الرئيسية » الهدهد » وزير كويتي يثير جدلاً واسعاً: اليهود يسكنون فلسطين منذ آلاف السنين وأتوا للقضاء على الجهل!

وزير كويتي يثير جدلاً واسعاً: اليهود يسكنون فلسطين منذ آلاف السنين وأتوا للقضاء على الجهل!

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويترمقطع فيديو لوزير الإعلام الكويتي الأسبق الدكتور سامي عبد اللطيف النصف، أدلى فيه بتصريحات مثيرة للجدل فجرت موجة غضب واسعة.

 

وزعم “النصف” في تصريحات مؤيدة للاحتلال، وعلى طريقة المتصهين عبدالله الهدلق أن اليهود يسكنون فلسطين منذ آلاف السنين، واصفاً المستوطنين بـأنهم “متقدمون ويطورون فلسطين”.

 

https://twitter.com/TurkiShalhoub/status/1035593058895585280

 

وقال الوزير الكويتي السابق في لقاء متلفز: “إن المستوطنين جاؤوا لتعمير فلسطين والقضاء على الجهل بتقدمهم وتطورهم, مشيراً إلى أن تل أبيب وما حولها أرض يهودية عبر التاريخ.

ووصف الرئيس الراحل ياسر عرفات بـ “المتطرف”، وقال: “القادة الفلسطينيون المتطرفون بمن فيهم عرفات سببوا أكبر ضرر للعرب”.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “وزير كويتي يثير جدلاً واسعاً: اليهود يسكنون فلسطين منذ آلاف السنين وأتوا للقضاء على الجهل!”

  1. الصهاينة جاءوا للقضاء على الجهل و المفروض يبدأوا بك و يدخلوا الكويت لانهم متطورون ليطوروكم و تتقدموا على ايدهم ايها المتطرف للصهاينة

    رد
  2. أنت بحاجة لكل جهود وإمكانيات صهاينة ويهود العالم علّهم ينجحوا بتطويرك وتنظيفك والقضاء على جهلك وتياستك وغباءك وأشك أن يفلحوا، يا أهبل، إن زعمت لحقد دفين في نفسك بأن فلسطين العربية لليهود، فالكويت هي عراقية لا يتجادل ولا يختلف على ذلك جحشين مثلك، فما تحت عقالك وغطرتك مرحاض وليس رأس.

    رد
  3. هناك من يبيع دينه مقابل عرض من الدنيا قليل فيا لخسارته وبأس التجارة الفاشلة! وهناك من يبيع آخرته من اجل دنيا غيرة فهو اخسر الخاسرين وهذا القذر وصل الى مرحلة الكلب الذي يلهث في كل الاحوال!!

    رد
  4. حمير الكويت خاصة وحمير الخليج بشكل عام أخر من يتحدث عن التطور والحضارة انتم لا تملكون شيئ سوئ المال الذين تصرفونه بجهل وغباء علئ استرضاء اسيادكم الامريكان اتركو فلسطين الجريحة بسهام غدركم وخيانتكم وتعريصكم السياسي الوسخ اتركوها للرجال المقاومين الشرفاء المجاهدين في سبيل الله للقدس،رجال وانتم لكم جهلكم وغبائكم انتم لا يربطكم بالعروبة سوئ العقال علئ رؤؤسكم العفنة ولا يربطكم بالاسلام سوئ لحاكم القذرة ياعرب الخليج لما دخل صدام الكويت قلتم هذا احتلال واصبحتم رجال تقاتلون العراق من خلف التحالف وخلف دباباته ودمرتم العراق. بعد ان كان العراق يدافع عنكم امام ايران والله لو جأء اليهود الئ بلادكم غازين لفتحتم لهم ابواب غرف نوم نسائكم وفرشتم لهم فراش المتعة علئ اعراضكم وسوف تدفعون المال لقاء فجوره بكم وتبقون صامتين اتركو فلسطين للرجال فأنتم لستم رجال سيدكم الامريكي قد،خصاكم من الاسفل وقطع السنتكم من الاعلئ أيها الوزير الغبي الجاهل الاحمق اذا كنت مغرم باليهود اعطيهم بلاد الكويت ليدخلوها وليقيمو فيها كل انواع التطور والحضارة التي تتكلم عنها. تفو تفو تفو علئ كل خائن

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.