الرئيسية » حياتنا » استيلاء نادي “النصر” على مستحقات لاعب مُنتخب عُمان سعد سهيل وتركه بلا سكن يفجّر غضباً

استيلاء نادي “النصر” على مستحقات لاعب مُنتخب عُمان سعد سهيل وتركه بلا سكن يفجّر غضباً

ضجّ موقع التدوين المصغر “تويتر” في السعودية بتغريدات تهاجم نادي “النصر” السعودي، بعد الكشف عن واقعة سحب النادي لمخصصات لاعب المنتخب العماني سعد سهيل المالية والضغط عليه من أجل التنازل عن مستحقاته.

 

وقارن المغردون السعوديون بين ما فعله نادي “الهلال” مع حارس مرمى المنتخب العماني علي الحبسي وبين ما فعله نادي “النصر” مع اللاعب سعد سهيل، مؤكدين بأن النادي شوّه سمعة السعودية في سلطنة عمان، مطالبين إياه بدفع حقوق اللاعب وتعويضه عما جرى له.

من جانبه، أكد لاعب المنتخب الوطني العماني الأول ونادي النصر السعودي سعد سهيل، أن ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، عن سحب إدارة النادي السعودي لمخصصاته المالية صحيح، وهي أحد عوامل الضغط من أجل التنازل عن بعض المستحقات.

 

وقال إن “إدارة النصر تريد مني التنازل عن مستحقات أكثر من 5 أشهر من أجل السماح لي بالانتقال وترك الفريق، كما قام النادي بسحب مخصصاتي المالية من سكن ونقل، حيث أسكن حاليًا في منزل أحد الزملاء، كما تم سحب السيارة التي كنت أستخدمها للتنقل”.

 

 

وأشار “سهيل” في تصريحات لموقع “أثير” العماني إلى أن عامل المساومة والضغط بدأ منذ التحاقه بصفوف الفريق بعد شهر رمضان المبارك، حيث وجد تغيير مكان إقامته السابق، واستبداله بفندق سيئ جدًا للإقامة العائلية فيه، كما أنه تم سحب السيارة، ولم يجد من المسؤولين أية إجابات مقنعة، سوى “انتظر قليلًا”.

 

وأضاف في حديثه ” تلقيت العديد من العروض الاحترافية من أندية قطرية وإماراتية إلا أن إدارة نادي النصر السعودي رفضت السماح لي بالانتقال ومغادرة النادي، مما تسبب في إضاعة فرصة الاحتراف في أحد الدوريات الخليجية، متابعًا ” حاليًا أنا مع الفريق الرديف للنادي السعودي وأتدرب بشكل منتظم، منتظرًا التوصل لحل يرضي جميع الأطراف.

 

يشار إلى أن سعد سهيل لاعب مدافع المنتخب الوطني العماني انضم إلى صفوف نادي النصر السعودي، في الفترة الثانية للموسم الماضي 2018/2017 وذلك بعد تألقه مع منتخب بلاده وظهوره بمستوى فني رائع في دورة كأس الخليج الـ 23 بالكويت، والتي توج الأحمر بلقبها بعد تفوقه على منتخب الإمارات في المباراة للبطولة.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “استيلاء نادي “النصر” على مستحقات لاعب مُنتخب عُمان سعد سهيل وتركه بلا سكن يفجّر غضباً”

  1. ومن شهر رمضان الماضي وين كان؟ هل هم يحترفون بالمجان؟ لا توجد عقود؟ نعم نعلم بأن المحترف من أوروبا وحتى أمريكا الجنوبية يحظى باحترام كبير ويخافون منه في جميع الملاعب العربية ! وحقوقه محفوظة! لكن هل اللاعب العماني لم يوقع عقد احتراف مع نادي النصر السعودي؟ تغيير مكان اقامته؟ سحب سيارته ؟ لماذا سكت على كل ذلك؟ لكن كلمة صدق كل الملاعب العربية والأندية تسلب حقوق اللاعبين العرب والأفارقة !! حتى المحترفين العمانيين قبل أكثر من 10 سنوات في قطر كانت سياراتهم تتبع اللجنة الأولمبية القطرية ! وفترة ما سحبت منهم ! في المقابل لاعب عماني احترف في نادي اماراتي لشهور نال هدية سيارة فاخرة من شخصية إماراتية كبيرة لمساهمته في فوز ذلك النادي! والدنيا حظوظ!

    رد
  2. هزاب المدلس
    تقول كل الملاعب العربية والأندية تسلب حقوق اللاعبين العرب والأفارقة وفالنهايه طلعت أحد اسيادك غير كيف اشلون ازاي يعني سيدك مريخي ما عربي؟!!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.