هاجمت قطر والإخوان.. “شاهد” الإمارات تنفذ حملة إلكترونية على مواقع التواصل باليمن لتجميل وجهها القبيح

تداول ناشطون صورا لمنشورات وبيانات منتشرة على مواقع التواصل باليمن، تهاجم قطر وجماعة الإخوان ليتضح أنها حملة إلكترونية منظمة يقوم عليها يمنيون اشترتهم الإمارات بالمال لتحسين صورتها الملوثة.

 

المنشورات التي انتشرت تحت عنوان “الحملة الشعبية للوفاء لشهداء الإمارات في اليمن”، وتم الترويج لها عبر وسم “#شهداء_الإمارات_لكم_منا_الوفاء”، طالبت اليمنيين بتغيير صورة الصفحة الشخصية لحساباتهم وكذلك صورة الغلاف بصورة شعار الحملة الإماراتية.

 

 

وجاء بنص منشور الحملة التي خاطبت اليمنيين:”ركز في تغريداتك على تحقيق أهداتف الحملة وهي 1ـ الاعتراف بدور وتضحيات دولة الإمارت وجهودها الانسانية، 2 ـ فضح النفاق والغدر الإخونجي الموجه من قطر وتنظيم الحمدين الإرهابي بحق الشهداء”

 

ولفت البعض إلى أنه بسبب أن اليمنيين بسطاء ولا علم لهم بالمخططات الإماراتية، فقد قام عدد من النشطاء بنشر هذه الحملة الشيطانية القذرة في مواقع التواصل.

 

يشار إلى ا،ه تحت ضغط أممي اعترف التحالف السعودي الإماراتي في اليمن أمس، السبت، باستهدافه حافلة تقل أطفالاً في محافظة صعدة اليمنية، ما أسفر عن مقتل عشرات الأشخاص.

 

وقال التحالف إنه يقبل بالنتائج التي توصل إليها الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن بأن الضربة الجوية التي نفذت الشهر الماضي وأسفرت عن مقتل عشرات الأشخاص “كانت غير مبررة”.

 

وتعهد التحالف الذي باتت تلاحقه تهم رسمية ترقى إلى جرائم حرب، في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية (واس)، بمحاسبة كل من ثبت ارتكابهم أخطاء.

 

وأضاف “قيادة القوات المشتركة تعبر عن أسفها لتلك الأخطاء وتقدم تعازيها لأهالي الضحايا وتضامنها معهم وتتمنى للمصابين الشفاء العاجل. وتعلن قبولها بالنتائج وما خلص إليه الفريق المشترك لتقييم الحوادث… وستتخذ كافة الإجراءات القانونية لمحاسبة كل من ثبُت ارتكابهم أخطاء، وفق الأنظمة والقوانين المتبعة في مثل هذه الحالات”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.