الرئيسية » فيديو » انضباط فوق العادة .. عرض عسكري مبهر للشرطة النسائية بسلطنة عمان

انضباط فوق العادة .. عرض عسكري مبهر للشرطة النسائية بسلطنة عمان

تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا أظهر عرضا عسكريا مبهرا للشرطة النسائية بسلطنة عمان، كشف مدى الانضباط والنظام داخل القوات العُمانية.

 

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع، نساء الشرطة العمانية بأحد العروض العسكرية الذي حضره كبار المسئولين من عسكريين ومدنيين، وهن يؤدين حركات عسكرية منظمة بالسلاح والخطوة، أبهرت جميع الحضور.

وأشاد النشطاء بمستوى الانضباط والنظام الكبير الذي ظهرت بها القوات العمانية سواء بالشرطة أو الجيش.

 

قد يعجبك أيضاً

13 رأي حول “انضباط فوق العادة .. عرض عسكري مبهر للشرطة النسائية بسلطنة عمان”

  1. آآآآآآآآآآآآآه يا سيد هزاب الله يكون في عونك كيف ستنام الليلة وبكرة وبعده؟

    رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلًّا لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَءُوفٌ رَّحِيمٌ.

    رد
  2. هذا العرض ليس لي شرطه عمان السلطانية وإنما هو لي البحريه السلطانيه العمانيه تابع لي فريق حركات صامته

    رد
  3. العرض العسكري للبحرية السلطانية العمانية وليس شرطة عمان السلطانية!!! والعرض جرى يوم 11 ديسمبر 2015م ! بمناسبة يوم القوات المسلحة في عمان! ونحن في يوم 31أغسطس 2018م ! ويوجد عرضان عسكريان للبحرية أكثر ضخامة في 2016م و2017م !! والدليل على صدق الكلام السابق شعار تلفزيون عمان القديم أعلى يمين الصورة!!! وللعلم من قدموا هذا العرض هم من قوة أمن البحرية السلطانية العمانية أي الفرع الذي يقوم بدور حراسة معسكرات البحرية وتسيير الأمور الأمنية داخل مقرات البحرية من معسكرات وموانيء وحماية الفعاليات التي تنظمها البحرية وغيرها من الأدوار البسيطة ولا شان لها بالجانب القتالي لسلاح البحرية! والعرض الصامت من ابسط العروض العسكرية ! ورغم هذه الحقائق وجدنا التطبيل والتهويل والمديح والإطراء! سؤال لمن يفهم هل سمعتم عن استعراض عسكري اسرائيلي؟ وكم في المقابل من استعراضات عسكرية للجيوش العربية وإيران ؟ اللبيب بالإشارة يفهم!

    رد
  4. صاحب التعليق رقم 1 أبعد عن القرأن الكريم ولا تزج بآيات الله سبحانه تعالى في سخافتك وترهاتك وتملقك وتزلفك للآخرين! ولو كنت تملك ذرة عقل لما قمت بهذا العمل السفيه ! غيرك ينام وهو مرتاح البال ولا يهمه ما يحدث هنا وهناك ! وأنت تنام وتصحو على دين النفاق والتملق حتى آيات القران الكريم لم تحترم قدسيتها و توظفها في تملقك للحصول على جنسية معينة وللإقامة في بلد ما وتصرفك الأخير دليل على قلة عقلك وضعف فكرك السطحي ورخص معدنك وتفاهة أحلامك البسيطة جدا !

    رد
  5. هزاب المدلس
    ترى المعلقين الذين علقوا لما كنت انت بأجازة سبت وجمعه قالوا ان العرض قديم وانه للبحريه وليس للشرطه وحتى شعار التلفزيون قالوا عنه بأنه الشعار القديم للتلفزيون ، يعني عاد لما رجعت من أجازتك ما لازم تعيد نفس الكلام لتظهر انك فاهم وانت يا أنك تعيد الكلام يا أنك تدلس ،شكلك مغصوب عليك تعلق في مل تقرير يخص عمان.
    ههههههههههه.

