عُمان تكشف حقيقة المعلومة الإستخبارية التي نشرها صحفي إسرائيلي وزعم فيها تدهور صحة السلطان قابوس

أكدت مصادر ووسائل إعلام عمانية أن الأخبار والمزاعم المتداولة بشأن تدهور صحة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عُمان، عارية من الصحة تماما وتهدف لإثارة البلبلة.

 

ونقلت صحيفة “أثير” العُمانية عن مصادر مطلعة، أن ما تم نشره في بعض وسائل التواصل الاجتماعي عن صحة السلطان عارٍ من الصحة، مؤكدة بأن السطان في صحة وعافية.

 

وكان الصحافي الإسرائيلي المثير للجدل إيدي كوهين، قد زعم في تغريدة له تدهور صحة سلطان عمان.

 

ودون وفق ما رصدته (وطن) محاولا التلبيس على متابعيه، ما نصه:”معلومات استخباراتية : تدهور خطير بصحة سلطان عُمان. نسال الله عفو والعافية ونطلب من الله له الشفاء العاجل.”

واشتهر “كوهين” بالتلفيق خصوصًا فيما يتعلق بأخبار السلطنة، حيث قام مؤخرًا بنشر معلومات كاذبة أفادت بزيارة يوسف بن علوي الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية لإسرائيل، بينما كان “بن علوي” في الولايات المتحدة لحضور مؤتمر عالمي.

قد يعجبك ايضا
  1. بنت السلطنه يقول

    بإذن الواحد الأحد ساعتك قبل ساعته، يا صهيوني ياعفن.

  2. ابن السلطنة يقول

    هوه يهودي والحمير الا متابعينه مشكله منهم واحد يهودي وما يأمن بالله ويقول نسال الله له الشفاء وش هذا الغباء يهودي يقول كذا الله يحفظ جلالته ويديم عليه صحة والعافيه يارب

  3. Oman soul يقول

    صيهوني كذاب 🙂

  4. Oman soul يقول

    صيهوني كذاب 🙂

  5. هزاب يقول

    لما يتكلم عن الامارات والسعودية بأخبار لا سند لها يصفق العمانيون بكل حرارة! لما تكلم عنهم بدأ البكاء والعويل! لا واكتشفوا أيضا غنه هو يهودي وصهيوني وكذاب! بس سؤال : وين حاكم عمان من الاعلام ؟ لم يظهر هذه 2018م السنة إلا في استقبال وزير الدفاع البريطاني في يناير الماضي ثم استقبل وزير الدفاع الأمريكي في مارس الماضي وبينهما ترأس مجلس الوزراء في فبراير ! ولم يعد مجلس الوزراء في مايو الماضي ولا في أغسطس كالعادة ! واختفى عن الاعلام منذ مارس الماصي 6 أشهر ! ومضى العيدين الفطر والاضحى بلا ظهور اعلامي له! ولا دخان من دون نار ! الحاكم العماني يخضع لعلاج مكثف ليقوى على الحضور للمناورات العسكرية البريطانية -العمانية الضخمة التي ستجري بعد شهرين وهو في حال صحي متدهور ليس بكلام هذا الإسرائيلي ولكن للوضع الحقيقي الذي يعلمه العماني العادي ! وحضوره للمناورات العسكرية البريطانية واستقباله المسؤولين البريطانيين والأمريكيين هي الشغل الشاغل الأوحد له ! لتأكيد حضوره السياسي!! أما الشأن المتعلق برعيته فكلها مهملة ومن سيء إلى الأسوأ وللأكثر سوءا ! وتنشد عن الحال هذا هو الحال!

  6. بنت السلطنه يقول

    هزاب أبو دلسه
    شكله ولد عم اسيادك يساندهم لاخفاء فظائحهم
    أبو دلسه اذا السلطان مثل ما تقول انه بحاله صحيه متدهوره فكيف سيحضر المناورات ، أبو دلسه السلطان ليس مجبور يظهر على الأعلام حتى يشوفك انه بخير .أبو دلسه السلطان صار له سنوات ما يظهر في الاعلام في عيدي الفطر والاصخى وليس هذه السنه حتى تطول التدليسه فلا تكثر من التدليس يا بو دلسه يا بتاع كله تدليس.

  7. FBI OMAN يقول

    هزابوه يا حمار
    السلطان قابوس بخير والله الحمد وربي يعطيه الصحه والعافيه وكان معنا في عيد الاضحى بمحافظة الداخليه وبخصوص المناورات البريطانيه بنحظرها معاه ان شاء الله
    اما انت كون عند معزبك و خلك جالس عليه 🤣🤣🤣 وانهق على راحتك واعطينا وانااااات مسموعه

  8. هزاب يقول

    السلطان كان معاك؟ من انت ؟ من انتم على طريقة القذافي؟ الحاكم كان في حصن الشموخ ! هو مقره بعيد عن شعبه من عام 2000م ومهربه ومخبأه من أحداث صحار 2011م ! وبعدين صدق غصب عنك أبو صابر أحسن منك ومن شكلك! والمناورات البريطانية يوم تحضروها وهي تكتب ب(ض) وليس (ظ) لكن ما عليه لأنك لست عربي أصيل لتتعلم الفرق بين الحرفين! لما تحضروا هي فروض الطاعة من العبيد لأسيادهم البريطانيون!

  9. سالم الرواحي يقول

    هزاب ( الحمار ) وانته فروض الطاعة لازم تقوم بها لأسيادك الفرس و اسيادك الجدد تقود لهم امك العاهرة و اخواتك العاهرات.

  10. هزاب يقول

    فروض الطاعة والإذلال فرضت عليكم يا الرويحي من زمان وأنت ورثها من أيام الداعرات العاهرات جدتك وامك واخواتك وبناتك وقبلهم أنت ومؤخرتك!

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.