“دليم” يتمنى بفارغ الصبر عزل قطر برياً من خلال قناة “سلوى” .. وعقيد أردني يصفعه بهذا الرّد

4

شن العقيد الأردني المتقاعد علاء عناسوة هجوما عنيفا على سعود القحطاني، مستشار ولي العهد السعودي، الذي أعلن أنه يتمنى بفارغ الصبر والشوق تفاصيل تطبيق مشروع قناة “سلوى” الذي يهدف من خلاله لعزل بريا بتحويل منفذها البري الوحيد لممر مائي.

 

وعاد سعود القحطاني الشهير بين متابعيه بـ”دليم” ـ الخادم الذي يسند إليه سيده المهارم القذرة ـ لأسلوب المكايدة الصبياني في مهاجمة قطر.

 

ودون في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) ما نصه:”كمواطن: انتظر بفارغ الصبر والشوق تفاصيل تطبيق مشروع هذا المشروع العظيم التاريخي الذي سيغير الجغرافيا في المنطقة.”

 

وتابع مزاعمه وتطبيله لسيده “ابن سلمان” ووالده:”تغيير الجغرافيا لا يقدر عليه في كوكب الأرض إلا قادة هذه البلاد الطاهرة العظيمة. حفظ الله مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد.”

وفي رد مفحم على تغريدة مستشار “ابن سلمان”، قال “عناسوة” مهاجما “القحطاني” المشرف على كتائب الذباب الإلكتروني:”شاهدنا الكثير يا دليم تغريدات لك منذ عام و٣ شهور وأنت تطعن برموز #قطر المحشومين وبأهلها الكرام وتتحدث وتتمنى وتتوهم بأنك ستأثر سلباً بما يتعلق بشأن قطر”.

وتابع فيما نصه:”من حيث قيادة سمو الأمير تميم وجغرافيتها وإعلامها وأقتصادها وسياساتها أبشرك بأن الله خيب رجائك وحطم أمنياتك وذهبت أدراج الرياح”.

وكان ناشطون سعوديون، قد تداولوا في أبريل الماضي، مقاطع فيديو لمعبر سلوى الحدودي مع قطر، وقالوا إن “عمليات الهدم بدأت تمهيدا لتنفيذ مشروع القناة البحرية والقاعدة العسكرية ”.

 

وأظهر مقطع الفيديو، المعبر الحدودي البري الرابط بين السعودية وقطر، خاليا بشكل كامل، وذلك بعدما أصدرت السعودية قرارا بإغلاق معبر سلوى، ومغادرة جميع موظفيه.

 

يشار إلى أنه وبهدف تشديد على قطر بعد فشل كل المحاولات السابقة في إجبار قطر على الاستسلام، أعلنت السعودية، في أبريل عن إقامة قناة مائية تفصل عن جارتها قطر، بتمويل إماراتي، ومشاركة فنية مصرية؛ بهدف عزل .

 

وأوضحت مصادر إعلامية سعودية أن تهدف إلى جغرافيا، وتحويلها إلى “جزيرة منبوذة” وسط محيطها العربي والخليجي، عبر إقامة قناة “سلوى البحرية”.

 

وذكرت صحيفة “سبق” السعودية في وقت سابق، أن المشروع الجديد يتضمن أيضا إقامة قاعدة عسكرية سعودية، ومدفنا للنفايات النووية، ومنطقة سياحية، بالقرب من معبر “سلوى”.

 

قد يعجبك ايضا
  1. ام غزل يقول

    سبحان الله على المسلم يتمنى الخراب والشر حق اخوانه دائما اسرائيل تقتل وتنكل ولا حد دعاء عليها ولا حد تمنالهم الشر ياناس تعاونوا على البر والتقوى ولا وتعاونوا على الإثم والعدوان.

  2. محمود مصطفى يقول

    المهلكه الهمجيه تتفاخر بتعذيب وتنكيل المسلمين وقطع الأرحام والاوصال وبعثرة اموال المسلمين على ترامب ورهن الصندوق السيادي السعودي مقابل شحذ الاموال لصرفها على ترامب وحفر قناة لقطع ارحام المسلمين ثم التفاحر بذلك!حسبنا الله ونعم الوكيل.

  3. عمر يقول

    يوما بعد يوم الديناصورات السلولية تثبت مدى صغر عقولها العفنة! اتمنى ان يعجلوا بحفر قناة بحرية لكي تصبح حدوداً وعائقاً اضافياً بين قطر ووكر المؤمرات والخيانة والردة والعمالة السلولية البقرة الحلوبة للصليبيين والصهاينة. سبحان الله كم هم اغبياء؟؟؟ يريدون الهجوم وغزو قطر ولكنهم يحفرون قناة بينهم لاعاقة انفسهم في حال الهجوم في حين الارض منبسطة وخالية من كل عائق!! اننا نعرف الذي يريد ان يصد الهجوم ويدافع عن نفسه هو الذي يبني القنوات والسواتر وليس الذي يهاجم!؟ سلولستان هي التي تهدد وليست قطر إذاً من يحاصر من ومن الخائف من ظله؟ طبعاً هناك فوائد بيئية واقتصادية اضافية, عدا الامنية, لقطر! مثلاً الحيوانات البحرية ستزداد على حدود قطر الجديدة ويمكن بناء مستعمرات سمكية في المكان الذي كان سابقاً صحراء بدون فائدة وايضاً الهواء سيتلطف اكثر بسسب هبوب الرياح على المساحة المائية وايضاً الطيور ستأتي الى هذه المنطقة المائية الجديدة!! أني اخشى ان يقرأ الذباب البرازي, وليس الالكتروني, تعليقي هذا وربما سيكون هناك عاقل بينهم, لكل قاعدة شواذ, يرى حجم الفائدة من بناء القناة بالنسبة لقطر لذا يقررون عدم حفر القناة!!

  4. ابوعمر يقول

    الحدود مغلقة منذ مدة طويلة ولم يحدث شيئ لأهلنا في قطـــر….فما الفائدة من وجودها أصـــــلا….احفروا قناتكم وأشربو من ميتها يا خنازير آل سعود..يا لقطاء الأعراب ….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.