    رد
  6. هزاب يا سيد هزاب… هل تسمعني؟ انا لااعلق على كلامك لان كلامك تهجم وتخبط وركيك ولايعبر!! عملياً لايمكن تنواله من اي جانب او التعليق عليه!

    الجملة الاخيرة(شكلك مغصوب عليك تعلق في مل(كل) تقرير يخص عمان.) للأخت بنت السلطنة تعبر عن كل مافي قلبك وهذا بالذات كان القصد من تعليقي الاول والدعاء من الله تعالى ان يزيل من قلوبنا الحقد والغل والحسد وان نحب المسلمين ونواليهم في كل زمان ومكان. ارجو ان تستطيع ان تنام هذه الليلة نوماً هادئاً هانئاً وتحلم انك في مكان جميل فيه اشجار ووديان وشلالات ومياه عذبة في الشمال وبحر وشاطئ جميل في الجنوب والناس هناك وديعون وهادئون ومعروفون بالاصالة وان تشعر بالامان بينهم!!

    رد
  7. من كثر البلاغة والفصاحة التي في مداخلاتك حتى تعيب على الآخرين! تعلم اللغة لتحصل على ناصية الكتابة ثم حاول الإعابة على الآخرين! شكلك طوال الوقت تحلم! وتبحث عن الأمان الذي لم تجده في حياتك لضعفك الشديد الذي أغرى الكثيرين لإهانتك وأصبحت تبحث عن ملجأ لتسكن فيه هربا من ويلات الاستقواء عليك! عموما احلم بنفسك الأمن ولله الحمد نعيشه واقعا كحقيقة أما أنت ابحث عنه وسيطول بحثك فقط تذكر : من خرج من داره قل مقداره! ولكن انت في كل مكان مقدارك قليل وحالك عليل ! حتى في مسقط وعمان ستجد من يسومك سوء العذاب!

    رد
  8. ههههههههههه
    هزاب أبو دلسه
    تقول
    عموما احلم بنفسك الأمن ولله الحمد نعيشه واقعا كحقيقة..
    والسؤال الذي يطرح نفسه
    وييييييييييييين تعيشه هذا الأمن يا بو دلسه فأي أرض وتحت أي سماء؟!!!!!!
    ههههههههههه.

    رد
  9. هزاب… يا سيد هزاب…هدئ من روعك واترك الحقد الذي لايقل خظرته على الصحة عن التدخين والخمور والمخدرات معاً! لا تكتب شيئاً دون دليل وعلم لأن ذلك من الكذب, والكذب صفة سيئة في كل الاعراف والاديان! لو تعرف اين اعيش, ربما ستصاب بالجلطة واخشى ان اكون قد تسببت في موتك!
    ولأني اريد ان اعالجك, اعطيك هذه الوصفة التي تهدئ الاعصاب, وهي من السنة النبوية الشريفة, ألا وهي التلبينة التي تسمى التلبينة النبوية, إقرأ هذا الرابط: https://mawdoo3.com/%D9%85%D9%83%D9%88%D9%86%D8%A7%D8%AA_%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%84%D8%A8%D9%8A%D9%86%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%A8%D9%88%D9%8A%D8%A9

    اتمنى لك الشفاء. ان افادتك انشرها هنا ليطمئن قلبي!

    رد
  10. عاجل… هزاب, يا سيد… كنت اعطيتك وصفة لعلاج التوتر والكآبة, لاتجربها الآن ربما انها لن تفيدك بسبب وجود خبر جديد منشور في (الوطن) عن السلطنة!!؟ أخر(بفتح الألف وكسر وشد الخاء) تجربة الوصفة يومين( وان شاء الله خلال هذين اليومين لاتنشر احبار جديدة عن السلطنة)!!؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.