الرئيسية » الهدهد » شيخ قطري مهاجماً “ابن سلمان” و”ابن زايد”: بُليت الأمة “بخسيسين” يُحاربان لاإله إلا الله

شيخ قطري مهاجماً “ابن سلمان” و”ابن زايد”: بُليت الأمة “بخسيسين” يُحاربان لاإله إلا الله

شن الشيخ القطري ورئيس مجلس إدارة نادي “الريان” سعود بن خالد آل ثاني هجوما عنيفا على ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ونظيره الإماراتي محمد بن زايد، واصفا إياهما بـ”الخسيسين”.

 

وقال “آل ثاني” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”إبتلاء الأمة ” بخسيسين ” . الأول يحارب لاإله إلا الله في بلاد الحرمين . والأخر يحارب لاإله إلا الله في كل البلاد .”

يشار إلى أن ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد يعتقد أنه في حرب مقدسة هدفها تدمير الإخوان المسلمين حيثما استطاع الوصول إليهم وضربهم في اليمن وفي مصر وفي ليبيا وفي تونس وغيرها

 

ولم يزل ذلك هو الهدف المركزي للسياسة الخارجية التي تنتهجها دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو هدف يتقدم على كل هدف سواه بما في ذلك الوقوف في وجه إيران وصدها أو حتى محاربة تنظيم الدولة ذاته.

 

وفي ليبيا، فإن كل المجهود الحربي الممول من الإمارات يتركز للجنرال الليبي المنشق خليفة حفتر، حيث يتركز القتال ضد المليشيات الليبية المنافسة، ولم يحصل أن مس بسوء أيا من عناصر تنظيم الدولة في سرت، بل إنه على العكس من ذلك تماما، بادرت قواته كلما استطاعت إلى ذلك سبيلا بتوفير سبل الخلاص والفرار لمنتسبي التنظيم وفك ضائقتهم.

 

أما في اليمن، فتتمثل سياسة الإمارات في حرمان التجمع اليميني للإصلاح، المرتبط بجماعة الإخوان المسلمين، من قطف ثمار حرب التحرير، وهذا الهدف بالنسبة للإماراتيين أهم بكثير من إسقاط حكم الحوثيين أنفسهم.

 

وفيما يتعلق بولي عهد السعودية محمد بن سلمان، نجد أنه وضع اسم جماعة الإخوان المسلمين في المرتبة الثالثة ضمن قائمة أعداء المملكة العربية السعودية، وذلك بعد إيران وتنظيم الدولة، كما صرح بذلك في لقاء له بمجموعة من الصحفيين.

 

وعلى صعيد الهدف من تلك الحرب على الإخوان، فإنهما لا يتركان فرصة لحث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على إصدار أمر تنفيذي يصنف جماعة الإخوان المسلمين منظمة إرهابية، وذلك على النقيض مما تنصح به وكالة الاستخبارات المركزية (السي آي إيه)، بحسب ما ورد في مذكرة نشرها موقع “بوليتيكو”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “شيخ قطري مهاجماً “ابن سلمان” و”ابن زايد”: بُليت الأمة “بخسيسين” يُحاربان لاإله إلا الله”

  1. لقد ولى عهد النبلاء والفرسان الثلاثة، وأصبحنا في عصر الخراء والعرصات الثلاثة “سيسي عبده العرّ والدب الداشر بن سلمان وإبليس العرب بن زايد”

    رد
  2. متى عرفو ربهم،،، او دينهم،،، هؤلاء ليسو الا مرتدون عن دينهم،،، ،،اصبحو خرافا تحت سلطة الصهيونية الصليبية ،

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.