الرئيسية » الهدهد » شاهين السليطي لـ”ضاحي خلفان”: لا وحدة لمصير دول الخليج إلا بزوال نظام “عيال زايد” ومن معهم إلى “مزبلة التاريخ”

شاهين السليطي لـ”ضاحي خلفان”: لا وحدة لمصير دول الخليج إلا بزوال نظام “عيال زايد” ومن معهم إلى “مزبلة التاريخ”

في أقاب هرتلته البائسة حول وحدو المصير التي تجمع بين دول الخليج، وزعمه بأن قطر تتبع للبحرين، رد العميد السابق في المخابرات القطرية شاهين السليطي على نائب رئس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، مؤكدا بأن لا وحدة للمصير بين دول الخليج إلا بزوال نظام “عيال زايد” ومن معهم إلى “مزبلة التاريخ”، على حد وصفه.

 

وقال “السليطي” في سلسلة تدوينات له ردا على هرتلة “خلفان”:” #نظام_العبث_الاماراتي أنهى اَي امل لوحدة المصير في دول الخليج !! قطر قبل 5 يونيو 2017 تختلف عن ما بعده. ”

وأضاف أنه “لا وحدة للمصير إلا بسقوط الحكم في #امارة_ابوظبي_المارقه و زوال نظام عيال زايد ومن تبعهم الى مزبلة التاريخ”.

 

وأوضح في تغريدة أخرى أن ” #نظام_العبث_الاماراتي كلما التف الحبل على عنقه اكثر لفضائحه في دول الشرق والغرب وضاقت عليه الوسيعة تجد ذبابه وكبيرهم @Dhahi_Khalfan ينبح على قطر اصبح سقوط #شيطان_العرب حتمياً عاجلا ام اجلا”.

 

وأكد “السليطي” على أن ” #نظام_العبث_الاماراتي بقيادة #سفيه_ابوظبي وبلشتية #امارة_ابوظبي_المارقه سوف يسقط قريبا وليس له مكان حتى في مزبلة التاريخ”.

 

وكان “خلفان” قد زعم ان مملكة البحرين هي الموطن الام لقطر، معلنا اعترافه بأن قطر جزء لا يتجزا منها.

 

وقال في تغريدات له عبر “تويتر”:” يجب ان تعود قطر الى الوطن الأم اصلا الا وهي البحرين.”.

 

وأضاف في تغريدة اخرى عكست مستوى فكره الذي سخر منه المغردون:” اعلان : اعلن اعترافي بان قطر جزء لا يتجزأ من حدود مملكة البحرين العريقة.”

وفي محاولة منه لتسويق مزاعمه بأن الإمارات هي أصل سلطنة عمان، قال:” المشكلة ان القطريين يرفضون الاقرار بوحدة المصير مع مملكة البحرين..نحن والعمانيين مصير مشترك وتاريخ مشترك.”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.