فيديو| ماذا قال الضابط الكويتي الذي توفي زميلان له خلال تدريبات شاقة بعدما استيقظ من غيبوبته؟!

نشرت وسائل إعلام كويتية مقطعا مصورا أظهر أحد ضباط كلية “علي الصباح” العسكرية، يتحدث من العناية المركزة بعد إفاقته من الغيبوبة التي تعرض لها إثر تدريب بدني شاق داخل ساحة التدريب بالكلية توفي على إثره اثنان من زملائه وأصيب آخران.

 

ويظهر المقطع المتداول، الطالب (الضابط) حمد خلف المطيري، وهو يتحدث لأحد الأشخاص من العناية المركزة بعد إفاقته من الغيبوبة وقد بدا عليه التعب الشديد.

وعبر النشطاء عن تضامنهم الواسع مع “المطيري” متمنين له الشفاء العاجل وداعين السلطات لسرعة إجراء تحقيق والوقوف على سبب الحادث الأليم.

وأعلنت رئاسة الأركان في الجيش الكويتي فتح تحقيق لمعرفة أسباب وفاة الطالبين الضابطين “هديب السوارج وفالح العازمي” من الدفعة 46 داخل في كلية “علي الصباح” العسكرية.

 

وقطع النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الكويتي، الشيخ ناصر الصباح، فترة النقاهة التي كان يقضيها في الخارج، لتقديم واجب العزاء لأسرة الطالبين الضابطين، اللذين وافتهما المنية في الكلية العسكرية أول من أمس.

 

وقالت مصادر مطلعة أن وزير الدفاع، وبعد انتهائه من واجب العزاء، ترأس اجتماعاً مع كبار ضباط الجيش في وزارة الدفاع للوقوف على أسباب وفاة الطالبين.بحسب صحيفة “القبس”

 

وأكدت المصادر أن الشيخ ناصر الصباح سيشرف مباشرة على عمل لجنة تحقيق، لمتابعة هذه القضية، موضحة أنه سيعود مرة أخرى لاستكمال فترة النقاهة خلال يومين.

 

وأصدرت وزارة الدفاع أول أمس بياناً، أكدت فيه انعقاد مجلس الدفاع العسكري، برئاسة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، حيث وجّه باتخاذ إجراءات حاسمة وفورية تجاه واقعتي الوفاة وبكل شفافية وحيادية، مبيناً اهتمامه الشخصي، وطلب إطلاعه على كل ما سيتم اتخاذه من إجراءات بهذا الشأن أولاً بأول.

 

كما طالب بوقف المحالين إلى التحقيق من المسؤولين ذوي الصلة عن العمل حتى انتهاء كل إجراءاته، واعتماد النتيجة النهائية له.

قد يعجبك ايضا
  1. راجي رحمه الله يقول

    المشكله تكمن في قرود الجيوش العربيه فالقرد الكبير يطلق قروده علي المتدربين الجدد ويذيقوهم سوء العذاب في تدريبات لن تفيدهم في شئ اثناء الحروب هذا ان حارب القرد ٠القرد معظم تدريبه صفا وانتباه والسير في الشمس الحارقه حتي السقوط والقرد لايدري ان طائره اباتشي تقضي وحدها علي نصف مشاته ٠اذكر قرد من قرود الجيش
    وهو يتحدث لي بفخر ان الجيش تطور وعنده فاكس في المكاتب ٠القرد له راتب اعلي افضل افضل خريج مدني

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.