الرئيسية » الهدهد » مريم آل ثاني ساخرة من استقبال ملك “جزيرة الرتويت” لـ السيسي على موسيقى “الهجان”: اعتراف منهم بالجاسوسية

مريم آل ثاني ساخرة من استقبال ملك “جزيرة الرتويت” لـ السيسي على موسيقى “الهجان”: اعتراف منهم بالجاسوسية

سخرت الشيخة القطرية مريم آل ثاني حفيدة مؤسس قطر، الباحثة في العلاقات الدولية والمستشارة الاقتصادية من المشهد المثير للجدل أثناء استقبال ملك البحرين حمد بن عيسى لرئيس النظام المصري عبدالفتاح السيسي في المطار، الخميس، الماضي على موسيقى تتر المسلسل الشهير “رأفت الهجان”.

 

وقالت “آل ثاني” في تغريدة له عبر حسابها الرسمي بتويتر رصدتها (وطن): “يعجز اللسان عن وصف هذا الفيديو! يعني ما ندري نعلق على ايش ونتجاهل ايش؟! نعلق على اجتماع المفلسين في مملكة علاء الدين!”

 

وتابعت سخريتها:”ولا تحية خالد حمد عيسى شقيق المعجزة اللي مُصر يغطي عينه! ولا موسيقى رأفت الهجان خلال العرض العسكري! تتوقعون اختيار الموسيقى اعتراف منهم إنهم جواسيس”

 

 

وضجت مواقع التواصل بموجة سخرية واسعة ، عقب تداول مقطع حوى مشهدا غريبا من زيارة رئيس النظام المصري عبدالفتاح السيسي للبحرين.

 

وسرعان ما لفت انتباه النشطاء سريعا بالمقطع الذي نشره المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، عزف تتر المسلسل المخابراتي المصري “رأفت الهجان” خلال مراسم استعراض السيسي وملك البحرين لحرس الشرف.

 

 

 

وفجر مشهد الاستقبال الغريب موجة سخرية واسعة بين النشطاء، الذين تسائلوا عن سبب عزف هذه الموسيقى والهدف منها.

 

 

 

 

وجرت مراسم استعراض حرس الشرف، ليمر السيسي وملك البحرين وسط أنغام مسلسل “رأفت الهجان”، المأخوذ من ملفات المخابرات العامة المصرية، ولعب بطولته الفنان المصري الراحل محمود عبدالعزيز، فيما كانت موسيقاه من ألحان الموسيقار المصري الراحل، عمار الشريعي.

 

وزار السيسي البحرين أول أمس، الخميس، حيث كان في استقباله العاهل البحريني، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وذلك في مستهل جولة خارجية لرئيس النظام المصري تشمل الصين أيضا.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “مريم آل ثاني ساخرة من استقبال ملك “جزيرة الرتويت” لـ السيسي على موسيقى “الهجان”: اعتراف منهم بالجاسوسية”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.