده في ابوظبي فيهم الاماراتي واغلبهم ليسوا كذالك وبعضهم حديثي التجنيس ويريدوا اثباتة وطنيتهم لهم قد تكون يا بو شرطه لم تقرأ ما ذكرت ولكن يعلم الله اني لم اتبلى عليه وفي هذا التعليق قم (16) تكلم عن الدكتور الذي رد على المجنس الذي دلس في خلية التجسس ،امس هزاب شتمه بالفاظه الوسخه دفاعا عن اسياده ولكنه لم يتكلم على سيده ضاخي خلفان الذي وصف قبيله عمانيه بالحمير فتجده يدافع عنهم وليس ما ذكره في تعليقه هذا ببعيد فهل العمانين مثل ما يقول يشتمون الاماراتيين بهذه
    الطريقة الذي ذكرها العمانيين لا يتدخلون فيهم الا عندما يطفح الكيل منهم فيكون ردهم عليهم وذكر الصحفيه المصريه الذي تكلمة على عمان فأقول له على ما على السيسي من عيوب الا انها إلزموها تعتذر لعمان لذالك العمانين سكتوا ولم يردا عليها اما اسياده عندما طلع مجنسهم يتطاول على عمان ولما يردوه عن تطاوله قام الدكتور بالرد عليه فما كان من سيده خلفان إلا أن يوصف قبيلة الدكتور بالحمير فهل هولاء من يسكت عنهم فهل عندهم من اخلاق العرب والقبايل والتي يعيب هزاب عليها العمانيين في تعليقه فالنهايه اقول من اثنى عليهم خير البشر وصحابه الصديق فلا يعيبهم من سبهم او شتمهم والحمدالله.

    رد
  13. هزاب
    لكن حقد مسقط وعمان على الامارات غير وحاجة ثانية!

    ……………………………………..

    هي الحكومات اللعينه الفاجره الساقطه عديمه الشرف والشرعيه كلها وبلا استثناء هي
    سبب هذا الحقد والبغضاء بين الشعوب ! فبقاء هذه المزابل العربيه هي في اختلاق المشاكل
    والفتن وتحريش الشعوب على بعض, فلا تجد دولتين عربيتين بجوار بعضهما الا والحقد والبغضاء والشحناء يأكل قلوب واكباد شعب كل منهما !
    لايخفى عليك مايجري الان بين الحكومه السلوليه والقطريه, وابحث واقرأ وشاهد من صور وفديو
    ومقالات وتغريدات – ياخوي حرب اعلاميه طاحنه – بسبب هؤلاء الاصنام الخنازير اعزكم الله.
    لم تكن هذه العداوه والتي فاقت عداوه اعداء الاسلام من صهاينه وصليبيين !

    اذا علينا الا نزج بالشعوب العربيه في اي مشاكل او او خلافات واختلافات بين هذه المزابل الاعرابيه القذره.
    ويجب علينا ان نكون كالجسد الواحد يحمل كل شعب هموم والالام ومصائب الشعب الاخر ! فان المزابل العربيه زائله وبلا شك قريبا او بعيدا وستبقى الشعوب !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.